ستارسيتي تستحوذ على أولي، ما سيسرّع نموّها كشركة عالميّة متكاملة...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سان فرانسيسكو -الجمعة 4 ديسمبر 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): تستحوذ شركة "ستارسيتي" على الأصول الرئيسيّة لشركة "أولي"، بما في ذلك التكنولوجيا والملكيّة الفكريّة واتّفاقيّات الأعمال خاصّتها في مدن كبرى، التي ستؤدي عند دمجها مع "ستارسيتي" إلى واحدة من أكبر مطوّري ومشغلي العيش المشترك حول العالم.

هذا وتشتهر "أولي" على نطاق واسع كرائدة في فئة أصول العيش المشترك، وتعاونت مع مالكين مؤسسيّين لإتاحة القدرة على الدفع والمشاركة الضروريّين جداً إلى مدن من الدرجة الأولى مثل نيويورك، ولوس أنجلوس، ومنطقة خليج سان فرانسيسكو، وبوسطن. وقامت "أولي" بالإضافة إلى ذلك ببناء مجموعة تقنيّات مسجلة الملكيّة من الخدمات لتعزيز المشاركة المجتمعيّة، وتقديم خدمات الضيافة، وتأمين مطابقة زملاء السكن ضمن مجتمعاتها.

وسينضمّ الموظفون الرئيسيّون في "أولي" بعد الصفقة إلى "ستارسيتي" لإنشاء مؤسّسة رائدة تتمحور مهمتها حول جعل المدن الكبرى متاحة للجميع. وقال جون ديشوتسكي، الرئيس التنفيذي والمشارك في تأسيس "ستارسيتي"، في هذا السياق: "يسرّنا أن ينضمّ إلينا فريق من هذا الطراز العالي مع مجتمعات بدرجة مؤسسيّة. وأهمّ من ذلك، يشرفنا أن نوسّع تجربتنا العمليّة والجذابة لعدد أكبر من السكان حول العالم". وستمضي "ستارسيتي" الأشهر القادمة في دمج فريق عمل "أولي" والسكان والشركاء ضمن منصتنا. وستقوم الآن "ستارسيتي" من خلال هذا الاستحواذ بتشغيل أكثر من 1,500 وحدة حول العالم، مع أكثر من 3 آلاف وحدة ضمن مجموعتها للتطوير والعمليّات في جميع أنحاء أمريكا الشماليّة وأوروبا الغربية وأكثر من 10 آلاف وحدة في المفاوضات.

وتقوم "ستارسيتي" بتوسيع بصمتها في قطاع العيش المشترك مع التركيز على المدن الكبرى في أمريكا الشماليّة وأوروبا. وستقوم "ستارسيتي" من خلال هذا الاستحواذ بفرض نفسها كأفضل مالكة ومشغلة ضمن فئتها في مجال العيش المؤسسي المشترك مع مجموعة كاملة من الخدمات.

وصرّح جريج كريستيانسن، رئيس شركة "أولي"، قائلاً: "يساهم جلب منصة ’أولي‘ إلى ’ستارسيتي‘ بمنح سكاننا وعملائنا وفريق العمل شركةً متوافقةً مع فلسفة السكن خاصّتنا، ما يسهّل النموّ الإضافي للسكن القابل للتحقيق على الصعيدَين المحلي والعالمي. وإنّني متحمّس لرؤية ما يمكن تحقيقه معاً".

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20201203005275/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

 

0 تعليق