سميث ديتكشن تؤكّد قدرة جهاز بيو فلاش على الكشف عن متغيّرات...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لندن -الأربعاء 13 أكتوبر 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أكّدت اليوم شركة "سميث ديتكشن" الرائدة عالميّاً في مجال تقنيّات الكشف عن المخاطر والتفتيش الأمني، أن جهاز أخذ العينات من الهواء "بيو فلاش"، يمكنه الكشف عن متغيرات "سارس-كوف-2" بما في ذلك "ألفا" (بي.1.1.7) و"بيتا" (بي.1.351) و"جاما" (بيه.1) و"كابا" (بي. 1.617.1) و"دلتا" (بي1.617.2) و"دلتا بلاس" (بي.1.617.2.1). وبدأت الشركة العمل على تأكيد قدرة الجهاز على الكشف عن متغير "لامبادا"، ويُرجّح أن تتوّفر النتائج في الخريف.

وأعلنت شركة "سميث ديتكشن" في يناير عن قدرة جهاز "بيو فلاش" على الكشف عن فيروس "سارس-كوف-2" المنقول في الهواء عقب اختبارات أجراها معهد البحوث الطبية في الجيش الأمريكي للأمراض المعدية. واستخدمت العديد من الجامعات هذا الجهاز بنجاح لوقف انتشار "كوفيد-19" بعد الكشف عنه منقولاً في الهواء في العديد من مباني الحرم الجامعي.

وقال مايك باوند، مدير الصحة والسلامة البيئية في جامعة ماريلاند بمقاطعة بالتيمور ("يو بي إم سي"): "كان اقتناء هذا الجهاز مكسباً كبيراً لنا. فكما يعلم الجميع، ثمّة حاجة إلى استراتيجية حماية متعددة المستويات للتصدي لجائحة ’كوفيد‘. وبفضل سهولة وسرعة استخدامه، يُعدّ ’بيو فلاش‘ جزءاً مهماً من استراتيجيتنا للتخفيف من آثار الجائحة والحدّ من انتشارها".

وأوضح وارين مينو، العضو المنتدب لشركة "سميث ديتكشن": "تهدد المتغيرات الناشئة مساعي التعافي من الجائحة؛ إلّا أنّ استراتيجيات التخفيف من آثار الجائحة التي تستخدم ’بيو فلاش‘ سيكون لها الأفضلية في مواجهة هذا التهديد. ويجمع جهاز ’بيو فلاش‘ الهباء الجوي ويُحدّد وجود مسببات الأمراض الخطيرة باستخدام الكشف الحساس والمحدّد والسريع في الوقت الفعلي تقريباً دون تحليل مختبري. ولا يمتاز ’بيو فلاش‘ بقدرته على الكشف عن ’كوفيد-19‘ ومتغيراته فحسب، بل يمكن استخدامه من قِبل أي شخص، وتقديم نتائج فورية، خلال دقائق معدودة عوضاً عن أيام، ما يُسهم في وقف انتشار ’كوفيد-19‘ ومسببات الأمراض الأخرى المنقولة بالهواء".

لمحة عن "سميث ديتكشن"

تُعتبر "سميث ديتكشن"، وهي جزء من "سميثس جروب"، شركة رائدة عالمياً في تقنيات الفحص والكشف عن التهديدات في قطاع الطيران، والموانئ، والحدود، والأمن الحضري، والدفاع. وبفضل خبرتنا وتاريخنا الذي يمتد على أكثر من 40 عاماً في الخطوط الأمامية، يُمكننا توفير الحلول اللازمة لحماية المجتمع من التهديدات، ومنع مرور المتفجرات والأسلحة المحظورة والبضائع المهربة والمواد الكيميائية السامة والمخدرات بشكل غير قانوني.

لدينا هدف بسيط – يتمثل في توفير ظروف الأمن والطمأنينة وحرية التنقّل التي يعتمد عليها العالم.

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: /http://www.smithsdetection.com

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: /https://www.businesswire.com/news/home/20211012005454/en

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق