مجموعة شركات إستي لودر تعلن ترقية دانيال ماهلر إلى منصب الرئيس...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نيويورك -الأربعاء 21 يوليو 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير)- أعلنت اليوم مجموعة شركات "إستي لودر" ("إي إل سي") (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: EL) عن أنها قامت بترقية دانيال ماهلر إلى منصب نائب الرئيس التنفيذي لشؤون التحول العالمي وقيادة الفئة، وسيدخل القرار حيز التنفيذ اعتباراً من الأول من يوليو 2021. وسيواصل ماهلر رفع تقاريره إلى كل من فابريزيو فريدا، الرئيس والمدير التنفيذي، وترايسي ت. ترافيس، نائب الرئيس التنفيذي للشؤون المالية والمدير المالي.

 

 وقال فابريزيو فريدا، في سياق تعليقه على الأمر: "تُعد قدرتنا الفريدة من نوعها على التحول سبَقاً صناعياً يسمح لنا في تطوير أعمالنا في المستقبل بشكلٍ مستمر. دانيال هو قائد ديناميكي يتمتّع بقدرة فريدة على مواءمة أصحاب المصلحة وترجمة الأفكار إلى أفعال. وتحت قيادة دانيال، يعمل التحول على تسريع أعمال "إي إل سي" في المجالات ذات الأولوية عالية النمو وتعزيز قدرتنا على التركيز الاستراتيجي والفوز مع المستهلكين".

 

حتى تاريخه، قاد دانيال مجموعة واسعة من أولويات التغيير الاستراتيجية على مستوى المؤسسة في الشركة. كما شارك في تصميم نموذج التحول المتكامل لمجموعة شركات "إستي لودر" ("إي إل سي") وتشغيله لتسريع الركائز الرئيسية للتغيير وتضمين تلك القدرات داخل المنظمة كطرق جديدة ودائمة لممارسة الأعمال التجارية. وتشمل مساهماته المساعدة في تنسيق مبادرات الشركة التالية: ترسيخ منطقة آسيا والمحيط الهادئ كسوق محلية ثانية على المدى الطويل؛ تطوير نهج مجموعة شركات "إستي لودر" ("إي إل سي") في ابتكار العلامة التجارية وإدارة محفظة الفئات؛ وتغيير جذري نحو الأفضل في القدرات الإبداعية للعلامة التجارية؛ ودعم التحول الرقمي لتقديم أفضل التجارب الرقمية الرفيعة المستوى للمستهلكين؛ وتسريع نهج مجموعة شركات "إستي لودر" ("إي إل سي") من حيث التأثير الاجتماعي والاستدامة.

 

وقالت ترايسي تي ترافيس، في سياق تعليقها على الأمر: "تحت قيادة دانيال، لقد ثبُت أن التحول هو عامل رئيسي يساعد على تخطي مرحلة جائحة "كوفيد- 19 وتجاوزها بفعالية. من خلال الاستفادة من قدرات التحول لدينا، تمكنت الشركة من توجيه تركيزها بسرعة أكبر نحو مجالات النمو مثل الصين، والإنترنت، وخدمة المستهلك الواعي بشكل متزايد مع تكييف أعمالنا أيضاً مع الواقع الذي سيفرض نفسه بعد انتهاء جائحة "كوفيد-19".

 

هذا وسيواصل دانيال أيضاً الإشراف على قدرة قيادة الفئة لدى مجموعة شركات "إستي لودر" ("إي إل سي") بهدف تعزيز مجموعة علامات مجموعة شركات "إستي لودر" ("إي إل سي") للفوز في مجال العناية بالبشرة والمكياج والعطر والعناية بالشعر. ومن خلال عمله بشكل وثيق مع رؤساء مجموعة شركات "إستي لودر" ("إي إل سي") حتى تاريخه، قام دانيال بتسهيل عملية جديدة، لدعم نموذج مجموعة شركات "إستي لودر" ("إي إل سي") الذي تقوده العلامة التجارية، وذلك في سبيل توفير نظرة ثاقبة نحو الفوز بحصة سوقية كفريق متكامل في أكبر وأسرع الفئات نمواً والفئات الفرعية في مجالات الجمال العالمي.

 

انضم دانيال إلى مجموعة شركات "إستي لودر" ("إي إل سي") كرئيس مشارك للجنة التحول العالمي في العام 2020 قادماً من شركة استشارات الإدارة العالمية كيرني. قام عمله الأولي لدى مجموعة شركات "إستي لودر" ("إي إل سي") على تأسيس نموذج التحول الخاص بالشركة وبناء فريق التحول العالمي.

 

لمحة عن مجموعة شركات "إستي لودر"

تعتبر مجموعة شركات "إستي لودر" واحدةً من الشركات العالمية الرائدة في مجال تصنيع وتسويق منتجات عالية الجودة للعناية بالبشرة والمكياج والعطور ومنتجات العناية بالشعر. وتباع منتجات الشركة في حوالي 150 بلداً ومنطقة تحت الأسماء التجارية التالية: "إستي لودر" و"أراميس" و"كلينيك" و"لاب سيريز" و"أوريجينز" و"تومي هيلفيجر" و"إم. إيه. سي" و"لامير" و"بوبي براون" و"دونا كاران نيويورك" و"دي كي إن واي" و"أفيدا" و"جو مالون لندن" و"بامبل آند بامبل" و"مايكل كورز" و"دارفين" و"توم فورد بيوتي" و"سماش بوكس" و"إرمينجيلدو زينيا" و"أيرين" و"رودين أوليو لوسو" و"لو لابو" و"إديسيون دو بارفان فريديريك مال" و"جلام جلو" و"كيليان باريس" و"بيكا" و"تو فيسد" و"دكتور جارت بلاس" ومجموعة "ديسيام" للعلامات التجارية التي تتضمن "ذي أوردينيري" و"نيود".

 

ELC-C

ELC-L

 

يتضمن هذا البيان الصحفي وسائط متعددة. يمكن الاطلاع على النسخة الكاملة عبر الرابط التالي: 

https://www.businesswire.com/news/home/20210720005615/en

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق