فيلودين ليدار تُعلن عن طرح حزمة تطوير برمجيات مساعدة السائق فيلا...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سان خوسيه، كاليفورينا -الجمعة 30 يوليو 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "فيلودين ليدار" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمزَين: Nasdaq: VLDR, VLDRW) عن إطلاق حزمة تطوير برمجية تُتيح للعملاء الاستفادة من القدرات المتقدّمة لبرمجية "فيلودين فيلا ليدار" للإدراك في حلول القيادة الذاتية. وتُسرّع حزمة تطوير برمجية "فيلا" (في دي كي) فترة دخول السوق للشركات من خلال توفير إمكانات تقنية "ليدار" المتطورة للمركبات ذاتية القيادة وأنظمة مساعدة السائق المتطوّرة وأجهزة التوصيل الجوّالة والروبوتات الصناعية والطائرات دون طيار وغيرها العديد من التطبيقات.

 

وتُساعد حزمة تطوير برمجية "فيلا" الشركات على استخدام مواردها التنموية بكفاءة أكبر عبر تقليص الوقت والجهد اللازمين لدمج مستشعرات "ليدار" ثلاثية الأبعاد في التطبيقات المُستهدفة. وتُفسّر ميزات المعالجة في "فيلا" المضمنة في حزمة تطوير برمجية "فيلا" بيانات السحابة النقطية الأولية إلى معلومات ووصفية أكثر غنى في الوقت الفعلي. ويُمكن لمطوري الأنظمة المستقلة استخدام مخرجات الإدراك عالية المستوى هذه، من قبيل تصنيف الأجسام وقياس السرعة وتجزئة المشهد الدلالي واكتشاف العوائق، بصورة مباشر دون معرفة عميقة أو خبرة في معالجة تقنية ليدار.

 

وبفضل خوارزميات التعلم الآلي المدربة على مجموعات البيانات الضخمة التي أنشأتها شركة "فيلودين"، تتيح القدرات الإدراكية لـ"فيلا" الحركة الذاتية في مجموعة واسعة من مجالات التصميم التشغيلي، مثل الطرق الحضرية والطرق السريعة والأرصفة والمستودعات. وطُوّرت حزمة تطوير برمجية "فيلا" بمدخلات من صانعي السيارات ومطوري التطبيقات ومنظومة "أوتوميتد ويذ فيلودين".

 

وصُممت حزمة تطوير برمجية "فيلا" للاستفادة من الإمكانات الفريدة والفعّالة لأحدث مستشعرات الحالي الصلبة من "فيلودين"، بما في ذلك، "فيلاري إتش 800" و"فيلاري إم 1600"، كما تعمل الشركة على دعم أجهزة استشعار إضافية مع كل إصدار. ويُمكن للعملاء من حملة اشتراكات الصيانة النشطة الوصول إلى جميع الإصدارات المستقبلية من حزمة تطوير برمجية "فيلا"، إذ سيستمر تحديثها بأحدث ميزات دعم ومعالجة الأجهزة التي يُمكن أن تقدمها "فيلا".

 

وفي هذا السياق، قال فيشال جاين، نائب الرئيس لشؤون هندسة البرمجيات في "فيلودين ليدار": "تدعم حزمة تطوير برمجية ’فيلا‘ العملاء على امتداد دورة حياة تطوير حلول القيادة الذاتية بأكملها، وابتداءً من اختبار المستشعرات وتقييمها، ومروراً ببناء أدلة إثبات أولية للمفهوم، ووصولاً إلى عرض التطبيقات المكتملة. وبفضل حزمة تطوير برمجية ’فيلا‘، يُمكن للمطورين ومتخصصي تكامل الأنظمة رؤية العالم بشكل مختلف من خلال ربطهم بمجموعة كاملة من إمكانات الإدراك القوية التي توفرها برمجية ’فيلا‘. وإضافةً إلى ذلك، سيتمتّع المطوّرون بوصول مستمر إلى أحدث الابتكارات الناتجة عن ريادة ’فيلودين‘ المستمرة لقطاع نشر حلول ’ليدار‘ في جميع أنحاء العالم. وتُعدّ حزمة تطوير برمجية ’فيلا‘ خير دليل على براعة ’فيلودين‘ في توفير أجهزة استشعار وبرمجيات مبتكرة تُمكّن الشركات من ابتكار قيادة ذاتية تُحدث تحولاً جذرياً في حياتنا من خلال تطوير تنقل أكثر أماناً".

 

وتعتزم "فيلودين" توسيع عرض حزمة تطوير برمجية "فيلا" في المستقبل القريب بنسختين إضافيتين. ستُقدّم النسخة الأولى "في دي كي لايت" مجموعة أصغر من ميزات المعالجة الأساسية بسعرٍ أقل. وستوفر "في دي كي إنتربرايز" مجموعة كاملة من التخصيصات التصميمية وتطوير الميزات الجديدة وخدمات الدعم لتطبيقات العملاء الأكثر تطلباً.

 

تتضمن حزمة تطوير برمجية "فيلا" حالياً عاماً واحداً من الدعم وتحديثات البرامج. ونُقدّم لكم أيضاً خيار الصيانة المستمرة، مع إمكانية الوصول إلى إصدارات وخدمات البرامج الإضافية. لاقتناء حزمة تطوير برمجية "فيلا"، يرجى الاتصال بقسم المبيعات في "فيلودين" عبر الهاتف: 6692752526، أو البريد الإلكتروني: [email protected].

 

لمحة عن "فيلودين ليدار"

شرعت "فيلودين ليدار" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمزَين: Nasdaq: VLDR, VLDRW) الأبواب أمام حقبة جديدة من تكنولوجيا القيادة الذاتيّة مع اختراع مستشعرات ليدار للرؤية المحيطة بالوقت الفعلي. وتشتهر شركة "فيلودين" الرائدة في حلول "ليدار" بحافظتها الواسعة من تقنيات "ليدار" المتطورة. وتوفر حلول البرامج والمستشعرات الثوريّة من "فيلودين" المرونة والجودة والأداء لتلبية احتياجات مجموعة واسعة من القطاعات، بما في ذلك المركبات ذاتيّة القيادة وأنظمة مساعدة السائق المتطوّرة والروبوتات والمركبات الجويّة بدون طيار والمدن الذكيّة والأمن. ومن خلال الابتكار المتواصل، تسعى "فيلودين" جاهدةً لتغيير الحياة والمجتمعات من خلال تعزيز التنقل الآمن للجميع. للاطلاع على المزيد من المعلومات، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: www.velodynelidar.com.

 

بيانات تطلعيّة

يحتوي هذا البيان الصحفي على "بيانات تطلعيّة" بالمعنى المقصود في أحكام "الملاذ الآمن" لقانون إصلاح التقاضي الأمريكي الخاص بالأوراق الماليّة للعام 1995، بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، جميع البيانات بخلاف الحقائق التاريخيّة وتشمل، على سبيل المثال لا الحصر، البيانات المتعلقة بـالأسواق المستهدفة من "فيلودين" والمنتجات الجديدة وجهود التنمية والمنافسة. وعند استخدامها في هذا البيان الصحفي، تتوخى الكلمات "نقدّر" و"المتوقع" و"نتوقع" و"نستبق" و"نتنبأ" و"نخطط" و"نعتزم" و"نعتقد" و"نسعى" و"قد" و"سوف" و"يجب" و"مستقبل" و"نقترح" والأشكال المختلفة لهذه الكلمات أو أيّة تعابير مماثلة أخرى (أو الصيغ السلبيّة من هذه الكلمات أو العبارات) الإشارة إلى بيانات تطلعيّة. ولا تعد هذه البيانات التطلعيّة ضمانات للأداء أو الظروف أو النتائج المستقبليّة وتتضمن عدداً من المخاطر المعروفة وغير المعروفة والشكوك والافتراضات وعوامل هامة أخرى، الكثير منها خارج عن سيطرة "فيلودين"، والتي قد تؤدي إلى اختلاف النتائج أو النواتج الفعليّة مادياً عن تلك الواردة في البيانات التطلعيّة. وتشمل العوامل الهامة، من بين أمور أخرى، التي قد تؤثر على النواتج أو النتائج الفعليّة، الشكوك المتعلقة بالأنظمة الحكوميّة وتبني تقنيّة "ليدار"، والتأثير غير المؤكد لجائحة كورونا المستجد "كوفيد-19" على أعمال "فيلودين" وأعمال عملائها، وقدرة "فيلودين" على إدارة النمو، وقدرة "فيلودين" على تنفيذ خطة أعمالها، والشكوك المتعلقة بقدرة عملاء "فيلودين" على تسويق منتجاتهم، وقبول السوق النهائي لهذه المنتجات، ومعدل ودرجة قبول السوق لمنتجات "فيلودين"، ونجاح منتجات وخدمات "ليدار" الأخرى المتعلقة بأجهزة الاستشعار المنافسة المتوفرة حالياً أو التي قد تصبح متاحة، والشكوك المتعلقة بأي تقاضٍ حالي أو محتمل يشمل "فيلودين" أو صحة أو قابليّة إنفاذ الملكيّة الفكريّة العائدة لـ"فيلودين"، والظروف الاقتصاديّة وظروف السوق العامة التي تؤثر على الطلب على منتجات "فيلودين" وخدماتها. للاطلاع على معلومات إضافية حول المخاطر والشكوك المرتبطة بأعمال "فيلودين"، يرجى الرجوع إلى قسم "مناقشة الإدارة وتحليل الحالة المالية ونتائج العمليات" و "عوامل الخطر" في الملفات التي أودعتها "فيلودين" لدى لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية، بما في ذلك، وعلى سبيل المثال لا الحصر، التقرير السنوي وفق النموذج "10-كي" والتقارير الفصلية وفق النموذج "10-كيو". وتستند جميع البيانات التطلعية الواردة في هذا البيان الصحفي إلى المعلومات المتاحة لشركة "فيلودين" بتاريخ إعداد هذا البيان الصحفي، ولا تتحمل "فيلودين" أيّة مسؤوليّة لتحديث أو مراجعة أيّة بيانات تطلعيّة، سواء نتيجةً لمعلومات جديدة أو أحداث مستقبليّة أو غير ذلك، باستثناء ما يقتضيه القانون.

 

يتضمن هذا البيان الصحفي وسائط متعددة. يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20210729005113/en/

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق