الفريق الهندي يحصد الفوز خلال حدث "المستقبل الملهم"...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

دبي، الإمارات العربية المتحدة-الأحد 21 نوفمبر 2021 [ ايتوس واير ]

نالت شركة "إيميرتيك إنوفيشنز"، التي تزوّد المزارعين وسلاسل التوريد الأخرى بالبيانات اللازمة لدعم صفقات أكثر عدلاً من خلال حل سلسلة التوريد الخاص بها، بتقدير من الجهات العاملة في القطاع، خلال فعاليات حدث "المستقبل الملهم" الافتتاحي، الذي يدعم ريادة الأعمال في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وقد تنافس غوراف سوموانشي وزملاؤه من المرشحين النهائيين هذا الأسبوع مباشرة أمام الجمهور ضمن مسابقة روّاد الأعمال، التي تقام خلال حدث "المستقبل الملهم"، وطرحوا أفكارهم على لجنة من التحكيم، لتحديد الفائز بالجائزة الكبرى.

وقد ترأس اللجنة كلّ من آدم برادفورد، مؤسس "وكالة آدم برادفورد"، وكايتي هولمز، المدير العام لمجموعة الأعمال البريطانية في دبي والإمارات الشمالية، بمشاركة نخبة من كبار ممثلي مجتمع الأعمال الدولي.

سيتلقى غوراف وفريقه جائزة نقدية واستشارات مهنية من الشركاء المنظّمين للحدث، كما سيحصل على الدعم التجاري لبدء مسيرته التجارية  لإنشاء  الأعمال من شركة "سي بي دي كوربرت سرفيسز"، ودعم توجيهي لإنشاء استراتيجية الأعمال من عادل العوضي من مجموعة شركات "ذا كوربرت جروب".

تقول "إيميرتك" إن مهمتها تتمثّل في سرد القصص المرتبطة بتطوير الحلول باستخدام التكنولوجيا التي تؤثر على حياة الإنسان. وقد حظي عمل الفريق بالثناء من برنامج زمالة الدالاي لاما للقادة الناشئين، وتمّ تقديمه في البرلمان البريطاني مع المجلس الثقافي البريطاني.

وقد أقيم حدث "المستقبل الملهم" في إطار الأسبوع العالمي لريادة الأعمال، برعاية "فيديكس إكسبريس".

وقال غوراف في معرض تعليقه: "يعدّ وقوفناعلى هذه المنصة لعرض عملنا والجائزة التي تلقيناها بمثابة شهادة على الجهود الجماعية التي بذلها أعضاء فريقنا وشركائنا وعملائنا. بناء على التجربة، نعتقد أنه عندما يتم تحويل المنتجات إلى قصص، فإن هذا يشكّل فرقاً ملموساً في الطريقة التي ينظر بها المستهلكون إليها. نأمل أن نتمكن من ترك بصمتنا في دولة الإمارات العربية المتحدة في الأيام المقبلة، لأنها تمثّل مفترق طرق للحضارة الإنسانية في المنطقة، التي توفر لنا فرصاً غير مسبوقة."

من جانبه، وبمناسبة الإعلان عن الفائز، قال آدم برادفورد: "أعجبنا جداً مستوى المشاركين الواعدين ضمن حدث ’المستقبل الملهم‘ الافتتاحية في دبي. يتميّز العمل الذي يقوم به غوراف وفريقه بأنه يمهد الطريق نحو توفير صفقات أكثر عدلاً عبر سلاسل التوريد، ونحو تغيير سلوك المستهلك ليكونوا أكثر وعياً اجتماعياً عند شراء المواد اليومية من قبيل المواد القابلة للتلف والملابس."

وختم برادفورد حديثه قائلاً: "نحن نتطلع إلى العمل مع فريق غوراف للاحتفاء بريادة الأعمال ولكي نكون بمثابة المحفز لتحويل طموحهم التجاري إلى حقيقة واقعة، بما يتماشى مع رسالة وكالة ’آدم برادفورد‘ المتمثّلة في دعم الشباب المغامر لتحقيق النجاح."

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

أخبار ذات صلة

0 تعليق