واعد يوقع صفقة مع شركة "إيتش إي إس فينتيك" لتزويده ببرمجيات...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ظهران، المملكة العربية السعودية -الأربعاء 28 يوليو 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير)- أعلن مركز "واعد"، ذراع "أرامكو" السعودية لريادة الأعمال، عن توقيع اتفاقية مع شركة "إيتش إي إس فينتيك"، مزوّد برمجيات الإقراض، وذلك بهدف أتمتة العمليات المالية التي يضطلع بها المركز.

 

لمحة عن المشروع

يهدف مركز "واعد" إلى تعزيز ودعم ريادة الأعمال، من خلال توفير مساعدة شاملة للنهوض بالشركات الناشئة في المملكة العربية السعودية، بما في ذلك تقديم التوجيه والحضانة وتمويل القروض والاستثمار في رأس المال الاستثماري. بالإضافة إلى الحضانة والإرشاد، استثمر المركز أكثر من 100 مليون دولار أمريكي في منظومة ريادة الأعمال في المملكة على مدى السنوات العشر التي تلت إنشاءه.

هذا ويُعدّ "واعد" أكبر مستثمر في رأس المال الاستثماري المؤسسي يقوم بدعم الشركات الناشئة السعودية والمُقرض الوحيد الذي لا يحتاج إلى ضمانات.

بدأ مركز "واعد" في العام 2021 البحث عن مورد برمجيات لأتمتة عمليات منح القروض. وقام في الآونة الأخيرة بتوقيع اتفاقية مع شركة "إيتش إي إس فينتيك"، وهي شركة رئيسية تقدم حلولاً رقمية لإنشاء القروض وإدارتها، وفي جعبتها ما يزيد عن عقد من الخبرة في مجال إقراض الشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم.

 

ما هو المميز في هذا التعاون؟

يقوم مركز "واعد"، تحدوه التكنولوجيا المتميزة، ببناء منظومة ريادة أعمال بوتيرة أسرع، موسّعاً النطاق الجغرافي لمحفظته بشكل أكثر فعالية.

 

وقال مازن الأصنج، مدير إدارة القروض في المركز، في سياق تعليقه على الأمر: "لقد وضعنا ثقتنا في خبرة "إيتش إي إس فينتيك" في سبيل تطوير برمجيات الإقراض وبرمجيات التحليلات التنبئية لخدماتنا المالية. وستدعم خبرتها إطلاق منصتنا المحدّثة، التي ستستفيد من التشغيل الآلي، وتصميم خبرة مستخدم وواجهة مستخدم واضح، وبوابة عملاء تعمل بكامل طاقتها".

 

من جهته، أعرب إيفان كوفالينكو، الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك لشركة "إيتش إي إس فينتيك" عن "فخر الشركة وسرورها لمساعدة مركز "واعد" في مبادرته التي ترمي إلى تعزيز النمو الاقتصادي في المنطقة ودعم الشركات الصغيرة والمتوسطة. يقضي هدفنا الرئيسي بإنشاء منتج رقمي من شأنه أن يساعد على توسيع نطاق أنشطة "واعد" وتحقيق قيمة ملموسة لعملائنا المعروفين على الصعيد العالمي".

 

لاستكشاف الفرص التي توفرها شركة "إيتش إي إس فينتيك" لأعمالك في مجال الإقراض، انضم إلى عرض تجريبي مباشر مجاني.

 

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي:

https://www.businesswire.com/news/home/20210727005038/en

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

أخبار ذات صلة

0 تعليق