عبدالسلام.. لاجديد في قصف صنعاء إلا التاكيد على أهمية استمرار الرد والردع

صعدة برس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
صعدة برس-متابعات -
اكد رئيس الوفد الوطني محمد عبدالسلام، أن المحاولات البأسة لتحالف العدوان لم تزد اليمنيين إلا صلابة وتماسكا وقوة ولن تغير شيئ من مسار المواجهة .
وقال في تغريدة له على تويتر رصدتها السياسية .. ” لا جديد في قصف صنعاء وبقية المحافظات اليمنية إلا التاكيد على أهمية استمرار الرد والردع حتى توقف العدوان وفك الحصار”.

وتابع في التغريدة التى جاءت بعد قصف طيران العدوان على العاصمة صنعاء “فيما يظن تحالف العدوان أنه سيغير شيئا من مسار مواجهته فإنه ينسى أن ست سنوات كاملة من القصف الوحشي لم تزد اليمنيين إلا صلابة وتماسكا وقوة بفضل الله ورعايته”.
وكان طيران العدوان السعودي الأمريكي شن اليوم سلسلة من الغارات على مدنية أمانة العاصمة وبقية المحافظات أدت إلى استشهاد مواطن وإصابة آخر، ونفوق عدد من الخيول العربية الأصيلة.

وإلى ذلك أكد رئيس الوفد الوطني المفاوض محمد عبد السلام، أن إحلال الأمن والسلام في الجزيرة العربية يتطلب أولا إيقاف العدوان ورفع الحصار عن اليمن.

و قال محمد عبد السلام، في تعقيب له على بيان مجلس الأمن القومي الأمريكي” على المجلس أن يتوجه بإدانته لرئيسه المنصرف ترمب الذي استمر في شحن أسلحة الموت لتقتل بها السعودية آلاف المدنيين في اليمن.

ولفت إلى أن الحديث عن عدم استجابة صنعاء لدعوات وقف إطلاق النار تضليلٌ فاضح للرأي العام ولن يغير من الوقائع شيئا.

وتساءل ” كيف يمكن لإطلاق النار أن يتوقف طالما استمرت أمريكا في توفير الغطاء السياسي والدعم العسكري واللوجستي لتحالف العدوان الغاشم”.

0 تعليق