ثيرامكس تدخل سوق العقاقير التي تُصرف من دون وصفة طبية من خلال...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لندن -الثلاثاء 16 نوفمبر 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): حصلت شركة "ثيرامكس"، وهي شركة متخصصة في صحة المرأة، مؤخراً على ترخيص منتج "فيماريل" لعلاج أعراض انقطاع الطمث. وسيتوفر "فيماريل" في أسواق مختلفة اعتباراً من الربع الثاني لعام 2022. وأُبرمت اتفاقية التسويق هذه مع شركة "سي-كيور فارماسوتيكلز" المطوّرة للمنتج.

 

ويُوفّر "فيماريل" علاجاً غير هرموني لموازنة مستويات هرمون الإستروجين لدى النساء من فترة ما قبل انقطاع الطمث وحتّى انقطاعه ووصولاً إلى فترة ما بعد انقطاعه لتخفيف الأعراض والحالات الناتجة عن فقدان هرمون الإستروجين. ويلبي "فيماريل" الاحتياجات المحددة لجميع مراحل انقطاع الطمث ويتميز باحتوائه على المركّب الطبيعي "دي تي 56 إيه"، وهو مُعدِّل لمستقبلات هرمون الإستروجين، ومُكمَّل بالفيتامينات والمعادن المناسبة للمرحلة. وطُوّر مركّب "دي تي 56 إيه" من نبات فول الصويا الذي يحوي 20 نوعاً من الأحماض الأمينية التي يُستفاد منها خلال عملية الإنتاج، لتكون النتيجة مركباً فريداً يستهدف مستقبلات هرمون الإستروجين في جسم المرأة:

 

  • "فيماريل ريجوفينيت" للنساء اللواتي تجاوزن سن الأربعين ويعانين من تقلبات في الدورة الشهرية، وهي علامة تُشير إلى بداية فترة ما قبل انقطاع الطمث. ويُعيد "فيماريل ريجوفينيت" التوازن الهرموني للمرأة ويدعم الحالة المزاجية المتغيرة ويَحُدُّ من فقدان مرونة البشرة والتعب.
  • "فيماريل ريشارج" للنساء اللواتي تجاوزن سن الخمسين ويشعرن بأعراض انقطاع الطمث التقليدية مثل الهبات الساخنة والتعرق الليلي، كما يُساعد في تحسين أعراض انقطاع الطمث الأخرى مثل فقدان الرغبة الجنسية.
  • "فيماريل أنستوبابل" للنساء اللواتي تجاوزن سن الستين واختبرنَ انقطاع الطمث بمراحله كافة، ويركزنَ على الحفاظ على صحة العظام والمهبل مع تقدمهم في السن.

 

ويرتبط مركّب "دي تي 56 إيه" بمستقبلات هرمون الإستروجين دون أن يتعرف عليه الجسم على أنه هرمون الإستروجين. وأُعلن عن هذا الحل النباتي غير الهرموني الفريد بصفته "خط العلاج الأول لإدارة أعراض انقطاع الطمث" في القمة الرئاسية للمؤتمر السنوي للجمعية الأوروبية لأمراض النساء عام 2017. ويوصي أطباء أمراض النساء في جميع أنحاء العالم بـ"فيماريل" الذي نُشرت عنه تقارير في مجلات رائدة.

 

وفي استبيان شمل أكثر من 4 آلاف امرأة من مختلف دول العالم، لوحِظ أن الهبات الساخنة والتعرق الليلي هي أعراض رئيسية مشتركة في جميع الدول. ونجح "فيماريل" بالتخفيف من أعراض انقطاع الطمث بشكل كبير خلال أول أسبوعين من العلاج واستمر هذا المسار بعد أربعة أسابيع من العلاج في جميع الدول التي شملتها الدراسة. ولوحِظ أيضاً انخفاض ملموس في الأعراض في كل أسبوع من العلاج1.

 

وبهذه الخطوة، تؤكد "ثيرامكس" على التزامها بتزويد النساء ببديلٍ فعال وآمن للعلاج الهرموني لانقطاع الطمث. وفي هذا السياق، قال روبرت ستيوارت الرئيس التنفيذي للشركة: "يتمثّل هدفنا الرئيسي بتلبية الاحتياجات الصحية للمرأة في جميع أنحاء العالم. ويُلبّي هذه المنتج الاحتياجات الحالية والمستقبلية للنساء لتحسين حياتهن. ويُشّكل ’فيماريل‘ علاجاً بديلاً ينضمّ إلى حافظتنا، ويستهدف فئة النساء اللواتي يعانين من انقطاع الطمث غير المعالج واللواتي يترددن في استخدام العلاجات الهرمونية".

 

وفي إطار تعليقها على الأمر، قالت إستي غرونبوم، نائب الرئيس لشؤون تطوير الأعمال والتسويق بشركة "سي- كيور فارماسوتيكالز": "نُعرب عن حماسنا بالتعاون مع ’ثيرامكس‘ الذي سيُمكننا معاً من توفير المزيد من الخيارات العلاجية لأعراض انقطاع الطمث لدى النساء".

 

ومن جانبه، قال خوسيه نارانخو، نائب الرئيس لشؤون التسويق بشركة "ثيرامكس": "نضع بين يدي أخصائيي الرعاية الصحية خياراً غير هرموني مدعومٍ بدراسات علمية تحققت من سلامته وفعاليته. وبذلك بتنا نغطّي الاحتياجات غير الملباة لهؤلاء النساء اللواتي سيلقين آذاناً صاغية وسيُفهَمن وسيحصلن على علاج يوفر لهن قدراً أكبر من الالتزام وبالتالي جودة حياة أفضل".

 

لمحة عن شركة "ثيرامكس"

تُعدّ "ثيرامكس" شركة مستحضرات دوائية مخصصة عالمية رائدة تُكرّس جهودها للمرأة وصحتها. ونسعى إلى دعم النساء في كل مرحلة من مراحل حياتهن من خلال توفير مجموعة واسعة من العلامات التجارية المبتكرة والراسخة التي تشمل وسائل منع الحمل والخصوبة وانقطاع الطمث وهشاشة العظام. ونُعرب عن التزامنا بالاستماع إلى مرضانا وفهمهم وخدمة احتياجاتهم وتقديم حلول الرعاية الصحية المناسبة للمساعدة في تحسين حياتهم. وتتمثل رؤيتنا في أن نكون شريكاً مدى الحياة للنساء وأخصائيي الرعاية الصحية الذين يعالجونهن من خلال توفير حلول مُركّزة وفعّالة للمرضى تعتني بالنساء وتدعمهن في مختلف مراحل حياتهن.

 

 

لمحة عن شركة "سي- كيور فارماسوتيكلز" المحدودة

تُعدّ "سي- كيور فارماسوتيكلز" شركة قائمة على الأبحاث متخصصة بالتكنولوجيا الحيوية وتركز على اكتشاف وتطوير حلول علاجية من مصادر نباتية مع التأكيد على سلامة الاستخدام. وتشمل قدرات "سي- كيور"، التي تأسست عام 1997، الإنبات الموجّه وتقنيات زراعية مملوكة مِن قِبلها تُستخدم في هندسة النباتات وتحويلها إلى علاجات تستهدف الأنسجة.

 

تطور "سي- كيور" علاجات نباتية فريدة تدمج عالم المستحضرات الصيدلانية مع عالم المكملات الغذائية، وتوازن بينهما لخلق علاجات عالية الفعالية يمكن تناولها على المدى الطويل، ما يُحسّن من جودة الحياة دون التعرّض للمخاطر. وطُورت واجهة التطبيق البرمجية في منتجاتنا داخلياً، ما يوفر منتجات مملوكة من قِبلنا بدعم علمي واسع.

 

وتمتلك "سي- كيور" منشأة تصنيع متقدّمة للمستحضرات الصيدلانية تعمل وفق معايير صارمة لمراقبة الجودة، وتنتج أغذية علاجية قياسية ذات فعالية سريعة ومستويات أمان عالية. ونلتزم بتقديم علاجات نباتية فريدة تخفف الأعراض بشكل مؤكد وتجنب مخاطر الخيارات التقليدية.

 

1 "جينازاني إيه، وناشتيغال إل، وباناي ويولز آي. ندوة بعنوان: قارتان وثلاثة ثقافات وأربعة دول و2,000 امرأة و"فيماريل"؛ المؤتمر العالمي الـ13 لانقطاع الطمث. روما، إيطاليا، يونيو 2011.

سانشير-بوريغو آر، وميندوزا إن، ولانيزا بيه. دراسة استباقية لمركّب "دي تي 56 إيه" ("فيماريل") لعلاج أعراض انقطاع الطمث؛ انقطاع الطمث. مجلّة "انقطاع الطمث" 2015;18(6):813-6..

تشين إف بيه، وآخرون. فعالية "فيماريل" لعلاج متلازمة انقطاع الطمث لدى النساء بعد فترة انقطاع الطمث: تجربة مفتوحة التسمية. المجلة التايوانية لأمراض النساء والتوليد. 2016;55(3):336-40.

 

تي إتش إكس_إتش- كيو_بيه آر إي إس إس آر_006034


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي:

http://www.businesswire.com/news/home/20211115005063/en

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق