آيديميا تعيد إحياء بيانات اعتماد السفر الرقمية بالاستفادة من...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كوربفوا، فرنسا -الجمعة 27 نوفمبر 2020 [ ايتوس واير ]

  • خلال المؤتمر الافتراضي لمنظمة الطيران المدني الدولي (الإيكاو) الذي انعقد في شهر نوفمبر، قدّمت "آيديميا"، الشركة الرائدة عالميّاً في مجال الهويّات المعززة وحلول الأمن، بالتعاون مع شركة طيران كبرى، عرض بيانات اعتماد السفر الرقمية الخاص بها - وهو أحدث إصدار من الهوية الرقمية لتعزيز تجربة الركاب.
  • تأتي بيانات اعتماد السفر الرقمية لتُكمّل جوازات السفر الإلكترونية من خلال تأكيد هوية الركاب بشكل موثوق وتوفير تجربة ركاب رقمية وأكثر سلاسة.
  • تثبت "آيديميا" ريادتها وتقدّم الإصدارين الأول والثاني من بيانات اعتماد السفر الرقمية الخاصة بها اللذين يحولان الهواتف الذكية إلى وثائق سفر مما يجعل العبور عبر المطارات والبوابات الإلكترونية أسرع ومريحاً أكثر.
  • يساهم الابتكار الثوري لشركة "آيديميا" في تعزيز حافظة هوياتها ويمّهد الطريق للمعيار المستقبلي الخاص بمنظمة الطيران المدني الدولي (الإيكاو) الذي يغطي استخدام الهواتف الذكية والأجهزة المتصلة الأخرى.

(بزنيس واير): تجعل أوراق اعتماد السفر الرقمية السفر بين المطارات وشركات الطيران تجربة ممتعة أكثر وتعزز ثقة الركاب في خدمات وأنظمة المطارات. خلال المؤتمر الافتراضي لمنظمة الطيران المدني الدولي (الإيكاو) المنعقد ما بين 10 و11 نوفمبر 2020، عرضت شركة "آيديميا"، بالتعاون مع شركة طيران شريكة لها، قدراتها الابتكارية الثورية لتقديم حل تشغيلي بالكامل، لتعيد بذلك إحياء بيانات اعتماد السفر الرقمية.

ومن خلال الاستفادة من حل الهوية عبر الجوال وحلول تسهيل تدفق الركاب، قامت "آيديميا" بمحاكاة بيانات اعتماد السفر الرقمية للركاب لتسجيل وصولهم إلى المطار وصعودهم إلى الطائرة باستخدام التكنولوجيا الذكية. يمكن للمسافرين بسرعة اجتياز جميع نقاط الاتصال بالمطار بفضل التعرف السريع والآمن للغاية على القياسات الحيوية. تُعامل بيانات اعتماد السفر الرقمية من "آيديميا" البيانات الخاصة بمستوى الأمان نفسه الذي تُعامل فيه جوازات السفر الورقية.

وقال فيليب بارو، نائب الرئيس التنفيذي للمجموعة لشؤون الهويّة والسلامة العامة في "آيديميا"، في هذا السياق: "يوضح هذا العرض لبيانات اعتماد السفر الرقمية القدرات المبتكرة لـ’آيديميا‘ المتمثلة في إجراء تحقق آمن للغاية وموثوق وسلس في هويات المسافرين في المطارات. إلى جانب البوابات الآلية، تساهم بيانات اعتماد السفر الرقمية في خفض وقت الانتظار وضمان رحلة ممتعة للركاب. ونحن نفخر جداً بإجراء هذه التجربة الأولى من نوعها التي تؤكد على ريادة ’آيديميا‘ التكنولوجية في سوق الهويات وتمهّد الطريق للسفر بأسلوب جديد في المستقبل".

هذا وأظهر الاستطلاع العالمي للركاب لعام 2019 الصادر عن اتحاد النقل الجوي الدولي "إياتا" أن السفر السلس يمثل أولوية قصوى للركاب. إنّ 72 في المائة من المستطلعين يؤيدون البوابات الآلية لأنها تسرّع من اجتياز ضوابط الهجرة وتدعم الأمن. ويرغب 70 في المائة من المستطلعين أيضاً بتوسيع نطاق الدور الذي تؤديه القياسات الحيوية في تسهيل رحلتهم، والاستفادة من المزيد من الخدمات الشخصية والاطلاع على تفاصيل السفر الدقيقة والمحدّثة. توفر بيانات اعتماد السفر الرقمية من "آيديميا" القدرة على تهدئة المخاوف لدى العديد من الركاب.

المزيد حول بيانات اعتماد السفر الرقمية من "آيديميا"

الأولى من نوعها في العالم: بيانات اعتماد سفر عبر الجوال وبواسطة الحكومة

تعمل بيانات اعتماد السفر إلى جانب تطبيق وطني معرّف للهوية الرقمية لضمان الحصول على بيانات دقيقة وثقة راسخة. يمكن للمسافرين إعداد بيانات اعتماد السفر الخاصة بهم عبر هواتفهم الذكية، إما من منازلهم أو شخصياً بمساعدة السلطة المعنية بإصدار هذه البيانات. في حال تم إعداد هذه البيانات من المنزل، يقرأ التطبيق رقاقات جوازات السفر الإلكترونية الخاصة بالركاب لسحب التفاصيل الخاصة الممتثلة بالكامل لمعايير منظمة الطيران المدني الدولي (الإيكاو). ثم يتم التأكد من الهوية بعد مطابقة الوجه باستخدام القياسات الحيوية.

تجربة سلسة وغير تلامسية لركاب المطارات

انطلاقاً من منازلهم أو من أي مكان حول العالم، يقوم الركاب بتسجيل دخولهم إلى موقع شركة الطيران باستخدام هواتفهم الذكية. في المطار، يمرون عبر بوابات حدودية آلية بعد مطابقة وجوههم. ويتم التحقق من هوية الركاب باستخدام هواتفهم الذكية، مما يقلل من الوقت المستغرق لتحديد الهوية بأكثر من الثلثين.

لمحة عن شركة "آيديميا"

تُعتبر "آيديميا" شركة رائدة عالمياً في مجال الهويات المعززة، توفّر بيئة موثوقة تمكّن المواطنين والمستهلكين على السواء من أداء أنشطتهم اليومية المهمّة (كسداد الدفعات والتواصل والسفر) عبر الحضور الشخصي والفضاء الرقمي على حدّ سواء.

وبات تأمين هويتنا أمراً بالغ الأهمية في العالم الذي نعيش فيه اليوم. ومن خلال دعم الهوية المعزّزة التي تضمن السرية والموثوقية وأداء المعاملات بطرق آمنة تتيح التحقق من أصالتها وصحّتها، نعيد تحديد أساليبنا في التفكير بهويتنا كأفراد أو بهوية الأغراض، وإنتاجها، واستخدامها، وحمايتها على أنها رأسمال بالغ الأهمية بالنسبة إلينا، متى وحيثما يتعيّن علينا حماية أمننا. نقدّم حلول الهوية المعزّزة لعملاء دوليين في قطاعات المال، والاتصالات، والهوية، والأمن العام، وإنترنت الأشياء. تقدّم "آيديميا" خدماتها للعملاء في 180 دولة مع حوالي 15 ألف موظّف منتشرين حول العالم.

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.idemia.com ومتابعة حسابنا على "تويتر" عبر IDEMIAGroup@.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير"(businesswire.com)  على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20201126005534/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

0 تعليق