فيجانزون يمكّن مجتمع النباتيين المتشددين من النمو في 196 دولة!

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نيويورك-الثلاثاء 4 يناير 2022 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): استكمل "فيجانزون"، وهو "تطبيق متطور" لا غنى عنه لمن يتبنون أسلوب حياة نباتي-خالي من المشتقات الحيوانية، عملية "بيتا" تمهيداً لإطلاقه في 196 دولة لتطوير مجتمع النباتيين.

يحتوي هذا البيان الصحفي على وسائط متعددة. يمكنكم الاطلاع على البيان كاملاً عبر الرابط الالكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20220103005333/en/

يعد "فيجانزون"، الذي تم إطلاقه في العالم لربط حوالى 100 مليون نباتي حول العالم، منصة تطبيقات متطورة تمكّن المستخدمين الذين يعتمدون على الأطعمة النباتية الاستمتاع بمشاركة قيمهم المشتركة واكتشاف المطاعم القريبة والمنتجات والأحداث والأخبار والوصفات والتعرف على أشخاص جدد حتى!

ماسح المنتجات النباتية والخالية من المشتقات المؤذية للحيوانات، وآلة حاسبة للنباتيين، ومغذيات، ومطاعم قريبة، ووصفات، وأخبار متعلقة بالأطعمة النباتية تشكّل جميعها أكثر العناوين المفضلة التي يتميز بها هذا التطبيق.

لن يشعر أي نباتي في العالم بالوحدة بعد الآن!

قال مراد أكسو، رائد الأعمال ومؤسس تطبيق "فيجانزون" في هذا الصدد: "أنشأنا ’فيجانزون‘ حرصاً على كل من يهتم بأسلوب الحياة القائم على الأطعمة النباتية الخالية من المشتقات الحيوانية ليشعروا وكأنهم في منزلهم، حيث بإمكانهم طرح الأسئلة والتعلم بسهولة ومشاركة تجاربهم الخاصة لأننا نريد أن يكون النظام الخالي من المشتقات الحيوانية متاحاً للجميع".

وأضاف: "قمنا بالترويج للتطبيق للنباتيين أيضاً، لأن الكثير منهم يفكرون في اتباع نهج خالٍ من المنتجات المؤذية للحيوانات والتحول إلى الأطعمة الخالية من المشتقات الحيوانية، لهذا السبب تشهد أعداد النباتيين المتشددين ارتفاعاً في جميع أنحاء العالم. ’فيجانزون‘ متاح مجاناً على متجر ’جوجل بلاي‘ ومتجر التطبيقات ’آب ستور‘. تعالوا وانضموا إلينا!".

ثالث أفضل منتج للشهر من أصل 2,880 منتجاً على موقع Producthunt.com

تم اختيار تطبيق "فيجانزون" كأفضل منتج لليوم، وأفضل منتج للأسبوع وثالث أفضل منتج للشهر، على التوالي، من أصل 2880 منتجاً على موقع Producthunt.com في مارس.

تأسس "فيجانزون" في نيويورك في مارس 2021 على يد سيلين تويين، ومراد أكسو، وأوغوس تشان علي. ينظم "فيجانزون"، الذي تلقى استثماره الأول في مارس من قبل "فوكوس جلوبال بروجكت" بقيمة 3 ملايين دولار، جولة استثمارية جديدة للمستثمرين الجدد في فبراير 2022.

النباتيين بالأرقام

فيما لو حافظت الحركة على معدل نموها الحالي، ففي غضون عشرة أعوام، سوف يصبح واحداً على الأقل من كل خمسة أشخاص نباتياً.

وجدت دراسة أجرتها منظمة "فيجانيوري" أن 32 في المائة من الأمريكيين يعتزمون تناول المزيد من الأطعمة النباتية في عام 2022.

وتزعم أحدث التقديرات وجود 100 مليون نباتي متشدد و800 مليون نباتي في العالم.

يلامس العدد الإجمالي للنباتيين والنباتيين المتشددين وجميع الفئات ذات الصلة الـ 14 في المائة من سكان العالم - وهو يتزايد يومياً.

الروابط التشعبية

www.veganzone.com

https://www.vegansociety.com/news/media/statistics

https://www.vegansociety.com/news/media/statistics/worldwide

https://thevou.com/lifestyle/2019-the-world-of-vegan-but-how-many-vegans-are-in-the-world/

يحتوي هذا البيان الصحفي على وسائط متعددة. يمكنكم الاطلاع على البيان كاملاً عبر الرابط الالكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20220103005333/en/

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق