إكساغريد تفوز بجائزتَي أفضل بائع للعام لأجهزة النسخ الاحتياطي...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مارلبورو، ماساشوستس -الجمعة 4 ديسمبر 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم "إكساغريد"، وهي المزود الوحيد في القطاع لحلول تخزين النسخ الاحتياطي في طبقات، عن تكريم الشركة بجائزتَي "أفضل بائع للعام لأجهزة النسخ الاحتياطي المؤسّسيّة" و"أفضل شركة للعام لتحسين أداء التخزين" في جوائز مجلّة "ستوريج" السنويّة باسم جوائز "ذي ستوريز". وتمّ الإعلان عن الجوائز خلال حفل افتراضي في 26 نوفمبر 2020. يتمّ تحديد الرابحين من خلال تصويت الناس، ما يجعل الحصول على هذه الجوائز أمراً هاماً إذ يعكس أصوات عملاء وشركاء "إكساغريد"، ويؤكد بشكلٍ إضافي على هندسة منتجات "إكساغريد" المتميزة والدعم الاستثنائي للعملاء. ويُضاف فوز العام الحالي إلى الجوائز السابقة التي حصلت عليها "إكساغريد" في حفل الجوائز "ذي ستوريز" بما في ذلك جائزة "أفضل منتج للعام لأجهزة النسخ الاحتياطي المؤسسيّة" في 2019 وجائزة "أفضل بائع للعام لتخزين النسخ الاحتياطي المؤسسي" في 2018.

وتُصنّف منطقة التجمّع لأداء النسخ الاحتياطي واستعادة البيانات ضمن طبقات من "إكساغريد" في مخازن للحفظ طويل الأمد لتحقيق فعالية في التكلفة بالإضافة إلى توفير بنية هندسية للتخزين واسعة النطاق تواصل نموها مع نمو البيانات. وتقدّم "إكساغريد" أفضل ما في المجالين من خلال توفير أسرع أداء لعمليات النسخ الاحتياطي واستعادة البيانات لضمان تكلفة أقل وحفظ طويل الأمد.

وقال بيل أندروز، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "إكساغريد"، في هذا السياق: "إنّنا متحمسون للفوز بجائزتَين هذا العام، فمجرّد تسميتنا لسبع فئات إلى جانب روّاد في القطاع يعد شرفاً عظيماً بالنسبة لنا. وتستمرّ ’إكساغريد‘ بالابتكار وبناء خصائص المنتجات التي تحلّ المشاكل التي غالباً ما يواجهها العملاء مع تخزين النسخ الاحتياطي. وقمنا في العام الحالي بإطلاق ميزة الإقفال في وقت حفظ البيانات حتى التعافي من برمجيّات الفدية الخبيثة في الإصدار 6.0 من برمجيّتنا، ليصبح بذلك الحل الوحيد الذي يقدّم استراتيجية التعافي من برمجيّات الفدية الخبيثة التي تسمح بتأخير أي طلبات حذف من تخزين النسخ الاحتياطي. وأضافت النسخة الجديدة للبرمجيّة أيضاً تحسينات على واجهة المستخدم وأداء محسّن في إلغاء البيانات المكررة عبر تطبيقات النسخ الاحتياطي المختلفة. وإنّ ’إكساغريد‘ مصمّمة على تغيير الجوانب الاقتصاديّة للنسخ الاحتياطي عبر إلغاء الترقية القسريّة للمنتج والتحديثات الجذرية باهظة الثمن، وعلى ضمان كون نظامنا فعال من حيث التكلفة منذ البداية من خلال التوفير عن طريق إلغاء البيانات المكررة من دون التأثير بالأداء، وبأنّها ميسورة التكلفة مع الوقت في ظلّ نموّ البيانات مع بنيتنا الواسعة النطاق. ونشكر جميع من صوّت لنا للفوز بهاتين الجائزتين".

وفازت "إكساغريد" بالجوائز التالية في عام 2020:

  • جوائز "نتوورك كومبيوتينج" – أفضل شركة للعام
  • جوائز "نتوورك كومبيوتينج" - أفضل جهاز منتج للعام
  • جوائز مجلّة "ستوريج" في حفل الجوائز "ذي ستورّيز" السابع عشر – أفضل بائع للعام لأجهزة النسخ الاحتياطي المؤسّسيّة
  • جوائز مجلّة "ستوريج" في حفل الجوائز "ذي ستورّيز" السابع عشر – أفضل شركة للعام لتحسين أداء التخزين

لمحة عن "إكساغريد"

تقدم "إكساغريد" تخزين النسخ الاحتياطي في طبقات، مع منطقة تجمّع مزودة بذاكرة قرصية مؤقتة فريدة من نوعها، ومخازن للحفظ طويل الأمد وبنية هندسية واسعة النطاق. وتكفل منطقة تجمّع "إكساغريد" أسرع عمليات نسخ احتياطي واسترجاع للبيانات وعمليات استرجاع فورية للآلة الافتراضية. وتقدم مخازن الحفظ التكلفة الأقلّ لحفظ طويل الأمد. وتشمل بنية "إكساغريد" واسعة النطاق أجهزةً كاملةً وتضمن نافذة ثابتة للنسخ الاحتياطي مع استمرار نمو البيانات، لتلغي التحديثات الجذرية باهظة الثمن والترقية القسرية للمنتج. الرجاء زيارتنا عبر الموقع الإلكتروني: exagrid.com أو التواصل معنا عبر موقع "لينكد إن". يمكنكم الاطلاع على ما يقوله عملاؤنا عن تجاربهم مع "إكساغريد" والسبب وراء قضائهم الآن وقتاً أقل بكثير في القيام بعمليات النسخ الاحتياطي من خلال قصص نجاح عملائنا.

"إكساغريد" هي علامة تجارية مسجلة تابعة لشركة "إكساغريد سيستمز". جميع العلامات التجارية الأخرى هي مملوكة من قبل أصحابها على التوالي.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20201203005089/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

0 تعليق