تجديد حبس عاملة نظافة و3 عاطلين متهمين بقتل «عجوز إمبابة»

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اشترك لتصلك أهم الأخبار

جدّد قاضي المعارضات بمحكمة شمال الجيزة، الخميس، حبس عاملة نظافة و3 عاطلين، 15 يومًا على ذمة اتهامهم بقتل مُسنة وسرقة مشغولاتها الذهبية في منطقة إمبابة.
وذكرت تحقيقات نيابة شمال الجيزة أن المتهمة الأولى هي مُدبرة جريمة القتل، إذ اتفقت مع باقى المتهمين على دخول شقة «العجوز» التي تعيش وحدها، ثم تخترع سيناريو اقتحام الآخرين المسكن بغرض السرقة.

وأضافت التحقيقات أن المتهمين كبلوا «العجوز» من يديها وقدميها، وكتموا أنفاسها بـ«بلاستر» حتى لا تستطيع الصراخ والاستغاثة بالجيران، ثم فاضت روحها إلى بارئها قبل أن يفر المتهمون من الشقة قبل أن يكتشفهم أحد.

ودلت معاينة النيابة على وجود آثار بعثرة بشقة المجنى عليها، وسلامة نوافذ وأبواب الشقة بما يؤكد دخول الجناة بطريقة عادية إلى مسكنها.

كانت أجهزة الأمن فحصت المترددين على مسكن المجنى عليها، وتبينّ أن عاملة النظافة – المتهمة الأولى- هي الوحيدة المترددة عليها، وأن «العجوز» ليست لديها خلافات مع آخرين.

وبضبط المتهمة قالت إنها ارتكبت جريمة القتل بغرض سرقة المصوغات الذهبية، ولعلمها أن «المُسنة» تعيش وحدها، واتفقت مع المتهمين الـ3 الآخرين على ارتكاب الجريمة، مبررةً لهم: «محدش هيعرف حاجة».

وانتهت النيابة إلى قرارها بالتصريح بدفن جثة المجنى عليها، وطلبت من مصلحة الطب الشرعى إعداد تقريرٍ وافٍ بأسباب الوفاة.

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    114,475

  • تعافي

    102,268

  • وفيات

    6,596

0 تعليق