أحمد سعد: اتسرق مني 30 قيراط ألماظ.. وبجهز لألبوم حزين

كشف النجم أحمد سعد خلال حواره مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج الحكاية عن تفاصيل عديدة لم يكشف عنها من قبل أبرزها تفاصيل تعرضه للسرقة في ألمانيا، بالإضافة إلى تصريحاته عن عودته لطليقته علياء بسيوني على المسرح خاصةً وإعلانه أنهما سيقضيان فترة خطوبة و يقيمان حفل زفاف جديد بعد انتهاء فترة الخطوبة وبجانب تلك التفاصيل أعلن أحمد سعد عن أعماله المقبلة، ونرصد في هذه السطور أبرز تصريحات أحمد سعد.

ad39bfcffd.jpg
تصريحات أحمد سعد 

أحمد سعد عن إعلان خطوبته لطليقته: كريستيانو رونالدو وجورجينا مش أحسن مني

تصدر اسم النجم أحمد سعد التريند منذ بضعة أيام وحتى وقتنا هذا وذلك بسبب عودته لطليقته علياء بسيوني بشكل مختلف ومثير لاهتمام الجمهور حيث أعلن أحمد سعد عودته لطليقته علياء بسيوني على المسرح أمام الجمهور وذلك خلال إحياء حفله في مراسي بالساحل الشمالي، وشهد الخبر تفاعل كبير عبر مختلف المنصات ومحبين أحمد سعد وسأله الإعلامي عمرو أديب عن تلك القرار خاصةً وأنه أعلن أنه سيقيم فترة خطوبة مع طليقته من جديد وأنهمها سيحتفلان بزفافهما من جديد، وجاء رد أحمد سعد مازحًا: “كرستينو رونالدو و جورجينا مش أحسن مني في حاجة يعني.. هو الفرق بس ان أنا مش عايش مع مراتي في نفس البيت”.

أحمد سعد: اتسرق مني 30 قيراط ألماظ.. وبجهز لألبوم حزين هينزل في الشتاء

تابع المطرب أحمد سعد حديثه الذي يرصده موقع تحيا مصر كاشفًا عن تفاصيل تعرضه للسرقة في ألمانيا وهو ما أحدث جدلًا حول اسمه الفترة الماضية وأكد أحمد سعد أنه تعرض للسرقة أثناء تواجده في ألمانيا فضلًا عن سرقة أشياء أخرى مما جعله يخسر كل ما يملك من أموال وكانت علقت الإعلامية بسمة وهبة على واقعة السرقة التي تعرض لها أحمد سعد وأكدت أنها ترى ما حدث حسد بسبب حديث الجمهور والسوشيال ميديا عن أحمد سعد وإطلالته في حفل زفاف نجلها حيث أنه واقعة السرقة تمت بعد حفل الزفاف، وقال أحمد سعد في تصريحاته: “اتسرق مني 30 قيراط ألماظ في ألمانيا.. وعرفت ان مصر أم الدنيا”.

223f4b63ed.jpg
عودة أحمد سعد لطليقته

عمرو أديب عن أحمد سعد بعد عودته لطليقته: حياته تتعمل مسلسل

تابع أحمد سعد حديثه وأعلن عن تفاصيل أعماله المقبلة حيث قال: “بحضر ألبوم حزين هينزل في الشتاء”، ومن جانب الإعلامي عمرو أديب علق على حياة الفنان أحمد سعد بعد حالة الجدل التي أحدثها على السوشيال ميديا لاختلاف الأسباب منذ فترة كبيرة، وقال: “حياته تتعمل مسلسل كل يوم فيها جديد.. سواء نكت أو أغاني أو حكايات”.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق إفيه يكتبه روبير الفارس: "أكاليل الباذنجان"
التالى الحماية المدنية: العثور على جثة شخص مفقود جرفته السيول