شركة آي تي تي تعيّن بارتيك ماكوويكي، نائب الرئيس الأول...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

وايت بلينز، نيويورك-الثلاثاء 14 سبتمبر 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) —13 سبتمبر، 2021-- قامت شركة "آي تي تي" (ITT Inc. ) المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: ITT)، بتعيين بارتيك ماكوويكي، نائب الرئيس الأول للاستراتيجية وتطوير الأعمال، وسيرفع تقاريره إلى لوكا سافي، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "آي تي تي" (ITT). ومن خلال هذا المنصب، سيتولى ماكوويكي قيادة جميع أنشطة الاستراتيجية والاندماج والاستحواذ في شركة "آي تي تي" (ITT).

 

ينضم ماكويسكي إلى شركة "آي تي تي"(ITT) آتياً من شركة "إنغريديون"، حيث كان يشغل منصب الرئيس العالمي للاستراتيجية، والاندماج والاستحواذ والمشاريع. وأثناء عمله في "إنغريديون"، تمكن ماكويسكي من تحويل وظيفة الاستراتيجية إلى وظيفة عالمية المستوى، وتوسيع منصات نمو الشركة، كما أنشأ برنامجاً جديداً لرأس المال الاستثماري للشركات لتوفير رأس المال للاستثمارات في المراحل المبكرة. قبل عمله في "إنغريديون"، شغل ماكويسكي أدواراً متنامية المسؤولية في مجال الاستراتيجية العالمية، والاندماج والاستحواذ، بما في ذلك المهام الدولية، في شركة "أوينز كورنينج" وشركة "باركر هانيفين".

 

وقال لوكا سافي، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "آي تي تي" (ITT): "يُعدّ بارتيك مسؤولاً تنفيذياً ماهراً يتمتع بسجل حافل في عمليات الدمج والاستحواذ وإدارة المحافظ. وستعود خبرته الواسعة بالكثير من الفوائد على شركة ’آي تي تي‘ (ITT)، في ما نتطلع إلى تسريع استراتيجية نشر رأس المال." وأضاف: "يتمتع بارتيك بموهبة فريدة من نوعها، ويعدّ القائد المناسب لقيادة استراتيجيتنا طويلة الأمد والاستمرار في تحقيق قيمة أعلى للمساهمين."

 

إن ماكويكي حاصل على شهادة ماجستير في إدارة الأعمال من الجامعة الصينية في هونغ كونغ وبكالوريوس الآداب في الأعمال التجارية الدولية والتمويل من جامعة ريجنتس في المملكة المتحدة. وسيعمل انطلاقاً من المقر العالمي لشركة "آي تي تي" (ITT) في وايت بلينز، نيويورك.

 

لمحة عن "آي تي تي"

 

تعدّ "آي تي تي"  (ITT)  شركة رائدة ومتنوعة لتصنيع المكونات المصمّمة بموجب أعلى المعايير الهندسية والحلول التقنية المخصصة لأسواق الطاقة والنقل والأسواق الصناعية. وبالاعتماد على إرثها الغني بالابتكار، تتعاون "آي تي تي" مع عملائها لتقديم حلول دائمة للقطاعات الرئيسية التي تدعم أسلوب حياتنا الحديث. وتتخذ الشركة من وايت بلينز، نيويورك مقرًّا رئيسيًّا لها مع موظفين تابعين لها في أكثر من 35 دولة ومبيعات في حوالي 125 دولة. وحققت الشركة عائدات بلغت 2،5 مليار دولار أمريكي في عام 2020. للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الرابط الالكتروني التالي:  www.itt.com

 

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير"  (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20210913005008/en/

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق