بي إيه سي كريدوماتك، إحدى عملاء أسبيكت سوفتوير تشارك كيفيّة...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ويستفورد، ماساتشوستس -الخميس 18 يونيو 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت "أسبيكت سوفتوير"، وهي مزوّدة رائدة لمركز الاتّصال المؤسّسي وبرمجيّة أمثلة القوّة العاملة، عن مشاركتها في "فوريستر سي إكس" أمريكا الشماليّة.

وندعو المشاركين في الفعاليّة للانضمام إلى جلسة لدراسة الحالة اليوم في 16 يونيو بتمام الساعة 12:40 من بعد الظهر بالتوقيت الشرقي. الخدمة الذاتيّة الممكننة: إيجاد الحلول من أجل السرعة والبساطة والفعاليّة للاطّلاع على كيفيّة قيام "بي إيه سي كريدوماتك" بتطوير مجموعة من برامج الروبوتات عبر قنوات متعددة للخدمة الذاتيّة ساعدت في دعم تجارب أفضل عبر الإنترنت للتحصيلات، والعمليات المصرفيّة عبر الإنترنت، والإقراض، وغيرها. وتستخدم "بيه إيه سي" أيضاً أدوات مرنة للجدولة والمكننة لضمان توافر الموظفين الملائمين لمساعدة العملاء حول مسائل أكثر تعقيداً تتطلّب تفاعلاً إنسانياً.

ومن خلال استعمال تكنولوجيا الخدمة الذاتيّة من "أسبيكت سي إكس بيه"، قامت "بي إيه سي كريدوماتك" بتطوير حلّ شامل لإدارة الاتّصالات من أجل دعم نشاطات التحصيل. وبعد تحقيق النجاح في تطوير خيارات الخدمة الذاتيّة لعمليّات التحصيل، قامت "بي إيه سي كريدوماتك" بتطوير أكثر من 30 برنامج روبوت لدعم 11 خدمة مختلفة تؤدي إلى فعاليّات محسّنة، ما يسمح بنسبة 30 في المائة من التفاعلات التي يجب استكمالها خارج ساعات الخدمة وارتفاع بنسبة 12 في المائة على صعيد التحصيلات الرقميّة.

ونشرت "بي إيه سي" أيضاً حلّ "أسبيكت فيا ووركفورس ماناجمنت" ("دبليو إف إم") لإعادة تصميم عمليّة الجدولة خاصّتها لتسريعها بنسبة 60 في المائة. وقد ساهم استعمال أدوات التنبؤ المتعددة القنوات بتحسين توقعاتها على صعيد أحجام الاتصالات الداخلة، وساعدها على ضمان توافر الموظفين المناسبين الذين يتمتعون بالمهارات المناسبة لمعالجة الاستفسارات في الأوقات المناسبة.

وقال مايكل هاريس، الرئيس التنفيذي لشؤون التسويق لدى "أسبيكت"، في هذا السياق: "إنّه من المدهش أن نعمل مع مؤسّسة مثل ’بي إيه سي كريدوماتك‘ التي تتشارك رؤيتنا على صعيد خدمة العملاء المتعددة القنوات من أجل تحسين التجربة الشاملة للعملاء. وعندما احتاجت الظروف غير المتوقعة لفيروس ’كوفيد-19‘ إلى اعتماد أكبر على التفاعلات الرقمية ومرونة القوّة العاملة، وضعت ’بي إيه سي‘ حلولاً لرفع مستوى التحدي بسهولة".

للاطلاع على نسخة عن دراسة الحالة الكاملة، يرجى النقر هنا.

لمحة عن "أسبيكت"

تتمحور مهمّة "أسبيكت" حول تبسيط وتحسين تفاعل العملاء. ويتمّ استعمال برمجيّة مؤسّستنا من قبل ملايين العملاء كلّ عام، وهي تدعم مليارات تفاعلات المستهلكين حول العالم. ويقوم كلّ من مركز الاتّصال الأفضل ضمن فئته وتطبيقات أمثلة القوّة العاملة بمساعدة الشركات في الحفاظ على تفاعل العناصر، بالتزامن مع تأمين تجارب استثنائيّة لخدمة العملاء. وتتوافر حلولنا المرنة والقابلة للتطوير للخدمة الذاتيّة وإدارة التفاعل المباشر وأمثلة قوّة العمل في المقرّات أو في أيّة بيئة مستضافة أو خاصّة أو عامة للسحابة.

للاطّلاع على المزيد من المعلومات، يمكنكم زيارة الرابط الإلكتروني التالي: www.aspect.com. يمكنكم متابعة "أسبيكت" على "تويتر" عبر @AspectSoftware. يمكنكم قراءة مدوناتنا عبر الرابط الإلكتروني التالي: http://blogs.aspect.com.

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

0 تعليق