سيلفر لايك تستحوذ على شركة جروبو بي سي من شركة إل-جام

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مدريد ولندن -الأربعاء 20 أكتوبر 2021 [ ايتوس واير ]

 (بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "جروبو بي سي"، المزود الرائد لخدمات إدارة الرهن العقاري والخدمات القانونية والرقمية للقطاع المالي في شبه الجزيرة الإيبيرية وأمريكا اللاتينية، أنّ شركة "سيلفر لايك" العالمية الرائدة في مجال الاستثمار التقني ستستحوذ بالتعاون مع المساهمين المؤسّسين وفريق الإدارة في "جروبو" على كامل أسهم الشركة من حاملي أسهم الأغلبية في شركة "إل-جام" لتعزيز المرحلة التالية من النمو وخلق القيمة لشركة "جروبو بي سي".

 

وفي بيانٍ مشترك، صرّح سانتياغو بيلفر، رئيس مجلس إدارة "جروبو بي سي"؛ وشافييه كوستا، الرئيس التنفيذي للشركة: "نُعرب عن امتناننا لكل ما قدّمته شركة ’إل-جام‘ من دعم وتعاون خلال الأعوام الستة التي أمضتها في الاستثمار بشركة ’جروبو بي سي‘، ونؤكّد على سرورنا بهذه الشراكة الجديدة مع شركة ’سيلفر لايك‘ التكنولوجية العالمية الرائدة التي وضعت ثقتها فينا. وسنتعاون معها لتعزيز نمونا المباشر بفضل خبرتها التكنولوجية وعمليات الاستحواذ الانتقائية التي تُجريها. وسنُصدر قريباً أهداف خطتنا الاستراتيجية وتشكيلة مجلس الإدارة الجديد".

 

ومن جهته، قال كريستيان لوكاس، الرئيس المشارك لشركة "سيلفر لايك" في أوروبا والشرق الأوسط وأإفريقيا: "تعد ’جروبو بي سي‘ شركة متميزة تتمتع بقيمة فريدة بصفتها مزوداً واسع النطاق ومدعوماً بالتكنولوجيا للخدمات والبرمجيات ذات المهام بالغة الأهمية للمؤسسات المالية في جميع أنحاء شبه الجزيرة الإيبيرية وأمريكا اللاتينية. وأثارت إعجابنا الطريقة التي طور بها سانتياغو وشافييه وبقية أعضاء الفريق منصة ’جروبو بي سي‘ وطريقة مواصلتهم لرقمنتها على مدى الأعوام، وجعلها الشريك المفضل للعملاء على امتداد منظومتها. ويُشكّل الاستثمار في نماذج الأعمال المؤثرة والرائدة والمدعومة بالتكنولوجيا الركيزة الأساسية لثقافة ’سيلفر لايك‘، ونفخر بالتعاون مع الإدارة فيما تدخل ’جروبو بي سي‘ مرحلة جديدة من النمو المباشر وغير المباشر".

 

وأضاف فيليب ميري ديل فال وتيتو سوسو، الشركاء في شركة "إل-جام": "تعكس مسيرتنا مع ’جروبو بي سي‘ قصة تحوّل استثنائية، ونمو ونجاح مضاعف، والأهم من ذلك أنها شراكة مجزية للغاية مع فريق إدارة عالمي المستوى بقيادة الرئيس سانتياغو بيلفر والرئيس التنفيذي شافييه كوستا، الذين نشكرهما على جهودهما وإنجازاتهما الهائلة. ونتمنى لـ’جروبو بي سي‘ دوام النجاح في مساعيها المستقبلية المشوّقة".

 

وتُعدّ "جروبو بي سي"، التي تأسست عام 1974 وتتخذ من مدريد مقراً لها، منصة المعالجة الرائدة المدعومة بالتكنولوجيا ومزود البرمجيات والخدمات لإدارة الرهن العقاري ووساطة الرهن العقاري عبر الإنترنت والحلول القانونية (معالجة المطالبات وإدارة القروض) والحلول الرقمية للقطاع المالي في إسبانيا والبرتغال والمكسيك والبرازيل وكولومبيا وتشيلي وبيرو. وتمتاز "جروبو بي سي" بأنّها شركة رائدة في السوق في مجالات تركيزها الرئيسية، وتُعالج أكثر من 500 ألف ملف رهن سنوياً وتُوظّف 5,300 شخص. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: https://www.grupobc.com.

 

ويهدف استثمار "سيلفر لايك" إلى تعزيز تطوير المنتجات وتوسيع نطاق حلول "جروب بي سي"، بالإضافة إلى مواصلة تحقيق ابتكارات رقمية ريادية في سجلها الحافل، بما يتوافق مع تركيز الإدارة الواضح على بناء القدرات ذات الصلة بتحليلات البيانات والبرمجيات الخاصة بـ"جروبو بي سي" لتعزيز حلولها التي تتمحور حول العملاء ودفع عجلة النمو المباشر وغير المباشر إلى الأمام.

 

ويُتوقّع أن تُغلق الصفقة في نوفمبر 2021. ولم يُفصَح عن شروط الاستثمار الأخرى. واضطلعت شركة "سوسيوس فينانسييروس" وشركة "كانسون كابيتال بارتنرز" بدور المستشارين الماليين لشركة "جروبو بي سي" ومساهميها. وعملت "دي دبليو إف-آر سي دي" كمستشار قانوني لشركة "جروبو بي سي" ومساهميها. أما شركة "بول، وايس، ريفكند، وارتون آند جاريسون" وشركة "أوريا مينينديز" فعملت كمستشار قانوني لشركة "سيلفر لايك".

 

لمحة عن "سيلفر لايك"

تُعدّ "سيلفر لايك" شركة استثمارات تكنولوجية عالمية تُدير أكثر من 88 مليار دولار من الأصول المُجمَّعة ورأس المال الملتزم، وتضمّ فريقاً من المتخصصين في أمريكا الشمالية وأوروبا وآسيا. وتحقق الشركات في حافظة "سيلفر لايك" مجتمعة إيرادات تجاوز 221 مليار دولار أمريكي سنوياً وتوظف أكثر من 526 ألف شخص على مستوى العالم. للمزيد من المعلومات حول "سيلفر لايك" وحافظتها، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: http://www.silverlake.com.

 

لمحة عن "إل-جام"

تُعدّ "إل-جام" شركة استثمار عالمية تأسست عام 2013 على يد مجموعة من المتخصصين بالشراكة مع العائلة الأميرية في ليختنشتاين والعائلات الأوروبية والآسيوية والأمريكية الكبرى. ويعتمد نموذج أعمالها الفريد والمتميز على التركيز الاستثماري والصناعي طويل الأجل بالتعاون مع الشركات الصغيرة ومتوسطة الحجم ذات السمعة الطيبة في جميع أنحاء أوروبا. للمزيد من المعلومات حول "إل-جام"، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: http://www.l-gam.com.

 

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي:

https://www.businesswire.com/news/home/20211019005511/en/

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق