مجموعة ترانسجارد تُعلن عن إبرام عقود بقيمة 102 مليون درهم لمعرض...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

دبي، الإمارات العربية المتحدة-الأربعاء 15 سبتمبر 2021 [ ايتوس واير ]

كشفت مجموعة ترانسجارد، مزود حلول الأعمال، عن نجاحها في إبرام عقود بقيمة 102 مليون درهم في معرض إكسبو 2020 دبي، وستنشر بموجب هذه العقود ما يزيد على 3,000 موظف من موظفيها عبر 17 جناحاً وغيرها من المناطق المشتركة في موقع المعرض. وسيتولى فريق مجموعة ترانسجارد، الذي سيكون مسؤولاً عن الأمن، وإدارة المرافق، والضيافة، وخدمات المطاعم، وخدمات الضيوف، وإدارة المناسبات، واللوجستيات، وأكثر من ذلك، دعم كل جانب من جوانب "الحدث الأبرز في العالم" على مساحة 50,000 متر مربع.

وبهذه المناسبة، صرَّح غريغ وارد، العضو المنتدب قائلاً: " بوصفه حدثاً تاريخياً، يمثل معرض إكسبو 2020 دبي فرصةً رائعةً لنا لإبراز المكانة الرائدة التي تتبوأها مجموعة ترانسجارد بما يجعلها شركة خدمات الدعم الأولى في المنطقة". "وفي الواقع، نحن فخورون بشكل خاص بأن حافظة معرض إكسبو 2020 دبي لا تضم أكبر جناح قُطري فحسب، بل تشمل أيضاً 16 من الأجنحة القطرية الرئيسية الأخرى، بما في ذلك الأجنحة الخاصة بهولندا وألمانيا ونيوزيلندا".

ويتنوع النطاق الكامل لخدمات الدعم التي تقدمها مجموعة ترانسجارد لهذه المجالات بقدر تنوع معرض إكسبو 2020 دبي نفسه: فبالإضافة إلى توفير فرق إدارة الأمن والمرافق المخصصة، قام مزود حلول الأعمال بإنشاء وتقديم دورات تدريبية مخصصة في مجال خدمة العملاء لفرق تجربة الضيوف الذين سيقودون الزوار من خلال الأجنحة المختلفة. وتشمل المشاريع الأخرى التي ستضطلع بها المجموعة في معرض إكسبو 2020 دبي تصميم الزي الموحد، وتركيب معدات تسجيل الوقت والحضور لإدارة نشر القوى العاملة، وخدمات غسيل الملابس، والتدريب على الإسعافات الأولية، وحتى توفير عربات الجولف.

وستعمل ترانسجارد أيضاً على نحو وثيق مع فريق إكسبو والداعمين الآخرين طوال مدة الحدث المباشر. واستطرد وارد قائلاً: "تُعزى القدرة على إبرام العقود لهذه الأجنحة وتوفير القوى العاملة المناسبة لدعم الحدث إلى شغف وموهبة فريق ترانسجارد الذي يقود مبادرات إكسبو". وأضاف "لقد استغرق إعداد هذا المشروع عدّة سنوات وأنا أعلم أن جهودنا ستسهم مساهمة كبيرة في جعل معرض إكسبو 2020 دبي معلماً بارزاً يحقق النجاح على الصعيد العالمي".

وأردف وارد قائلاً: "في الوقت الذي نتطلع فيه إلى الترحيب بالعالم في دبي في شهر أكتوبر، فإننا سنعمل أيضاً على استغلال الفرص التي يوفرها معرض إكسبو 2020 دبي كنقطة انطلاق لما نصبو إلى تحقيقه في المستقبل". ويتضمن ذلك وضع خطط لموظفينا في ختام الحدث، بالإضافة إلى توفير فرص عمل جديدة نتطلع لمشاركتها في الوقت المناسب."

ينطلق معرض إكسبو 2020 دبي في 1 أكتوبر 2021 وحتى 31 مارس 2022.

 

نبذة عن مجموعة ترانسجارد:

تعتبر مجموعة ترانسجارد، التي تقدم حلولاً مرنة لكافة احتياجات التوظيف في دولة الإمارات منذ تأسيسها عام 2001، أكثر الخبراء موثوقية على مستوى المنطقة في مجال الأمن، وإدارة المرافق، وخدمات الأموال النقدية، وتأمين الموظفين المكتبيين، وغير ذلك الكثير. وتتمحور خبرات ترانسجارد، التي بلغت إيراداتها السنوية 1.87 مليار درهم في السنة المالية 2020-2021، حول توفير الموظفين المناسبين لعملائها في الزمان والمكان اللذين تبرز الحاجة فيهما إليهم. لمعرفة المزيد عن الطرق العديدة التي تساعد بها ترانسجارد الأعمال والشركات على النمو في دولة الإمارات، يُرجى زيارة موقعها الإلكتروني www.transguardgroup.com

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق