هيلتون تضاعف نموها في لاس فيغاس مع حافظة سريعة التوسع وعودة مهيبة...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لاس فيغاس-الثلاثاء 22 يونيو 2021 [ ايتوس واير ]

 (بزنيس واير)- بعد إحداثها ثورة في تجربة الضيافة في لاس فيغاس قبل عقود، تستند "هيلتون" إلى إرثها العريق في وقت مناسب تماماً يترافق مع عودة حركة السفر، وذلك من خلال عملها على مدار الأعوام الثلاثة المنصرمة على مضاعفة حضورها في الوجهة العالمية المرغوبة.

 

ومن المخطّط أن تملك الشركة في السوق أكثر من 30 فندقاً وما يزيد على 11,000 غرفة تحمل اسم 12 علامة تجارية بحلول أواخر عام 2021. وفي أعقاب حفل افتتاح "فيرجن هوتلز لاس فيغاس، كوريو كوليكشن باي هيلتون" في يونيو، وقبل أسابيع قليلة من الانطلاق المنتظَر لفنادق ومنتجعات "كونراد هوتلز آند ريزورتس" وفنادق ومنتجعات "إل إكس آر هوتلز آند ريزورتس" وفنادق ومنتجعات "هيلتون هوتلز آند ريزورتس" في مجمع "ريزورتس وورلد لاس فيغاس" المتكامل، تسجّل "هيلتون" عودة مهيبة إلى وجهة السفر الراقية هذه وتقوم بإدخال علامات تجارية فخمة وفاخرة جديدة إلى شارع "ستريب" الرئيسي.

 

وفي هذا السياق، قال كريس ناسيتا، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة "هيلتون": "ساعدت ’هيلتون‘ على إنشاء لاس فيغاس التي نعرفها اليوم – فقد تطوّرت عاصمة الترفيه في العالم بالتوازي مع استثمارنا في فنادق ومطاعم وترفيه وتصميم لا مثيل له". وأضاف: "ها نحن الآن نرتقي بالمعايير مرة أخرى، ونقدم العلامات التجارية المناسبة لأي نمط من أنماط السفر مع تركيز متجدد على الفنادق الفاخرة والفخمة. لقد كانت لاس فيغاس نقطة إشعاع في استراتيجية النمو العالمية التي وضعناها، ونحن متحمسون لتدشين آلاف الغرف هناك بالتزامن مع عودة الأشخاص للسفر من جديد".

 

وقد التزمت "هيلتون" بمواصلة توسّعها في السوق من خلال مجموعة تضم سبعة فنادق وما يقرب من 4,000 غرفة ضمن خمس علامات تجارية، ما سيزيد من حضورها بنسبة تفوق الـ 50 بالمائة بحلول عام 2023. ويضاف هذا التوسع إلى مجموعة التطوير التي خططت لها الشركة والتي تضم أكثر من 2,570 فندقاً حولها العالم* و105 فنادق جديدة، ما يرفع العدد إلى أكثر من 16,500 غرفة في الربع الأول، إلى جانب تحقيق نمو قوي في صافي الوحدات بنسبة 5.8 بالمائة.

 

ولـ"هيلتون" تاريخ حافل في لاس فيغاس مع فندقها السابق "هيلتون لاس فيغاس" الذي كان ذات يوم أكبر فندق في العالم وواحداً من أشهر الفنادق في المدينة. وقد جعل هذا الفندق من "هيلتون" أول شركة مدرجة في بورصة نيويورك تدخل قطاع الألعاب محلّياً في عام 1970، وأول شركة ضيافة تصبح محل "إقامة" عدد من كبار النجوم، حيث استضافت لفترات طويلة فنانين بارزين من بينهم إلفيس بريسلي. ومع هذه المحطات السباقة في القطاع، ساعدت "هيلتون" في جعل لاس فيغاس وجهة السفر الرئيسية للترفيه والعمل كما نعرفها اليوم.

 

ووفقاً لاستطلاع حديث أجرته "هيلتون"، صنف ما يقرب من ربع الأمريكيين الذين شملهم الاستطلاع لاس فيغاس كواحدة من أهم الوجهات التي يرغبون بزيارتها. وتعمل "هيلتون" توسيع وجودها في السوق عبر جعل قوائم رغبات السفر هذه حقيقة واقعة للنزلاء، مع أكثر من 115 مليون عضو في برنامج "هيلتون أونورز" على مستوى العالم. ومع خيارات الإقامة الفندقية المتنوعة والعروض والمرافق الفريدة المقرونة بضيافة "هيلتون" المميزة، تخدم عقارات الشركة المتنامية في لاس فيغاس كل مسافر في أيّ رحلة ومناسبة، مدعومة ببرنامج ولاء النزلاء الحائز على جوائز.

 

ما الجديد في لاس فيغاس:

 

من خلال شراكة هي الأولى من نوعها، تقدم فنادق "فيرجن هوتلز لاس فيغاس، كوريو كولكشن باي هيلتون"، التي أعيد تصورها وتعريف مفهومها، تصميماً مريحاً ومرحاً وأكثر من 1,500 غرفة وجناح توفر ملاذاً شخصياً مميزاً بعيداً عن المنزل. وتتميز واحة المنتجع أيضاً بمنتجع صحي "سبا" حصري ومجمّع بمساحة خمسة أفدنة يضم أحواض سباحة وخيماً وأسرّة نهارية على أرقى مستوى، بالإضافة إلى نادٍ شاطئي وأماكن ترفيهية حية نابضة بالحياة وكازينو على أحدث طراز ومكان مخصص للاجتماعات والفعاليات يمتد على مساحة 110,000 قدم مربع. ويمكن للنزلاء أيضاً الاستمتاع بمجموعة عالمية من 12 مطعماً وباراً من بينها مطعم "أوليفز" للشيف تود إنجلش الذي يقدم أطباق البحر الأبيض المتوسط ، ومطعم "نوبو" للمأكولات اليابانية مع الشيف نوبو ماتسوهيسا، والكوكتيلات المصنوعة يدوياً في صالة "ذا شاغ".

 

بالإضافة إلى ذلك، ومن خلال شراكة تاريخية بين "هيلتون" ومجموعة "جنتنج"، من المقرر افتتاح منتجعات "ريزورتس وورلد لاس فيغاس" في 24 يونيو، وتمثل أكبر صفقة متعددة العلامات التجارية في تاريخ "هيلتون". ويضم مشروع التطوير الذي تبلغ تكلفته 4.3 مليار دولار أمريكي أكبر فنادق ومنتجعات "كونراد هوتلز آند ريزورتس" في العالم، وواحداً من أولى مواقع فنادق ومنتجعات "إل إكس آر هوتلز آند ريزورتس" في الولايات المتحدة وأحد فنادق ومنتجعات "هيلتون هوتلز آند ريزورتس" المميزة، ولكل منها مدخله وردهته وأماكن الإقامة الخاصة به. بالإضافة إلى ذلك، فإن منتجعات "ريزورتس وورلد لاس فيغاس" مهيّأة لتكون أكبر فنادق "هيلتون" على مستوى العالم، مع 3,500 غرفة وجناح للنزلاء. ومع افتتاحها، ستنضم "كونراد" و "إل إكس آر" إلى "والدورف أستوريا" في السوق لجعل لاس فيغاس الوجهة الوحيدة التي تضم كل العلامات التجارية الفاخرة الثلاثة لـ"هيلتون" في الولايات المتحدة الأمريكية. ويشكل هذا المنتجع  أول مشروع يجري تطويره من الصفر في شارع "ستريب" الرئيسي في لاس فيغاس منذ أكثر من عقد من الزمان، وهو يقع أيضاً بالقرب من مركز لاس فيغاس للمؤتمرات.

 

ويمكن للنزلاء المقيمين في أي من الفنادق الثلاثة الاستمتاع بوسائل الراحة المتميزة في جميع أنحاء "ريزورتس وورلد لاس فيغاس"، بما في ذلك أكثر من 40 منفذاً للطعام والشراب، وسبع تجارب فريدة في أحواض السباحة، وطابق  واسع من الجيل التالي يحتضن الكازينو، ومساحة مرنة للاجتماعات تزيد عن 250 ألف قدم مربع، ومسرح يتسع لـ 5,000 شخص سيستضيف عروضاً لا تفوّت لسيلين ديون وكاري أندروود وكايتي بيري ولوك برايان.

 

وتشمل التحديثات الأخرى وآخر الإضافات إلى حافظة "هيلتون" في لاس فيغاس ما يلي:

 

  • "والدورف أستوريا لاس فيغاس" - في عام 2018، جلبت العلامة التجارية الفاخرة الأولى والأكثر شهرة  من "هيلتون" معها روحاً جديدة إلى شارع لاس فيغاس الرئيسي المعروف بـ"ستريب"، وتستمر في تقديم خدمة أنيقة في أحضان واحة من الفخامة والغموض العصريين. ويوفر السبا الحائز على جوائز الكائن في الفندق، والمسبح الجذاب في الطابق الثامن، وتجارب الطعام للذواقة، بما في ذلك الشاي الفاخر في ردهة الشاي الأنيقة أو الكوكتيلات المصنوعة يدوياً مع إطلالات "سكاي بار" الرائعة على الشارع الرئيسي، لحظات غير متوقعة لجميع الزائرين. ويتميز التحول القادم الذي ستشهده غرف النزلاء والمساحة المخصّصة للاجتماعات وأجواء ردهة الفندق بتصميم أنيق وعصري مع نوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف توفر إطلالات خلابة على بولفار لاس فيغاس والمناظر الطبيعية الصحراوية المحيطة.

 

  • "هامبتون باي هيلتون لاس فيغاس ستريب ساوث" - فتح العقار أبوابه في الطرف الجنوبي من شارع "ستريب" الرئيسي في ديسمبر 2020، ويوفر سهولة الوصول إلى المدينة للمسافرين الباحثين عن أماكن إقامة غنية بالقيمة على أعلى مستوى. ويقدم الفندق النابض بالألوان خدمة ودية ومسبحاً في الهواء الطلق ومركزاً للياقة البدنية وردهة استراحة، إلى جانب غرف فسيحة مع وجبة إفطار وخدمة واي فاي مجانيتين.

 

  • "هامبتون إن آند سويتس باي هيلتون لاس فيغاس كونفنشن سنتر"/ "هوم 2 سويتس باي هيلتون لاس فيغاس كونفنشن سنتر"- افتُتح الفندق الحامل اسم علامتين تجاريتين في أغسطس 2020 ويقع في مكان مناسب في الجهة المقابلة لمركز لاس فيغاس للمؤتمرات. ويتميز العقار بتصميم "Hello LoVe " الذي صُنع خصيصاً للاحتفال بالروح المبتكرة والنابضة بالحياة في لاس فيغاس. وتقدم كلتا العلامتين التجاريتين وجبة إفطار وخدمة واي فاي مجانيتين، كما أن "هوم 2 سويتس" صديق للحيوانات الأليفة، ويتيح خيار الإقامة الطويلة لجميع أفراد الأسرة، برفقة حيواناتها الأليفة.

 

هذا وستسهل فنادق "هيلتون" الجديدة والقادمة على أعضاء برنامج "هيلتون أونورز" الفوز بالنقاط واستردادها أكثر من أي وقت مضى خلال رحلتهم القادمة إلى لاس فيغاس. ويحصل الأعضاء الذين يحجزون مباشرةً من خلال قنوات "هيلتون" المفضلة على مزايا وخصومات ومكافآت حصرية، وعلى إمكانية الوصول إلى تقنيات لاتلامسية تعدّ رائدة في المجال، وذلك من خلال تطبيق "هيلتون أونورز"، فضلاً عن مئات الطرق للفوز بالنقاط واستردادها بشكل ليالٍ مجانية، وسلع فاخرة، ومساهمات خيرية، وتجارب فريدة .

 

للمزيد من المعلومات يمكنكم زيارة الرابط الإلكترونيhttps://newsroom.hilton.com/las-vegas.

 

لمحة عن "هيلتون"

 

تعتبر "هيلتون" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: HLT) شركةً عالمية رائدة في مجال الضيافة تشتمل حافظتها على 18 علامة تجارية عالمية المستوى تضمّ أكثر من 6,500 عقاراً مع أكثر من مليون غرفة فندقية في 119 بلداً وإقليماً. كرست "هيلتون" نفسها لتحقيق رؤيتها الأساسية لملء الأرض بنور ودفء الضيافة، فاستضافت أكثر من 3 مليار نزيل على مدى تاريخها الممتد لأكثر من 100 عام، واستحوذت على مركز متقدم ضمن قائمة أفضل مكان للعمل في العالم لعام 2020، كما حصلت على لقب الرائد العالمي في القطاع لعام 2020 بحسب مؤشرات الاستدامة من "داو جونز". وفي عام 2020، طُرِح برنامج "هيلتون كلين ستاي" الذي أدخل معياراً معرِّفاً للقطاع على مستوى النظافة والتعقيم إلى جميع الفنادق حول العالم. ومن خلال برنامج الولاء "هيلتون أونورز" لمكافأة النزلاء الحائز على الجوائز، يتمتع الأعضاء الذين يتجاوز عددهم الـ115 مليون الذين يحجزون لإقاماتهم مباشرةً في "هيلتون" بفرصة الفوز بنقاط تمنحهم إقامات في الفندق وتجارب لا تُشترى بالمال. وبفضل تطبيق "هيلتون أونورز" على الأجهزة الجوالة، يمكن للنزلاء حجز إقاماتهم واختيار الغرف وتسجيل الوصول وفتح غرفهم بواسطة المفتاح الرقمي فضلاً عن إنهاء إجراءات المغادرة. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: newsroom.hilton.com  ، والتواصل مع "هيلتون" من خلال الحسابات على "فيسبوك" و"تويتر" و"لينكد إن" و"إنستجرام" و"يوتيوب".

 

* الأرقام بنهاية 31 مارس 2021.

 

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20210618005335/en/

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني. 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق