ويبرو تُطلق فيلد إكس لحلول الخدمات وخدمات ما بعد البيع على سيرفس...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نيويورك وبنغالور، الهند -الجمعة 23 يوليو 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) – قامت اليوم شركة "ويبرو" المحدودة (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: WIT وفي بورصة بومباي تحت الرمز: BSE: 507685 وفي البورصة الوطنية في الهند تحت الرمز: NSE: WIPRO)، وهي شركة عالمية رائدة في قطاع تكنولوجيا المعلومات والاستشارات وخدمات عمليات الأعمال، بإطلاق "فيلد إكس"، وهو حلّ أتمتة دورة حياة الخدمة الرقمية الشامل القائم على السحابة على منصّة "ناو بلاتفورم®" التابعة لـ"سيرفس ناو". يمكن لشركات التصنيع الآن من خلال استخدام "فيلد إكس" تعزيز وتوسيع نطاق عمليات خدمة العملاء ما بعد البيع مع خفض التكاليف.

تمّ تصميم "فيلد إكس" كجزء من برنامج "سيرفس ناو إندستري بارتنر سولوشن"، وهو حلّ يجمع بين خدمة العملاء وقدرات إدارة الخدمة الميدانية لمنصة "ناو بلاتفورم" مع أنظمة ويبرو الخاصّة بإنترنت الأشياء والواقع المُعزز. فمن خلال رقمنة مهام سير العمل على مستوى الأقسام والشركات وأتمتته، يتيح "فيلد إكس" للشركات المصنّعة توسيع نطاق العمليات بتكاليف مُخفّضة.

يساعد "فيلد إكس" الشركات المُصنعة لكي تُعزّز تجربة عملائها وذلك من خلال دعم مُتعدد القنوات يرتكز على خبرة "ويبرو" في تحويل العمليات والابتكارات التكنولوجية. كما يزيد من وقت تشغيل الماكينة من خلال المراقبة الاستباقية القائمة على إنترنت الأشياء، بينما تعمل المساعدة الحيّة القائمة على الواقع المُعزّز على تسريع حلّ المشاكل. بالإضافة إلى ذلك، يوفّر "فيلد إكس" لمشغلي الخدمة وعمال الخدمة الميدانية رؤية العميل بشكل شامل، ما يُحسّن من كفاءتهم.

وفي هذا الإطار، قال هاريش دواركانهالي، رئيس، "آيدياز – التطبيقات والبيانات، لدى "ويبرو المحدودة": "يُعد "فيلد إكس" خطوة مُهمة تدفع شراكتنا مع "سيرفس ناو" قدمًا، وتمكّن الشركات المًصنّعة من تلبية احتياجات عملائها بشكل استباقي في مجال إدارة خدمات ما بعد البيع. ونحن نتطلع إلى التعاون مع "سيرفس ناو" لمنح الصناعات الأخرى ذات الصلة الفرصة للاستفادة من هذا الحلّ الرقمي الشامل أثناء سعيها إلى تحويل عمليّات خدمة العملاء لديها."

أمّا بينوي غوزاليا، الرئيس العالمي لشراكات الصناعة لدى "سيرفس ناو" فقال: "تُساهم خبرة "ويبرو" في إدارة الخدمة الميدانية والتصنيع، بالإضافة إلى ابتكارات "سيرفس ناو" المتواصل على منصّة "ناو بلاتفورم"، في ضمان تلبية "فيلد إكس" لجميع احتياجات الشركات المُصنعة. تعتبر خدمة ما بعد البيع وخدمة العملاء من المجالات التي تُركز عليها "سيرفس ناو"، ونحن نتطلع إلى تعاوننا المستمر مع "ويبرو" في هذا المجال."

يعمل برنامج "سيرفس ناو إندستري بارتنر سولوشن" على تعزيز إمكانيات "سيرفس ناو" لتقديم تطبيقات وخدمات خاصة بالصناعة ومُصمّمة خصيصًا لتلبية احتياجات التحوّل الرقمي الفريدة لدى العملاء.

لمحة عن "ويبرو" المحدودة

تعد "ويبرو" المحدودة (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: WIT، وفي بورصة بومباي تحت الرمز: BSE: 507685، وفي البورصة الوطنية في الهند تحت الرمز: NSE: WIPRO)، شركة رائدةً عالميًا في قطاعات تكنولوجيا المعلومات والاستشارات وخدمات عمليّات الأعمال. وتسخّر الشركة قوة الحوسبة المعرفية، وفرط الأتمتة، وعلم الروبوتات، والسحابة، والتحليلات والتقنيات الناشئة لمساعدة عملائها على التكيف مع العالم الرقمي وتحقيق النجاح. وتعد "ويبرو" شركة مشهورة على الصعيد العالمي لحافظة خدماتها الشاملة، والتزامها القوي بالاستدامة والمواطنة الصالحة للشركات. ويعمل لدى الشركة أكثر من 200 ألف موظف متفان يقومون بخدمة العملاء في ست قارات. ونقوم سويًا باستكشاف الأفكار والربط بين النقاط من أجل بناء مستقبل جديد أفضل وأكثر جرأة.

"سيرفس ناو"، وشعار "سيرفس ناو"، و"ناو" و"ناو بلاتفورم" وعلامات "سيرفس ناو" الأخرى وماركاتها هي علامات تجارية و/أو علامات تجارية مُسجّلة لشركة "سيرفس ناو" في الولايات المتحدة و/أو البلدان الأخرى. قد تكون أسماء الشركات وأسماء المنتجات والشعارات الأخرى علامات تجارية خاصّة بالشركات المعنية المرتبطة بها.

بيانات تطلعية

تمثل البيانات التطلعية الواردة في هذا البيان الصحفي معتقدات "ويبرو" في ما يتعلق بالأحداث المستقبلية التي يُعدّ الكثير منها بطبيعته غير مؤكد وخارج عن سيطرة "ويبرو". وتتضمن هذه البيانات، على سبيل المثال لا الحصر، البيانات المتعلقة بآفاق نمو "ويبرو" ونتائجها التشغيلية المالية المستقبلية وخططها وتوقعاتها ونواياها. وتحذر "ويبرو" القراء من أن البيانات التطلعية الواردة في هذا المقال هي عرضة للمخاطر وعدم اليقين ما قد يؤدي إلى اختلاف النتائج الفعلية بشكل ملموس عن تلك المتوقّعة في مثل هذه البيانات. وتتضمن قائمة المخاطر والشكوك على سبيل المثال لا الحصر، مخاطر وشكوكاً متعلقة بتقلبات إيرادات وعائدات وأرباح الشركة، وقدرتنا على توليد وإدارة النمو، وإتمام الإجراءات المؤسسية المقترحة، والمنافسة الشديدة في قطاع خدمات تكنولوجيا المعلومات، وقدرتنا على المحافظة على ميزتنا التنافسية من حيث التكاليف، وارتفاع الأجور في الهند، وقدرتنا على استقطاب المهنيين ذوي المهارات العالية والحفاظ عليهم، والتغيرات في الوقت والتكلفة في الأسعار الثابتة، والعقود ذات الجدول الزمني الثابت، ومجالات تركيز العملاء، والقيود على الهجرة، وقدرتنا على إدارة عملياتنا الدولية، وانخفاض الطلب على التكنولوجيا في مجالات تركيزنا الأساسية، والأعطال التي قد تطرأ على شبكات الاتصالات، وقدرتنا على الإتمام الناجح ودمج عمليات الاستحواذ المحتملة، ومسؤولياتنا عن الأضرار التي تلحق بعقود خدماتنا، ونجاح الشركات التي نستثمر فيها استراتيجياً، وسحب الحوافز الحكومية المالية، وعدم الاستقرار السياسي، والحروب، والقيود القانونية المتعلقة بارتفاع رأس المال أو الاستحواذ على شركات خارج الهند، والاستخدام غير المرخص لملكيتنا الفكرية، والظروف الاقتصادية العامة التي تؤثر على شركتنا وقطاعنا. ويُمكن أن تقلل الظروف التي تُسببها جائحة "كوفيد-19" من الإنفاق على التكنولوجيا، وأن تؤثر سلبًا على الطلب على منتجاتنا، وأن تؤثر على معدل إنفاق العملاء ويمكن أن تؤثر سلبًا على قدرة عملائنا أو رغبتهم في شراء عروضنا، وتأخير قرارات الشراء للعملاء المحتملين، بشكل سلبي يؤثر على قدرتنا على تقديم خدمات استشارية في الموقع وعدم قدرتنا على التوصيل لعملائنا أو تأخير تقديم عروضنا، وكل ذلك يمكن أن يؤثر سلبًا على مبيعاتنا المستقبلية ونتائجنا التشغيلية وأدائنا المالي العام. ويُمكن أن تتأثر عملياتنا أيضًا بشكل سلبي بمجموعة من العوامل الخارجية الخارجة عن سيطرتنا والمتعلقة بجائحة "كوفيد-19". هذا وقد تمّ تفصيل مخاطر إضافية يمكن أن تؤثر على نتائج عملياتنا المستقبلية في الملفات التي أودعناها لدى لجنة الأوراق المالية والبورصة الأمريكية، بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، التقارير السنوية وفق النموذج "20-إف". ويمكنكم الاطلاع على هذه الملفات على الموقع الإلكتروني التالي: www.sec.gov. ويمكن أن نقوم من حين لآخر بإصدار بيانات تطلعية شفوية أو كتابية أخرى ومن ضمنها البيانات التطلعية المذكورة في ملفات الشركة المودعة لدى لجنة الأوراق المالية والبورصة، وفي تقاريرنا التي نوجهها إلى مساهمينا كذلك. ولا نتعهد بتحديث أي بيانات تطلعية صادرة من حين لآخر سواء من قبلنا أو بالنيابة عنا.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير"businesswire.com) ) على الرابط الإلكتروني التالي: /https://www.businesswire.com/news/home/20210722005661/en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق