أندرسن جلوبال تدخل السوق في بوليفيا

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سان فرنسيسكو -الأربعاء 1 ديسمبر 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) – تواصل "أندرسن جلوبال" توسيع نطاق خدماتها في منطقة أمريكا اللاتينية من خلال توقيع اتفاقية تعاون مع شركة المحاماة "إنداكوتشيا آند أسوشيادوس" ("آي إيه")، التي تتخذ من سانتا كروز دي لا سييرا في بوليفيا مقراً لها.

تأسست شركة "آي إيه" في عام 1991، وتعمل مع ستة شركاء وأكثر من 40 مهنياً، لتقديم قدرات قانونية متكاملة الخدمات في مجالات قانون التحكيم والمصارف والقانون التجاري وقانون الشركات والقانون المدني وحل المنازعات والهجرة والملكية الفكرية والاستثمار الأجنبي وعمليات الاندماج والاستحواذ والتكنولوجيا القانونية والشركات الناشئة وقانون العمل والعقارات. يتولى قيادة الشركة المدير الإداري ألونسو إنداكوتشيا باردو دي زيلا، وهي تحظى بالتكريم المتواصل من قبل دلائل قانونيّة عالميّة بما في ذلك "تشيمبرز آند بارتنرز" و"ليجال 500".  

وقال المدير الإداري السيد ألونسو في معرض تعليقه على الاتفاقية: "يتطلع إلينا عملاؤنا باستمرار للحصول على أفضل الخدمات ضمن فئتها التي تسمح لهم بتحقيق النجاح في بيئة الأعمال التي نشهدها اليوم. سعينا في ’آي إيه‘ إلى تغيير قواعد اللعبة وتأقلمنا مع الوضع الراهن، فأصبحنا محامين مرنين يفهمون الإمكانات الهائلة من حولهم، على اختلاف أنواعها، ومهنيين قانونيين يركزون على تحقيق النجاح في الأعمال، ويتمتعون بعقلية منفتحة على التكيف.". وأضاف: "سيسمح لنا تعاوننا مع شركة ’أندرسن جلوبال‘ بتزويد عملائنا بالجودة والموارد التي تميّز أي شركة عالمية، فضلاً عن الاستمرار في التفاعل معهم على أساس شخصي."

من جانبه، قال مارك فورساتز، رئيس مجلس إدارة "أندرسن جلوبال" والرئيس التنفيذي لشركة "أندرسن"، في هذا السياق: "نواصل توسيع امتداد وخدمات منصتنا العالمية في أمريكا اللاتينية، ومواءمة أهدافنا مع الشركات عالية الجودة التي تكمّل مجموعتنا الحالية من الشركات الأعضاء والشركات المتعاونة في المنطقة." وختم قائلاً: "لقد ساهم نهج شركة ’آي إيه‘ الذي يركز على العملاء وخبرتها الواسعة في مجالات عملها بوضع المعيار للخدمات القانونية في بوليفيا. بالتالي، ستسمح لنا إضافتها بمواصلة تزويد عملائنا بخدمات سلسة على الصعيدين الإقليمي والعالمي."

وتُعتبر "أندرسن جلوبال" رابطة دولية من الشركات الأعضاء المستقلة والمنفصلة قانوناً، وتضمّ أخصائيين في الخدمات الضريبية والقانونية من جميع أنحاء العالم. تأسست الرابطة في العام 2013 من قبل الشركة العضو الأمريكية "أندرسن تاكس" المحدودة. وتضمّ "أندرسن جلوبال" حالياً أكثر من تسعة آلاف أخصائي في جميع أنحاء العالم وتتمتع بحضور في أكثر من 325 موقعاً من خلال الشركات الأعضاء والشركات المتعاونة.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20211130006134/en/ 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق