ويمايد تضيف مجموعة من التحديثات الاستثنائية على لعبتها المميزة...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سيول، كوريا الجنوبية -الثلاثاء 16 نوفمبر 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) - قامت شركة "ويمايد" المحدودة بتحديث المحتوى الأساسي للعبتها القتالية المتميزة لتقمص الأدوار كثيفة اللاعبين على الإنترنت "إم آي آر 4" الجماعية التي يتنافس فيها لاعب ضد لاعب آخر Bicheon Castle Siege  في السادس عشر من نوفمبر الحالي. ستشمل التحديثات فعالية تُنظّم داخل اللعبة تحت عنوان Siege Eve.

إنها بداية عصر الحرب العالمية الشاملة! يكشف التحديث الأخير للعبة عن اندلاع شرارة حرب كبيرة تهيمن على العالم - Bicheon Castle Siege. سنشهد معركة شرسة بين عشيرتي Offense Siege Clan و Defense Siege Clan. تعدّ Bicheon Castle Siege  معركة واسعة النطاق بمشاركة 150 لاعباً  كحد أقصى لكل من فصائل Offense Siege Clan و Defense Siege Clan. تستمر المعركة ساعة واحدة من الوقت وستقام يوم الأحد كل أربعة أسابيع في تمام الساعة 10 مساء بحسب توقيت كل خادم، اعتباراً من 28 نوفمبر. ويمكن للعشيرة Clan  التي تجتاز المستوى 1 أو أعلى من مهارات Defense Formation، وتفوز في مزاد siege بأموال العشيرة Clan، المشاركة في هذه المعركة الملحمية. سيتم اختيار اللاعب الفائز من قبل الـ Monolith الموجود داخل معسكر الدفاع؛ إن تمّ تدمير المعسكر، سيكون الفوز من نصيب فريق الهجوم، وإلا، فإن فريق الدفاع سيكون الفائز. تجدر الإشارة إلى أن فعالية Siege Eve ستُقام قبل كل معركة من دعم أفراد العشيرة Clan. تُعقد الفعالية الأولى من 22 نوفمبر حتى 27 نوفمبر.

يمكن للعشيرةClan  المنتصرة أن تجبي الضرائب على شكل رسوم عن كل صفقة من الصفقات التي تجري في السوق، فضلاً عن ضرائب إضافية على شكل ذهب أو معدن "دارك ستيل" من عائدات التعدين في الوديان المخبأة Hidden Valleys. وبموجب السلطة المطلقة للملك، يمكن منح أفراد الـ Clan (العشيرة)  مناصب (Position) رسمية في السلطة أو مكافأتهم بسلع حصرية من متجر العشيرة Clan.

وأخيراً، سيتمّ افتتاح منصة 'Exchange by XDRACO' حيث يمكن تداول عملات XDRACO الرقمية في 23 نوفمبر. يمكن الحصول على عملات XDRACO من خلال خاصية التخلي عن العناصر داخل اللعبة وبرنامج "دي إس بيه" (DSP) (برنامج تجميع عملات "دراكو" الرقمية) ، ما يوفر إجراء مجموعة من المعاملات بين اللاعبين دون قيود، كما يمكن تبادلها خارج حدود المناطق وخوادم الانترنت.

من أرض معركتي إلى ساحة حربنا! يمكنكم الاطلاع على المزيد من المعلومات حول لعبة "إم آي آر 4" (MIR4) على الموقع الرسمي.

يتوفر معرض الصور / الوسائط المتعددة عبر الرابط الالكتروني التالي:

https://www.businesswire.com/news/home/52528724/en

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق