دليل السوق الصادر عن جارتنر لعام 2020 يكرّم هيلستون نتوركس في...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سانتا كلارا، كاليفورنيا-الخميس 18 يونيو 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): يسرّ شركة "هيلستون نتوركس"، المزود الرائد لحلول أمن الشبكات المؤسسية وإدارة المخاطر، الإعلان عن إدراج "هيلستون نتوركس" في دليل السوق للكشف عن الشبكات والاستجابة لها* وذلك عن حلّ نظام الكشف عن اختراق الخادم ("إس بي دي إس") الخاص بها.

ويوفر التقرير لمحة مفصّلة عن السوق ويحلل بائعي خدمات كشف الشبكات والاستجابة لها (المعروفة سابقاً بـ تحليل حركة البيانات الشبكية) ليتم النظر فيهم من قبل الشركات الرائدة عالمياً في مجال الأمن وإدارة المخاطر.

وكتب المحللون لدى "جارتنر" لورانس أورانس وجيريمي ديهوين وجوش تشيسمان ما يلي: "ينبغي على المؤسسات النظر بشكل أساسي في حلول الكشف عن الشبكات والاستجابة لها لاستكمال الأدوات وملاعب أمن الشبكات القائمة على التوقيع. وأفاد الكثير من عملاء ’جارتنر‘ أن أدوات الكشف عن الشبكات والاستجابة لها قد كشفت عن حركة بيانات شبكية مشبوهة لم تتمكن الأدوات الأمنية المحيطية الأخرى من كشفها".

هذا ويعتمد نظام الكشف عن اختراق الخادم ("إس بي دي إس") من "هيلستون" تقنيات عدة للكشف عن التهديدات والتي تشمل التكنولوجيا التقليدية القائمة على التوقيع بالإضافة إلى برمجية نمذجة البيانات الذكية للتهديدات واسعة النطاق وبرمجية نمذجة تحليلات سلوك المستخدم والتي توفر حلاً مثالياً للكشف عن هجمات التهديدات المجهولة، لحماية الخوادم ذات القيمة العالية وبالغة الأهمية وبياناتها الحساسة من التسرب أو السرقة.

وقال تيموثي ليو، الرئيس التنفيذي لشؤون التكنولوجيا والمؤسس المشارك لشركة "هيلستون نتوركس" في هذا السياق: "يجمع نظام الكشف عن اختراق الخادم (’إس بي دي إس‘) من ’هيلستون‘ بين تقنية الكشف التقليدية ومحركات التحليلات القائمة على الذكاء الصطناعي للشكف بشكل فعال عن التهديدات الأمنية عبر شبكة الإنترنت، ويمكن دمجه مع منتجات أخرى من ’هيلستون‘ من أجل الاستجابة للتهديدات. وهذا ما يمكّن الفريق الأمني التابع لعملائنا من رؤية التهديدات وفهمها والعمل على إيقافها على وجه السرعة".

*"جارتنر"، دليل السوق للكشف عن الشبكات والاستجابة لها، لورانس أورانس، وجيريمي ديهوين وجوش تشيسمان، 11 يونيو 2020

بيان إخلاء مسوؤلية:

لا تتبنى شركة "جارتنر" أيّ بائع أو منتج أو خدمة واردة في منشوراتها البحثية، ولا تنصح مستخدمي التكنولوجيا بالاعتماد الحصري لهؤلاء البائعين الحاصلين على أعلى التصنيفات أو غيرها من التسميات.  تتمحور منشورات "جارتنر" البحثية حول آراء مؤسسة "جارتنر" البحثية ولا يجب أن تفسر على أنها بيانات بالحقائق. تتنصل شركة "جارتنر" من جميع الضمانات، الصريحة أو الضمنية، فيما يتعلق بهذا البحث، بما في ذلك أي ضمانات خاصة بالتسويق أو الملاءمة لغرض معين.

لمحة عن "هيلستون نتووركس"

تُوّفر حلول أمن شبكات المؤسسات وإدارة المخاطر من "هيلستون نتووركس" الوضوح في الرؤية والذكاء والحماية اللازمة لضمان تحلّي المؤسسات برؤية شاملة للتهديدات التي تواجه الأمن الإلكتروني وفهمها بالكامل واتخاذ التدابير اللازمة للتصدي لها بسرعة. وباعتبارها شركة حاصلة على تقدير كبار المحللين وموثوق بها من قبل الشركات العالمية، تغطي حلول "هيلستون" المؤسسة من الحافة إلى السحابة مع تحسين التكلفة الإجمالية للملكية. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي : www.hillstonenet.com 

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

 

0 تعليق