آر إف آيدياز تعرض التعاون مع شركاء الرعاية الصحية خلال معرض إتش آي...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شاومبورغ، إلينوي-الجمعة 23 يوليو 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): ستقوم شركة "آر إف آيدياز"، وهي الشركة الرائدة في تصنيع أجهزة قراءة بيانات الاعتماد للمصادقة والدخول باستخدام الهويّة، بعرض أحدث حلول إدارة الوصول إلى الهويّة خلال معرض المؤتمر العالمي لمجتمع نظم معلومات وإدارة الرعاية الصحية 2021 ("إتش آي إم إس إس 21") في الجناح رقم 2817.

هذا ويصب المؤتمر تركيزه على تحويل الرعاية الصحية من خلال التكنولوجيا الجديدة، ما يتيح لشركة "آر إف آيدياز" وشركائها تسليط الضوء على أحدث التطورات في مجال الحاسوب والوصول إلى الشبكة، وإدارة الوصول إلى الهوية، والسحب الآمن للطباعة المخزّنة، وتتبع الوقت والحضور.

وتتعاون "آر إف آيدياز" هذا العام مع "إتش بيه"، و"نت آي كيو" ("مايكرو فوكس")، و"كي إس آي"، و"وورلد وايد تكنولوجي" ("دبليو دبليو تي")، و"إيه سي دي آي/بايبر كات"، و"إمبريفاتا"، و"إم إيه آي روبوتيكس"، و"لينوفو" لتقديم أحدث الابتكارات في مجال إدارة الوصول إلى الهوية من أجل أمن الرعاية الصحية. ويستطيع موظفو الرعاية الصحية وفرق تكنولوجيا المعلومات، من خلال هذه الشراكات، الوصول إلى حلول من شأنها تبسيط سير العمل وتسهيل الامتثال للوائح قانون إخضاع التأمين الصحي لقابلية النقل والمحاسبة ("إتش آي بيه إيه إيه").

وقال تود بيسه، نائب الرئيس الأول للمبيعات العالمية والتسويق في "آر إف آيدياز" في هذا السياق: "يسرنا وجود هؤلاء الشركاء الرائعين إلى جانبنا خلال معرض المؤتمر العالمي لمجتمع نظم معلومات وإدارة الرعاية الصحية 2021 (’إتش آي إم إس إس 21‘) لعرض التأثير العميق لمنصة ’ويف آي دي‘على منظومة أمن الرعاية الصحية". وأضاف: "يساعدنا شركاؤنا وحلولهم على بناء الثقة وتلبية تحديات الامتثال والأمن الحرجة مع تحسين تجربة المريض في الوقت نفسه". 

وبصفتها واحدة من شركاء هذا العام، ترى "دبليو دبليو تي" أن الجمع بين حلول "آر إف آيدياز" لإدارة الوصول إلى الهوية وخبرة "دبليو دبليو تي" في مجال الرعاية الصحية في العالم الحقيقي يشكل ركيزة أساسية لإنشاء تعاون ناجح بين الشركتين في إنشاء وتنفيذ الحلول. وفي هذا الصدد، قال ماثيو شتاين، مهندس حلول الرعاية الصحية لدى "دبليو دبليو تي": "تتيح لنا شراكتنا دفع مؤسسات الرعاية الصحية لتجاوز الوضع القائم نحو إنجاز تحول ناجح. ننتقل معاً من تطوير الاستراتيجيات إلى إيجاد الحلول لمساعدة المؤسسات على تحقيق أهدافها".

ويمكن للزوار الذين يختارون حضور معرض هذا العام شخصياً زيارة الجناح رقم 2817 للاطلاع على طريقة عمل  شركة "آر إف آيدياز" وشركائها لتعزيز الامتثال والأمن للحد من انتقال الفيروسات في قطاع الرعاية الصحية:     

  • تدفقات عمل مبسطة مع تسجيل دخول واحد.
  • حماية البيانات من خلال الطباعة الآمنة.
  • زيادة الإنتاجية من خلال المصادقة متعددة العوامل.

وتجدر الإشارة إلى أن "إتش آي إم إس إس" هو معرض ومؤتمر عالمي يركز على منظومة الرعاية الصحية عبر ربط المتخصصين في مجالات التعليم والابتكار والتعاون. وسيعقد "إتش آي إم إس إس 21" في الفترة بين 9 و13 أغسطس 2021 في لاس فيجاس، نيفادا.

لمعرفة المزيد من المعلومات حول علاقات التعاون مع شركائنا، أو لتحديد موعد مع أحد أعضاء فريقنا، تفضلوا بزيارة الرابط الإلكتروني التالي: rfIDEAS.com/HIMSS21

لمحة عن "آر إف آيدياز"

تعتبر شركة "آر إف آيدياز" رائدة في مجال قراءة بطاقات ورموز إثبات الهوية الخاصة بالموظفين ضمن قطاع الرعاية الصحيّة، وقطاع التصنيع، والحكومات، وقطاع التعليم والمؤسسات. يثق المستخدمون حول العالم بقارئات "وايف آي دي"®  (المعروفة سابقاً باسم "بي سي بروكس"®) المدعومة بشراكات قوية مع مزودين رائدين في مجال إدارة الدخول باستخدام الهوية. تقدّم قارئات "آر إف آيدياز" حلولاً مبتكرة لتسجيل الدخول الأحادي والطباعة الآمنة وتتبع الحضور والمصادقة عبر الجوّال مع دعم تقنيات جميع الاعتمادات تقريباً حول العالم. للاطلاع على المزيد من المعلومات، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: www.rfIDEAS.com.

إنّ "آر إف آيدياز" علامة تجاريّة مسجّلة لصالح شركة "آر إف آيدياز". أما جميع العلامات التجارية الأخرى، وعلامات الخدمة والمنتج، أو أسماء الخدمة فهي ملك لأصحابها.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير"businesswire.com) ) على الرابط الإلكتروني التالي: /https://www.businesswire.com/news/home/20210722005005/en

 

إن نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق