آي إي إن تي سي تيليكومونيكاسيونيز تختار شركة فكتور ماكس لتقديم...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نيويورك، وكيريتارو، المكسيك -الخميس 18 يونيو 2020 [ ايتوس واير ]

يبشر هذا التعاون بعهد جديد من عروض بث الفيديو متعدد الوجهات القائمة على البرمجيات

تساهم 102 براءة اختراع عالمية بحل القيود المتصلة بالمعدات من خلال تقديم الفيديو على البنية التحتية القائمة

تسمح البرمجية المتطورة بحلّ مشاكل المشغلين حيث لم يكن ذلك مجدياً اقتصادياً في السابق

(بزنيس واير) – أعلنت اليوم شركة "آي إي إن تي سي تيليكومونيكاسيونيز"، وهي مزود رائد لخدمة الإنترنت والتلفزيون تعمل انطلاقاً من السوق المكسيكية، أنها ستطلق منصة "فكتور ماكس" المتكاملة للبث التلفزيوني باستخدام بروتوكول الانترنت بمثابة برمجية لدعم منتجها التلفزيوني الجديد. تعمل شركة "آي إي إن تي سي تيليكومونيكاسيونيز" على خدمة السوق منذ أكثر من 10 سنوات، وتعكس خدمتها الجديدة، التي تعزز عروضها الخاصة بالمستهلك، التحول المتنامي من البث التلفزيوني إلى البث الخطي المباشر باستخدام بروتوكول الإنترنت.

ويمثل إطلاق هذه الخدمة الجديدة أول نشر تجاري لحل قائم بالكامل على البرمجيات يسمح للمشغّلين بالانتقال من البث إلى توفير البث التلفزيزوني الخطي المباشر عبر الانترنت من دون الحاجة إلى ترقية بنية شبكة البث الخاصة بهم. تستفيد هذه البرمجية من ميزانية تناهز 73 مليون دولار من الأبحاث والتطوير تتولى تنفيذها فرق تابعة لمشاريع معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا، ومختبرات "آي بي إم"، ومختبرات "بيل"، ووكالة مشاريع البحوث المتطورة الدفاعية "داربا" ومجموعة خبراء الصور المتحركة ("إم بيه إي جي") لتوفير منصة شاملة ومتكاملة للبث الخطي المباشر متعدد الوجهات لمشغلي خدمة التلفزيون عبر الكابل، وشركات الاتصالات، ومزودي الوصول عالي السرعة.

وقال بيتر فون شلوسبيرغ، رئيس قسم المنتجات العالمية في شركة "فكتور ماكس" في هذا السياق: "يحتاج المشغلون إلى إجراء التحولّ الضروري ودعم تجاربهم الترفيهية لكي يتمكنوا من البقاء ذات صلة والحفاظ على تنافسيتهم في السوق." وأضاف: "يبحث المشغّلون عن حلول تسمح لهم بتقديم تجربة خطية مباشرة للمستهلكين، إلى جانب عروض بث خدمة الفيديو عند الطلب (SVOD) من ’نتفليكس‘ و’هولو‘، و’أمازون‘، و’جوجل‘، وغيرها. لذا، عملت ’فكتور ماكس‘ على تطوير حل برمجيات فريد من نوعه يستفيد من البنية التحتية والشبكات القائمة أصلاً لتقديم بث خطي مباشر عالي الجودة وغيرها من خدمات بروتوكول الانترنت الأخرى."

من جانبه، قال كارلوس أرغيمبو، الرئيس التنفيذي لشركة "آي إي إن تي سي": قد يشكّل الانتقال نحو توفير خدمة البث الخطي المباشر عبر الإنترنت مهمة شاقة للغاية، لكن منصة برمجيات ’فكتور ماكس‘ سمحت لنا باستيعاب عروض المستهلكين وتسليمها بسرعة باستخدام تقنية البث متعدد الوجهات بفضل برمجيات ’فكتور ماكس‘. وقد سمح لنا ذلك بالبدء بتشغيل تطبيقات تشغيل الوسائط المتعددة التي تحمل علامتنا التجارية بشكل مباشر على أجهزة ’أمازون فاير تي في‘ (Amazon Fire TV)، وأجهزة روكو (Roku) للبث الرقمي الذكي، وأجهزة فكّ التشفير العاملة بنظام أندرويد، وأجهزة التلفاز الذكية وأظمة ’آي أو إس‘، في غضون أسابيع. كذلك، سمحت لنا استراتيجية المبيعات التي أطلق عليها اسم ’دعني أرى‘ من ’فكتور ماكس‘ من التأكد بأنها الوسيلة الأنسب لدعم الطلبات المتزايدة من عملائنا."

وأضاف أرغيمبو: "تتمتع حلول ’فكتور ماكس‘ بالقدرة على تنفيذ الحلول التكنولوجية والتسويقية بقدر قليل من التعطيل لعملياتنا القائمة. وقد أثبت لنا هذا الأمر لنا أنها مورد مهم وأساسي يسمح لنا بخوض ديناميكيات السوق الجديدة بفعالية. ويشكّل المنتج النهائي مكسباً قيّماً لكلّ من ’آي إي إن تي سي‘ وعملائنا على حد سواء."

