تايوان تتحضّر لفترة ما بعد كوفيد-19 من خلال تقنيّات ناشئة

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تايبيه، تايوان -الخميس 18 يونيو 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): يقوم وباء "كوفيد-19" بتحفيز تحوّل الرعاية الصحيّة الرقميّة في كلّ مكان. ولاستذكار هذا التوجه، سيجمع معرض "هيلث كير بلاس إكسبو" في تايوان 300 عملاق تقني ومزوّد للرعاية الصحية من أجل عرض تطبيقات وحلول ترتكز على الرعاية الصحيّة وحاصلة على دعم الذكاء الاصطناعي وإنترنت الأشياء والمستشعرات الحيويّة وتكنولوجيا الصور بدقة "8 كيه" وشبكات الجيل الخامس "5 جي" من أجل خلق أفكار جديدة بين الذين يرغبون بإعادة ابتكار الطريقة التي تمّ فيها بالسابق تقديم الرعاية الصحية.

صالة عرض تكنولوجيا المعلومات والاتّصالات لتكنولوجيا وحلول الصحة

تختار الشركات المتعددة الجنسيّات أن تتعاون مع تايوان بسبب الجودة العالية والإنتاجيّة في الدولة لتصميم وتصنيع الدوائر المتكاملة، ودمج التجهيزات والبرمجيات. ومن خلال عقود من الخبرة في مجال التكنولوجيا والرعاية الصحية المدمجة، تمكّن قطاع التكنولوجيا في تايوان من مساعدة الدول حول العالم في وضع حلول المستشفيات الذكية، والأنظمة اللاسلكيّة لمتابعة ومراقبة علامات الجسم، وأنظمة التصوير الطبي المدعومة بالذكاء الاصطناعي، وحلول نقطة الرعاية، وشبكات الجيل الخامس "5 جي"، وروبوتات الصمام الثنائي الباعث للضوء، خلال وقت قليل نسبيّاً.

ويشكّل روّاد تكنولوجيا المعلومات والاتّصالات بما في ذلك "آيسر" و"أدفانتيك" و"أسوس" و"سي إتش تي" و"كوريترونيك" و"إف إي تي" و"فوكسكون" و"إنفينتيك" و"كوانتا" و"كيسدا" و"ريلتيك" و"ويسترون" جزءاً من تشكيلة "إكسبو" التي ستعرض كيفيّة استجابة التكنولوجيا لمشاكل وتحديات قطاع الرعاية الصحية في سيناريوهات مختلفة. وقاموا معاً بتطوير منظومة رعاية صحية ذكيّة أوسع سيتمّ عرضها خلال المعرض الذي يستمرّ أربعة أيام.

سلسلة توريد الرعاية الصحية: إعادة التشغيل والبناء

كشفت صحيفة "فيجوال كابيتالست" الصادرة على الإنترنت أنّه في حين تأثرت التجارة العالميّة بوباء فيروس "كورونا"، حافظت تايوان على استمرار أعمالها. ومن خلال النظر إلى مؤشر النقل ومعدل التعافي من "كوفيد-19" بين 41 دولة شاركت في الاستبيان، وجدت الصحيفة أنّ اثنين منها سجلتا أرقام إيجابية. وارتفعت صادرات تايوان من الإلكترونيّات بنسبة 11.5 في المائة في الربع الأوّل من عام 2020، بالاقتران مع شبه المستشعرات المسجلة بقيمة 4.02 مليار دولار أمريكي في الربع نفسه – وتصدّرت هذه الكميّات الأخرى وفق الرابطة الصناعية "إس إي إم آي". وتشير البيانات الواردة أعلاه أنّ تايوان تتمتّع بالقدرة على التكيّف مع التغيّر، وبأنّها سوق منخفضة المخاطر على الرغم من مواجهة فيروس "كوفيد-19".

وسيطلق معرض "هيلث كير بلاس إكسبو" في تايوان بالتالي مؤتمراً ضخماً يستهدف سلسلة توريد الرعاية الصحية في منطقة آسيا والمحيط الهادئ، وستتمّ دعوة أكثر من 30 مؤسسة صناعية من المنطقة للتقابل وجهاً لوجه من أجل توضيح حاجات الطلب-العرض والعمل معاً لخلق شبكة أوسع للموردين.

يمكنكم تسجيل الاشتراك لتوسيع شبكة الموردين

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

0 تعليق