مافينير وإيرتل تعرضان وحدة التحكّم الذكيّة بشبكات النفاذ...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نيو دلهي -الخميس 26 نوفمبر 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): قامت "بهارتي إيرتل" ("إيرتل")، أكبر شركة اتّصالات مدمجة في الهند، إلى جانب "مافينير" بعرض وحدة التحكّم الذكيّة بشبكات النفاذ الراديوي المفتوحة خلال فعاليّة الاختبار العالمي للتشغيل البيني "بلوجفيست" من تحالف "أو-ران" التي تستضيفانها.

هذا وأظهر الاختبار العالمي للتشغيل البيني "بلوجفيست"، هو الذي شكّل سابقة على صعيد مشاركة منطقة الهند، النضج المتنامي لمنظومة شبكات النفاذ الراديوي المفتوحة. وتسمح الفعاليّة للمشاركين بدمج وتأكيد الامتثال وقابليّة التشغيل البيني للحلول المعتمدة انطلاقاً من الهندسة والمواصفات المحدّدة من قبل تحالف "أو-ران" لتسريع جهوزيّة الحلول من أجل عمليّات النشر التجاريّة.

وتجدر الإشارة إلى أنّ وحدة التحكّم الذكيّة بشبكات النفاذ الراديوي المفتوحة التي قامت "مافينير" و"إيرتل" بإثباتها تستفيد من خوارزميات متقدمة للتعليم الآلي من أجل أمثلة أداء الشبكة. وأظهرت هذه العروض وحدة التحكّم الذكيّة خلال عملها، عبر الحصول على بيانات الإعداد ومقاييس الأداء من عرض شبكات النفاذ الراديوي، وأمثلة معايير الإعداد بشكلٍ متكرّر لضمان تحسين مؤشرات الأداء الرئيسي. ويُمكن إعداد وظيفة الهدف المحدد من قبل المشغل، عبر توجيه عمليّة الأمثلة لتلبية المتطلبات المحتملة والمتغيّرة بشكلٍ ديناميكي للأعمال خلال وقت التشغيل. ويشمل أيضاً نطاق العرض اختبار واجهة "أو 1" من تحالف "أو-ران" لوحدة التحكّم الذكيّة من ’مافينير‘ بالوقت غير الفعليّ".

وقال بارديب كوهلي، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "مافينير"، في هذا السياق: "إنّنا متحمّسون للتعاون مع ’إيرتل‘ في أوّل فعاليّة للاختبار العالمي للتشغيل البيني ’بلوجفيست‘ من تحالف ’أو-ران‘ يسمح بإعادة التفكير حول النماذج التقليديّة لنشر الشبكات".

وصرّح رانديب سيخون، الرئيس التنفيذي للشؤون التقنية لدى "بهارتي إيرتل"، قائلاً: "يسرّنا أن نتعاون مع الأسرة العالميّة لشبكات النفاذ الراديوي المفتوحة. ويشكّل تفاعلنا مع ’مافينير‘ لهذا العرض الناجح خطوة إضافيّة تجاه بناء أنظمة من الجيل الخامس ’5 جي‘ مع هندسة الشبكة المفتوحة".

ومن جهته، أعلن كونتال تشاودوري، نائب الرئيس الأوّل ومدير عام وحدة أعمال الذكاء الاصطناعي والتحليلات لدى "مافينير": "تتميّز أمثلة معايير إعداد الشبكات في عمليّات نشر الشبكات التقليديّة بالتكاليف العالية، والحاجة إلى تقنيّين متخصّصين، وتأخير لفترات طويلة في ظلّ جمع البيانات من خلال تجربة القيادة. ومن خلال التطبيق الذكيّ لأحدث تقنيّات التعليم الآلي، نستطيع أن نخفض التكلفة والوقت اللازمَين لأمثلة الشبكة بدرجة كبيرة ضمن وقت نشر الشبكة وطوال مدة حياة الشبكة. ونشكر ’إيرتل‘ وتحالف ’أو-ران‘ على استضافتهما هذه الفعاليّة".

