أمريكان إكسبريس تخطّط لبثّ صوتي مباشر للمؤتمر الهاتفي عبر...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نيويورك -الأربعاء 23 يونيو 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) – تعتزم شركة "أمريكان إكسبريس" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: AXP) استضافة بثّ صوتي مباشر عبر الإنترنت للمؤتمر الهاتفي الذي يتناول أرباح الشركة، وذلك في تمام الساعة 8:30 صباحاً (بالتوقيت الشرقي) من يوم الجمعة في 23 يوليو 2021 لمناقشة النتائج الماليّة للربع الثاني من عام 2021.

وسيتوافر البثّ الصوتي عبر الإنترنت لعامّة الجمهور من خلال الموقع الإلكتروني لعلاقات المستثمرين في "أمريكان إكسبريس" على الرابط الإلكتروني التالي: https://ir.americanexpress.com/. ومن المقرّر إطلاق النتائج الماليّة ومواد العرض ونشرها على الموقع الإلكتروني عند الساعة السابعة صباحاً تقريباً (بالتوقيت الشرقي) قبيل المؤتمر الهاتفي، وسيتوافر بعده تسجيل صوتي عبر الموقع الإلكتروني.

لمحة عن "أمريكان إكسبريس"

تُعدّ "أمريكان إكسبريس" شركة مدفوعات متكاملة عالمياً. وتوفر الشركة لعملائها إمكانية الوصول إلى المنتجات والأفكار والخبرات التي تُثري الحياة وتبني نجاح الأعمال. للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني: americanexpress.com، والتواصل معنا عبر: facebook.com/americanexpress، وinstagram.com/americanexpress، وlinkedin.com/company/american-express، وtwitter.com/americanexpress، وyoutube.com/americanexpress.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20210621005063/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق