أندرسون جلوبال تدخل سوق جنوب شرق آسيا

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سان فرانسيسكو -الأربعاء 15 سبتمبر 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) – توسع "أندرسون جلوبال" منصتها في آسيا من خلال اتفاقية تعاون مع شركة الخدمات الضريبية والقانونية "في دي بي لوي"، ما يوسع نطاق التغطية الجغرافية للمنظمة لتشمل كمبوديا وإندونيسيا ولاوس وميانمار وفيتنام.

 

وتشمل مجالات الممارسة العامة لشركة "في دي بي لوي" المحدودة، التي تضم 10 شركاء وأكثر من 200 مهني، الشركات والتمويل والنزاعات المتخصصة في الطاقة والبنية التحتية والعقارات والاتصالات والاستثمارات الأجنبية والضرائب. وتُقدّم الشركةـ التي تأسست عام 2012 على يد الشريك الرئيسي إدوين فاندربروغن والشريك الإداري جان لوي، خدمات متكاملة. وتحظى الشركة دورياً بإشادة "تشامبرز آند بارتنرز" و"ذا ليجال 500" و"آي إف إل آر 1000"، كما نالت جائزة أفضل شركة ضرائب للعام 2020 من قبل "إنترناشيونال تاكس ريفيو".

 

وفي هذا السياق، قال جان: "نسعى جاهدين لتكون مؤسستنا مرجعيةً في المنطقة تحدد معايير الجودة في مختلف المجالات. ويُتيح لنا التعاون مع ’أندرسون جلوبال‘ العمل مع خبراء ضرائب وخبراء قانونيين من جميع أنحاء العالم ويوسع قدراتنا لخدمة العملاء بسلاسة، فيما تُوسّع ’أندرسن‘ نطاق عملياتها عالمياً".

 

ومن جانبه، قال مارك فورساتز، رئيس مجلس إدارة "أندرسن جلوبال" والرئيس التنفيذي لشركة "أندرسن": "لا حظنا خلال تعاملاتنا السبقة مع ’في دي بي لوي‘ التزامهم بمبادئ الإدارة الرشيدة وتقديم أفضل الخدمات ضمن في فئتها، حيث وضعوا  بالفعل أسس منصة تنافسية في أسواقهم، ما يُعِدُّنا لمواصلة النمو بالتزامن مع سعينا لترسيخ حضور مؤثّر في المنطقة".

 

وتُعتبر "أندرسن جلوبال" رابطة دولية من الشركات الأعضاء المستقلة والمنفصلة قانوناً، وتضمّ أخصائيين في الخدمات الضريبية والقانونية من جميع أنحاء العالم. تأسست الرابطة في العام 2013 من قبل الشركة العضو الأمريكية "أندرسن تاكس" المحدودة. وتضمّ "أندرسن جلوبال" حالياً أكثر من ثمانية آلاف أخصائي في جميع أنحاء العالم وتتمتع بحضور في أكثر من 298 موقعاً من خلال الشركات الأعضاء والشركات المتعاونة.

 

يُمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20210914005885/en/

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

أخبار ذات صلة

0 تعليق