لمحة عن شركة "مافينير"

تُعتبر شركة "مافينير" الشركة الوحيدة في القطاع التي تقدم البرمجيّات والحلول المتكاملة للشبكات القائمة على السحابة. وتركّز الشركة على تسريع عمليّة تحوّل برمجيات الشبكات وإعادة رسم معالم اقتصاديات الشبكات لمزودي خدمات الاتصالات من خلال تقديم حافظة منتجات متكاملة عبر مختلف طبقات شبكة الجوال. وابتداءً من شبكات الجوال الأساسيّة والاتصال الجوال/الطرفي وخدمات الجوال، تحتل "مافينير" مكانة ريادية في مجال حلول الشبكات المتطورة والقائمة على السحابة، ما يُوفّر تجارب مبتكرة وآمنة للمستخدمين النهائيين. ومن خلال الاستفادة من أحدث الابتكارات في مجال خدمات الاتصالات الصوتية عبر شبكات التطور طويل الأمد ("في أو إل تي إي")، وخدمات الاتصالات الصوتية عبر شبكات الإنترنت اللاسلكية ("في أو واي فاي")، والمراسلة المتطورة ("آر سي إس")، وحزمة البيانات المتطورة الافتراضية الأساسية ("في إي بيه سي")، وشبكة النفاذ الراديوي المفتوحة "أوبن آر إيه إن"، وشبكة النفاذ الراديوي الإفتراضية "فيه آر إيه إن"، تسهم "مافينير" في تسريع عملية تحول الشبكات لما يزيد عن 250 عميلاً من مزودي خدمات الاتصالات في أكثر من 120 بلداً، مقدمةً خدماتها لأكثر من 50 في المائة من المشتركين في العالم.

ونعتمد في "مافينير" البُنى ونماذج الأعمال التقنية المبتكرة والثورية التي تُعزز سلاسة الخدمة ومرونتها وسرعتها. وبفضل الحلول التي تدعم تطور المحاكاة الافتراضية لوظائف الشبكات ("إن إف في") لتحقيق وفورات على نطاق شبكة الإنترنت، تقدم "مافينير" حلولاً لمزودي خدمات الاتصالات من شأنها خفض التكاليف وتحقيق الإيرادات وحماية الإيرادات. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.mavenir.com.

لمحة عن "بهارتي إيرتل"

تتّخذ "إيرتل" من الهند مقرّاً لها، وهي شركة عالميّة للاتّصالات اللاسلكيّة مع عمليّات في 18 دولة في جنوب آسيا وأفريقيا. ويتمّ تصنيف الشركة ضمن أهمّ ثلاثة مشغلين للجوال حول العالم، وتغطي شبكة الجوال خاصتها مجموعة تفوق مليارَي شخص. وتُعدّ "إيرتل" أكبر مزوّدة في الهند للاتصالات اللاسلكيّة المدمجة وثاني أكبر مشغلة للجوال في أفريقيا. وضمت قاعدة عملاء "إيرتل" حوالي 40 مليون عميلاً عبر جميع عمليّاتها في نهاية سبتمبر 2020.

وتضمّ حافظة "إيرتل" نطاقاً عريضاً جوالاً عالي السرعة لشبكات "4 جي" و"4.5 جي"، و"إيرتل إكس ستريم فايبر" الذي يعد بتحقيق سرعات تصل إلى 1 جيجابت في الثانية، وحلول متقاربة للتلفزيون الرقمي من خلال "إيرتل إكس ستريم 4 كيه هايبرد بوكس"، والمدفوعات الرقميّة من خلال مصرف "إيرتل بايمانتس بنك" بالإضافة إلى مجموعة مدمجة من الخدمات في مجال الاتّصالات، والتعاون، والسحابة، والأمن لأكثر من مليون مؤسّسة تجاريّة.

وتشمل خدمات المحتوى عبر الإنترنت من "إيرتل" كلّاً من تطبيق "إيرتل ثانكس" للرعاية الذاتيّة، وتطبيق "إيرتل إكس ستريم" للفيديو، و"وينك ميوزك" للترفيه، و"إيرتل بلو جينز" لمؤتمرات الفيديو. وبالإضافة إلى ذلك، عقدت "إيرتل" شراكات استراتيجيّة مع مئات الشركات حول العالم لتمكين منصّة "إيرتل" من تقديم مجموعة من الخدمات الاستهلاكيّة والمؤسسيّة.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20201125005773/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

0 تعليق