آيديميا تجلب ميزة الأمن إلى عملية الصعود إلى الطائرة في مطار لوس...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

رستون، فيرجينيا -الخميس 24 يونيو 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) – تتولى "آيديميا" تشغيل نظام التعرف على الوجه سعياً لمساعدة إدارة الجمارك وحماية الحدود بالولايات المتحدة الأمريكية (CBP) على تعزيز أمن المسافرين جواً ومراقبة الحدود في مطار لوس أنجلوس الدولي (LAX)، الذي يعدّ من بين المطارات الأكثر ازدحاماً في العالم. وقد وضعت هذه التكنولوجيا قيد التشغيل والاستخدام في البوابات الغربية (West Gates) الجديدة في مطار لوس أنجلوس الدولي، في محطة "توم برادلي" الدولية، وهي تمثّل حل أمان متكامل لتوفير أمن وسلامة كلّ من المسافرين وشركات الطيران والمطارات على حد سواء.

 

تعدّ هذه الخطوة جزءاً من العقد الذي منحته مطارات لوس أنجلوس العالمية (LAWA) إلى شركة EASIER، الرائدة في مجال تكنولوجيا البوابات الإلكترونية. واستناداً إلى إجراءات الحماية التي وضعها الكونغرس الأميركي، سيتمكن المسافرون منذ الآن اختبار تجربة الصعود إلى الطائرة بشكل أسرع وأكثر دقة ومن دون لمس. يعدّ مطار لوس أنجلوس الدولي واحداً ضمن مجموعة من المطارات التي تمّ فيها طرح واستخدام تقنية التعرف على الوجه من "آيديميا" بالتعاون مع إدارة الجمارك وحماية الحدود بالولايات المتحدة، في خطوة تعكس الالتزام طويل الأمد بتوفير تقنيات آمنة وفعالة لتسهيل تجربة الركاب.

 

وقالت ليزا سوليفان، نائبة الرئيس لشؤون النقل في منطقة أمريكا الشمالية في "آيديميا": "بفضل تقنية التعرف على الوجه المتطورة المقدّمة من "آيديميا"، والتي احتلّت أعلى تصنيف في تقييم دقّة المطابقة في أحدث اختبار بائع تقنية التعرف على الوجه  (FRVT) الذي يجريه المعهد الوطني للمعايير والتكنولوجيا (NIST)، ستصبح المطارات مجهّزة بكشل مثالي لتقديم أفضل تجربة ضمن فئتها للركاب، باستخدام نظامنا الدقيق والمسؤول."

 

من جانبه، قال لودوفيك لايبيسكي، المدير العام لشركة EASIER: "يسرّنا للغاية أن نتمكن من تقديم الدعم لكل من مطارات لوس أنجلوس العالمية (LAWA) وإدارة الجمارك الأمريكية وأكثر من 50 شركة طيران خلال سعيها إلى تحقيق هدفها المتمثل في مساعدة المسافرين على السفر بأمان." وأضاف: "في الوقت الذي واجهنا فيه الأزمة الصحية غير المسبوقة التي نجمت عن تفشي فيروس كورونا، سارعت فرق العمل في EASIER وشريكتنا ’آيديميا‘ إلى توحيد الجهود لضمان نشر الحلول على نطاق واسع في أحد أكبر مطارات الانطلاق الأساسي والوجهة المقصودة في الولايات المتحدة الأمريكية وتحسين تجربة المسافرين."

 

تجدر الإشارة إلى أن "آيديميا" لا تخزن المعلومات الشحصية الخاصة بالركاب، في حين تتولى إدارة الجمارك وحماية الحدود (CBP) إجراء عملية المطابقة بالقياسات الحيوية في السحابة. يمكن للمواطنين الأمريكيين أن يرفضوا التقاط صورة وجههم، واختيار أن يقوم وكلاء الطيران بالتدقيق بجواز سفرهم وبطاقة الصعود إلى الطائرة.

 

لمحة عن شركة "آيديميا"

 

تُعتبر "آيديميا" شركة رائدة عالمياً في مجال الهويات المعززة توفّر بيئة موثوقة تمكّن المواطنين والمستهلكين على حدّ سواء، من أداء أنشطتهم اليومية المهمّة (كسداد الدفعات، والتواصل، والسفر) عبر الحضور الشخصي والفضاء الرقمي على حدّ سواء. وبات تأمين هويتنا أمراً بالغ الأهمية في العالم الذي نعيش فيه اليوم. ومن خلال دعم الهوية المعزّزة التي تضمن السرية والموثوقية وأداء المعاملات بطرق آمنة تتيح التحقق من أصالتها وصحّتها، نعيد تحديد أساليبنا في التفكير بهويتنا كأفراد أو بهوية الأغراض، وإنتاجها، واستخدامها، وحمايتها على أنها رأسمال بالغ الأهمية بالنسبة إلينا، متى وحيثما يتعيّن علينا حماية أمننا. نقدّم حلول الهوية المعزّزة لعملاء دوليين في قطاعات المال، والاتصالات، والهوية، والأمن العام، وإنترنت الأشياء. يعمل لدى "آيديميا" نحو 15 ألف موظف حول العالم وهي تقدم خدماتها للعملاء في 180 بلداً.

 

يمكنكم الاطلاع على المزيد من المعلومات عبر زيارة الرابط الإلكتروني التالي: www.idemia.com/usa/ ويمكنكم متابعة أخبارنا على "تويتر" عبر الحساب @Idemia_NA.

 

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20210623005420/en/

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

 

إخترنا لك

0 تعليق