ذا كوريتك جروب تعيّن ماثيو كابرز لمنصب الرئيس التنفيذي من أجل...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

آن آربر، ميشيغان -الأربعاء 23 يونيو 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): قامت شركة "ذا كوريتك جروب" (المدرجة في بورصة "أو تي سي كيو بي" تحت الرمز: OTCQB: CRTG)، مطوّرة مادة سيليكون خاضعة للهندسة وشاشات عرض حجميّة ثلاثية الأبعاد، بتعيين ماثيو كابرز لمنصب الرئيس التنفيذي ليقود الشركة خلال مرحلة النموّ القادمة. وسينضمّ السيّد كابرز أيضاً إلى مجلس إدارة الشركة.

وعمل السيّد كابرز خلال العقد الأخير كشريك ومدير إداري في شركة "كونكورديا فاينانشل جروب" المحدودة، وهي شركة استشارات في مجال الدمج والاستحواذ. وقدّم السيّد كابرز خدماته الاستشاريّة إلى "ذا كوريتك جروب" خلال العامَين ونصف الماضيَين قبل انضمامه بشكلٍ رسميّ إلى الشركة في منصب رئيسها التنفيذي. ويتمتّع السيّد كابرز بخبرة موسّعة في مجال المعاملات التجاريّة والعمليّات التشغيليّة مع كلّ من الشركات الناشئة والشركات المدرجة في البورصة.

وقال فيكتور كين، رئيس مجلس الإدارة المشارك، في هذا السياق: "يقدّم مات معرفة غنيّة للشركة، ويتمتّع بخبرة موسّعة في العمل مع الأسواق العامة ومساعدة الشركات على تحقيق الفعاليّة التشغيليّة وتنفيذ مبادرات النموّ الاستراتيجيّة. وإنّنا محظوظون بأنّ مات أصبح رئيسنا التنفيذي، إذ يتشارك شغفنا ويفهم أعملنا بشكل وثيق".

وسيكون السيّد كابرز مسؤولاً عن المرحلة القادمة من نموّ "ذا كوريتك جروب". كانت الشركة أغلقت في شهر مارس عرض استثمار خاصّ بقيمة 6.0 مليون دولار أمريكي، وسيعزّز السيّد كابرز استعمال صافي العائدات لتوسيع وتسريع تطوير تكنولوجيا "السيكلو هيكزاسيلين" الخاصّة بالشركة، بالإضافة إلى رأس المال المتداول، والأهداف المؤسسيّة العامة، والاستثمارات الاستراتيجيّة.

وصرّح السيّد كابرز قائلاً: "أشعر بالفخر والحماس لانضمامي إلى فريق عمل عالي الموهبة في ظلّ دخول ’ذا كوريتك جروب‘ إلى المرحلة القادمة من الابتكار والنمو. وتتمتّع الشركة بفرصة هائلة، ويتعيّن علينا أن نتحرّك بسرعة ونشاط".

وانتقل مايكل كرافت، الذي تتمحور خبرته حول تطوير منتجات المواد التطبيقيّة، إلى منصب الرئيس حيث سيركّز على تسويق "السيكلو هيكزاسيلين" الخاصّ بشركة "ذا كوريتك جروب". ويعمل أيضاً إلى جانب العملاء العالميّين ومؤسّسات الأبحاث المُعترف بها على الصعيد العالمي في عمليّة تقييم "السيكلو هيكزاسيلين". وبالإضافة إلى ذلك، سيقود السيّد كرافت جهود الشركة في تنسيق النتائج وتوسيع حافظة الملكيّة الفكريّة لمادة "السيكلو هيكزاسيلين".

لمحة عن "ذا كوريتك جروب"

تقوم شركة "ذا كوريتك جروب" بتطوير حافظة من السيليكون الخاضع للهندسة من أجل تحسين القطاعات المرتكزة على الطاقة، بما في ذلك المركبات الكهربائيّة والبطاريّات الاستهلاكيّة، وإنارة الحالة الصلبة ("ثنائي باعث للضوء")، وأشباه الموصلات، بالإضافة إلى شاشات عرض حجميّة ثلاثية الأبعاد وأجهزة إلكترونيّة قابلة للطباعة. وتقدّم "ذا كوريتك جروب" خدماتها إلى أسواق التكنولوجيا العالميّة في مجال الطاقة، والإلكترونيّات، وأشباه الموصلات، والطاقة الشمسيّة، والصحة، والبيئة، والأمن.

يمكنكم الاطلاع على المزيد من المعلومات عبر زيارة الرابط الإلكتروني www.thecoretecgroup.com. ويمكنكم متابعة أخبار "ذا كوريتك جروب" عبر "تويتر" و"لينكد إن".

بيانات تطلعيّة:

إنّ البيانات الواردة في هذا البيان الصحفي والمرتبطة بتوقعات شركة "ذا كوريتك جروب" حول التأثير المستقبلي على نتائج الشركة الناجمة عن العمليّات هي بيانات تطلعيّة، وقد تشمل مخاطر وشكوك، تعتبر بعضها خارج نطاق سيطرتنا. وترد هذه المخاطر والشكوك بمزيد من التفصيل ضمن تقاريرنا المودعة لدى هيئة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية. بما أنّ المعلومات الواردة في هذا البيان الصحفي قد تشمل بيانات تنطوي على مخاطر وشكوك، وتخضع للتغيير في أيّ وقت، قد تختلف النتائج الفعليّة للشركة مادياً عن النتائج المتوقعة. ولا نلتزم بالكشف عن أيّ مراجعات لاحقة للبيانات التطلعيّة. ولا يشكّل هذا البيان الصحفي عرض بيع أو التماس عروض لشراء أيّ أوراق ماليّة لأيّ كيان.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: /https://www.businesswire.com/news/home/20210621005477/en

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق