ضبط سيدة تدير كيان وهمي بدون ترخيص لمنح شهادات بمقابل مادي

ضبط سيدة تدير كيان وهمي بدون ترخيص لمنح شهادات بمقابل مادي
ضبط
      سيدة
      تدير
      كيان
      وهمي
      بدون
      ترخيص
      لمنح
      شهادات
      بمقابل
      مادي

تمكنت الأجهزة الأمنمية من ضبط سيدة تدير كيان وهمي بدون ترخيص تمنح شهادات مزورة من أجل التربح وتحقيق مكاسب وهمية.

 

 

القبض على سيدة تدير كيان وهمي ببدر

أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمباحث المصنفات وحماية حقوق الملكية الفكرية بقطاع الشرطة المتخصصة قيام إحدى السيدات بإنشاء وإدارة كيان تعليمى "بدون ترخيص" كائن بدائرة قسم شرطة بدر بالقاهرة للنصب والإحتيال على المواطنين من خلال منحهم شهادات دراسية مقابل مبالغ مالية فى العديد من المجالات وإيهامهم بأن تلك الشهادات تمكنهم من الحصول على فرص عمل فى العديد من الشركات و الموسسات الكبرى  "على خلاف الحقيقة".

المضبوطات التي عثر عليها مع سيدة تدير كيان وهمي بدون ترخيص لمنح شهادات بمقابل مادي


عقب تقنين الإجراءات تم ضبطها ، وعُثر بمقر الكيان المشار إليه على (عدد من المطبوعات الدعائية للكيان – كمية من الكروت الشخصية بإسم مالكة الكيان، تم إتخاذ الإجراءات القانونية، و تم إخطار النيابة العامة التي تولت التحقيق حول الواقعة.

القبض على عاطل يقوم بأعمال جدل

أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لحماية الآداب بقطاع الشرطة المتخصصة قيام (عاطل) بالنصب والإحتيال على المواطنين من خلال مزاولة أعمال الدجل والسحر وإيهامهم بقدرته على العلاج الروحانى مقابل مبالغ مالية، و الترويج لنشاطه الإجرامى عبر موقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك".
عقب تقنين الإجراءات تم ضبطه بدائرة قسم شرطة المنصورة ثان بمحافظة الدقهلية وبحوزته الأدوات المستخدمة فى أعمال السحر والدجل - هاتف محمول "تبين إحتوائه على دلائل تؤكد نشاطه الإجرامى، تم إتخاذ الإجراءات القانونية، و تم تحرير محضر و إخطار النيابة العامة التي تولت التحقيق حول الواقعة.

وفي وقت سابق، تمكنت الأجهزة الأمنية في وزارة التموين والتجارة الداخلية بالاشتراك مع وزارة الداخلية من ضبط 9 طن دقيق قبل بيعها في السوق السوداء من أجل التربح، حيث أسفرت جهود قطاع الأمن العام بالإشتراك مع الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال لعامة ومديريات الأمن خلال 24 ساعة عن ضبط عدد من قضايا "الإتجار" فى العملات الأجنبية المختلفة بقيمة مالية قرابة (9 مليون جنيه).  
 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رئيس مجلس النواب يحيل بيان وزير الزراعة للجان المختصة للدراسة
التالى الأنبا بشارة يترأس اللقاء السنوى لخدمة يسوع الراعى بكاتدرائية أم النعم بأبوقرقاص