وتحظى خدمة "آي إي إن تي سي" الجديدة "+ تي في" بالدعم من دراسة حديثة من شركة "هاب انترتينمنت ريسرتش". فقد وجدت الدراسة أن متوسط عدد الخدمات التلفزيونية التي يصل إليها كل مشاهد عبر الإنترنت في الولايات المتحدة الأمريكية في الأشهر الـ 24 الماضية يمثّل زيادة بنسبة تفوق 50 في المائة؛ وهي نسبة من المتوقع أن تشكّل توجهاً عاماً على الصعيد العالمي. وتتعقب "آي إي إن تي سي" نتائج شركة "هاب"، التي تشير إلى أن المشتركين في خدمة التلفزيون المدفوع الذين استخدموا جهاز فك التشفير الذي تمّ توفيره من قبل المشغّل لمشاهدة خدمات البث يميلون إلى الاستمرار في استخدامه؛ وتبلغ نسبة الذين يفعلون ذلك للوصول إلى "نتفليكس" نحو 58 في المائة، ولبوصول إلى "أمازون"، 61 في المائة، و57 في المائة للوصول إلى أجهزة "هولو".

وتابع فون شلوسبيرغ حديثه وقال: "تشكّل هذه النتائج مصادقة أساسية على جهود مقدمي الخدمات المتمثّلة في تجميع خدمات البث لإيجاد وسيلة أخرى لخلق القيمة من جهاز فك التشفير نفسه، والحد من نسبة إلغاء الاشتراكات. لقد قامت ’فكتور ماكس‘ بنشر منصتنا في شهر ديسمبر الماضي، ويتم حالياً توسيع نطاقها لتشمل منطقة أوسع تمثّل حضور ’آي إي إن تي سي‘ في المكسيك. من الناحية الاستراتيجية، نحن في وضع مثالي يسمح لنا بمساعدة شركات البث التلفزيوني بواسطة الكابل وشركات الاتصالات على التعامل بنجاح مع هذا التحوّل وتسويق خدمات جديدة بسهولة تشبه سهولة النقر على زر التبديل. ومن المقرر أن يتم طرح منصة ’فكتور ماكس‘ إلى مزيد من العملاء اعتباراً من الربع الثالث من عام 2020."

لمحة عن شركة "فكتور ماكس":

تعدّ "فكتور ماكس" شركة رائدة في تطوير التقنيات التي تعزز الكفاءة في تقديم خدمة بث الفيديو باستخدام بروتوكول الإنترنت عبر الشبكات المتطورة بالكامل أو الرديئة واسعة النطاق، وهي تساهم في حل تطور البث التلفزيوني الخطي المباشر إلى توفير البث عبر الإنترنت القائم على الشبكة. وتمتلك الشركة 102 براءة اختراع عالمية ترتكز على تقنيات تسليم نقل الملكية الفكرية القائمة على البرمجيات.

تحظى الشركة بالدعم من خلال ميزانية بحث وتطوير بقيمة 73 مليون دولار ولديها 12 عاماً من البحث والتطوير المكثف، بقيادة فريق تطوير مع معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا، ومختبرات "آي بي إم"، ومختبرات "بيل"، ووكالة مشاريع البحوث المتطورة الدفاعية "داربا" ومجموعة خبراء الصور المتحركة ("إم بيه إي جي"). وتقدم الشركة منصة متكاملة تتضمّن عدة وحدات مصممة للعمل معا لتقديم خدمة متكاملة للبث التلفزيوني باستخدام بروتوكول الانترنت إلى الجماهير الأوسع عبر شبكات أقل من مثلى ضمن نطاق ترددي ضيق وبنى تحتية محدودة. لا تتطلب الشركة أي طرف ثالث لاستيعاب، وتشفير، وإدارة وتقديم التجربة الغامرة التي يتوقعها المشتركون في عام 2020. يمكنكم الاطلاع على المزيد عبر الرابط الالكتروني التالي: www.vectormax.com.

لمحة عن "آي إي إن تي سي تيليكومونيكاسيونيز"

تتمتع شركة "آي إي إن تي سي تيليكومونيكاسيونيز" بسجل يفوق 10 أعوام في مجال الاتصالات السلكية واللاسلكية وتقع مكاتبها في المنطقة الوسطى من المكسيك. بفضل خدمة الإنترنت عالية السرعة المقدّمة من خلال شبكة الألياف البصرية الخاصة بها، توفر الشركة خدمة هي الأفضل في فئتها وتجربة عملاء تضمن بقاء الشركات متصلة باستمرار. تملك شركة "آي إي إن تي سي" التكنولوجيا الأكثر تطوراً المتاحة في السوق، وتسمح بتقديم خدمات إضافية مثل الهاتف المحمول، مقسم الهاتف الافتراضي، الإنترنت الذكي، وخدمات التلفزيون وغيرها. اكتشفوا المزيد عبر الرابط الالكتروني التالي: ientc.com.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20200616005227/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

0 تعليق