فيلودين ليدار تعلن عن إبرام اتفاقية شراكة تمتد لعدة أعوام مع...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سان خوسيه، كاليفورنيا -الخميس 18 يونيو 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) – أعلنت اليوم شركة "فيلوداين ليدار" عن إبرامها اتفاقية شراكة تمتد لعدة أعوام مع "أوتسايت"، وهي الشركة المبتكرة الرائدة في مجال مراقبة المدن الذكية. وتستخدم "أوتسايت" تقنية الاستشعار "ليدار" من "فيلودين ليدار" في نظام الكاميرا ثلاثية الأبعاد للتصوير فوق الطيفي الذي يساعد الشركات والحكومات على تحسين عملية تحليل وإدارة تدفق الأشخاص والأصول في البيئات الكبيرة والمزدحمة.

وتساهم أجهزة استشعار "ليدار" من "فيلودين" بتمكين الكاميرا ثلاثية الأبعاد للتصوير فوق الطيفي من التقاط البيانات ثلاثية الأبعاد وتعقب حركة الأفراد والأشياء بطريقة تحافظ على السرية والثقة. ويدمج النظام المستقل بيانات "ليدار" التي تمّ رصدها مع بيانات النموذج اللوني "آر جي بي" (الأحمر، الأخضر والأزرق) ووحدة معالجة مدمجة قائمة على الذكاء الاصطناعي لتوفير إدراك ظرفي مفصل وشامل على مستوى الموقع، لأوضاع المرافق المختلفة مثل المطارات ومراكز التسوق ومحطات القطارات.

في تطبيق المدينة الذكية، توفر الكاميرات ثلاثية الأبعاد للتصوير فوق الطيفي لمشغّلي المواقع العامة إمكانية الوصول إلى البيانات والتحليلات في الوقت الفعلي من دون تعريض أمن البيانات الخاصة للخطر. وقد بدأت عملية نشر هذا الحل في مطار "باريس شارل ديغول" الدولي بهدف تحسين رحلة الركاب وتطوير إدارة طابور الانتظار والأصول وتعزيز الامتثال والسلامة.

كما يمكن نشر كاميرات "أوتسايت" ثلاثية الأبعاد للتصوير فوق الطيفي لدعم جهود التباعد الاجتماعي وتعزيز الصحة العامة. إذ يمكن للحل أن يتعقب الأفراد استناداً إلى مجموعة من المعايير المختارة، مثل عدم الالتزام بشروط التباعد الجسدي، وارتفاع درجة الحرارة أو عدم ارتداء القناع الطبي الواقي، من دون الحاجة إلى التعرف عليهم بصرياً. ويتولى جهاز "أوتسايت" تنبيه مشغل الأجهزة عند الاشتباه بحدث غير طبيعي، مما يوفر الوقت والموارد ويحسّن تدفق الأفراد في المواقع.

وقال سيدريك هاتشينغز، الرئيس التنفيذي لشركة "أوتسايت" في هذا السياق: "تؤدي أجهزة استشعار ’ليدار‘ من ’فيلودين‘ دوراً حيوياً وأساسياً إذ تساعد على التقاط البيانات الضرورية في البيئات المزدحمة ومعالجتها وفهمها، كما يسمح للمشغلين بالسعي إلى تعزيز الكفاءة التشغيلية والأمن." وأضاف: "تمنحنا أجهزة الاستشعار من ’فيلودين ليدار‘ القدرة على تعقّب كل فرد أو شيء على حدة، بدقة متناهية وضمن مسافة لا تتعدى السنتيمتر الواحد. وهي بالتالي تمكّن حلولنا من رصد الحركة والسرعة والتفاعل بين جميع الأفراد والأشياء بدقة في الوقت الفعلي."

من جهته، قال جون باراد، نائب رئيس شؤون تطوير الأعمال في "فيلودين ليدار": "تستخدم ’أوتسايت‘ تكنولوجيا ’ليدار‘ من ’فيلودين‘ لتوفير مقاربة جديدة بالكامل للوعي الظرفي في الوقت الفعلي بشأن ما يدور من أحداث في الأماكن المزدحمة، مثل المطارات." وأضاف: "يتولى نظام الشركة مساعدة الشركات على تخطي سبل المراقبة التقليدية نحو إنشاء بنية تحتية أكثر ذكاءً تعمل على تعقّب الأفراد أو الأشياء بطريقة أكثر موثوقية."

لمحة عن شركة "فيلودين ليدار"

تقدم "فيلودين" حلول أجهزة استشعار "ليدار" ذكية وقوية للقيادة الذاتية ومساعدة السائق. تتخذ الشركة من سان جوزيه في كاليفورنيا مقراً لها، وقد ذاع صيتها حول العالم بفضل حافظتها التي تضم تقنيات أجهزة استشعار "ليدار" المبتكرة. في عام 2005، قام مؤسس الشركة ورئيسها التنفيذي ديفيد هول بتطوير أنظمة "ليدار" للرؤية المحيطة بالوقت الفعلي كجزء من عمليات شركة "فيلودين أكوستيكس"، محدثاً بذلك ثورة في مجال الرؤية والقيادة الذاتية في مجموعة من التطبيقات الخاصة بالسيارات وأنظمة الحركة الجديدة ورسم الخرائط والروبوتات والأمن. يشمل خط منتجات الشركة عالية الأداء مجموعة واسعة من حلول الاستشعار، بما فيها حل "بوك" الفعال من حيث التكلفة، و"ألترا-بوك" متعدد الاستعمالات، و"ألفا-برايم" المحسّن للقيادة الذاتية، وحل "فيلاراي" المعزز بنظام قيادة السائق المتطورة، فضلاً عن برمجيات "فيلا" الرائدة المتخصصة في مساعدة السائق.

لمحة عن "أوتسايت"

تعمل "أوتسايت" على تطوير كاميرا ثلاثية الأبعاد للتصوير فوق الطيفي، وهي نوع متطور للغاية من أجهزة الاستشعار التي تزوّد الأجهزة الذكية وحلول الرصد بقدرات الوعي الظرفي الكامل. يجمع جهاز الاستشعار هذا ما بين البرمجيات والمعدات لتوفير ابتكارات في مجال الاستشعار، مثل تحديد المواد عن بعد، مع خاصية المعالجة الشاملة للبيانات ثلاثية الأبعاد في الوقت الفعلي. توفر هذه التقنية قدرات غير مسبوقة وفعالة من حيث التكلفة للأنظمة بما يسمح لها بإدراك وفهم محيطها والتفاعل معه في الوقت الفعلي. تؤمن شركة "أوتسايت" بضرورة خلق عالم أكثر ذكاءً وأماناً من خلال تزويد السيارات والطائرات من دون طيار والروبوتات وحلول المراقبة بالقدرات الخارقة التي توفرها كاميراتها ثلاثية الأبعاد للتصوير فوق الطيفي. ويعمل فريق الشركة الدولي الذي يضمّ نخبة من العلماء والمهندسين انطلاقاً من باريس وهلسينكي وسان فرانسيسكو.

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

0 تعليق