رابطة محترفات التنس وستاتس برفورم تقدّمان شراكة ثوريّة على صعيد...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سانت بيترسبرغ، فلوريدا ولندن -الخميس 26 نوفمبر 2020 [ ايتوس واير ]

  • دمج بيانات المجلس الرسمي لحكام "رابطة محترفات التنس" وإحصائيّات التسديدات الجديدة الفائقة السرعة لمستويات ليس لها مثيل من تفاعل المشجعين وتجارب المراهنة
  • بيانات محسّنة مدعومة بالذكاء الاصطناعي لعدد أكبر من المباريات واللاعبات، ما يجعلها أقرب إلى متناول المشجعين
  • ستركّز الاتفاقيّة التي تمتدّ على ستّ أعوام على تحسين وتطوير تنس السيّدات عبر نقل البيانات ومعلومات الأداء إلى المستوى التالي

 

(بزنيس واير): قامت اليوم "رابطة محترفات التنس" بتسمية "ستاتس برفورم" لتكون مزودتها الرسميّة لبيانات "رابطة محترفات التنس".

وستقدم الشراكة التحويليّة إمدادات كثيرة للعملاء – تغذية حصريّة للبيانات مستخلصة من الحكام لعدد موسّع من مباريات "رابطة محترفات التنس"، بالإضافة إلى تغذية بيانات فائقة السرعة يتمّ جمعها من قبل محللي "أوبتا" من "ستاتس برفورم".

وستشمل البيانات التي يجمعها محلّلو "أوبتا" من "ستاتس برفورم" أرقام مفصّلة عن المباراة وصولاً إلى مستوى الضربات المتبادلة والتسديدات. وسيزيد ذلك مستوى المعلومات المباشرة المتوافرة لآلاف مباريات "رابطة محترفات التنس" بدرجة كبيرة لدعم مجموعة جديدة من وسائل البث، وعروض الشاشة الثانية، وتجارب المراهنة.

وسيدعم إمداد البيانات قدرات الذكاء الاصطناعي المتقدمة من "ستاتس برفورم" التي ستتمّ الاستفادة منها للمساعدة في تقريب المشجعين من الرياضة عن طريق المعلومات والقصص التفاعليّة المدعومة بالبيانات. ومن خلال هذه المعلومات الفريدة، سيتمكّن المشجعون من التعرّف على اللاعبات والمباراة عند مستوى أعمق.

وتقوم البيانات أيضاً بتحسين الخدمة الحاليّة من "ستاتس برفورم" لبث مقاطع فيديو مباشرة لـ"رابطة محترفات التنس" من أجل المساعدة في تقديم أفضل تجربة في مجال المراهنة الموثوقة والترفيهيّة على اللعب.

وستقوم قدرات توزيع المحتوى الرياضي الموسّعة من "ستاتس برفورم" بتحسين توافر بيانات رسميّة من "رابطة محترفات التنس" لزيادة توافرها لمكاتب الرهانات الرياضيّة المرخصة، ومحطات البث، وتطبيقات الفيديو عبر الإنترنت، والوسائل الإعلاميّة، والجهات الراعية، والألعاب التقنيّة والخياليّة، ما يمنح بالتالي المشجعين والمراهنين بيانات حول التنس تتسم بمزيد من السرعة والتفصيل والدقّة.

وكبرهان عن التزام "ستاتس برفورم" بتعزيز شهرة الرياضيّات السيّدات، ستقدّم الشراكة معلومات ومحتوى أكثر ابتكاريّة لزيادة شهرة لاعبات "رابطة محترفات التنس". وتهدف الاتفاقيّة أيضاً إلى تعزيز تجربة المراهنة من خلال تأمين إمداد أعمق وأسرع، والترويج للنزاهة في التنس عن طريق إمداد تغذيتين مستقلّتين على الصعيد التشغيلي.

وقال كارل ميرجيلي، الرئيس التنفيذي لشركة "ستاتس برفورم"، في هذا السياق: "تتمتّع ’رابطة محترفات التنس‘ بأهداف عالية الطموح لبطولاتها ولاعبيها، وإنّنا نفتخر بأنّنا موثوقين لمساعدتهم على تحقيق مستويات جديدة من تفاعل المعجبين والمراهنين. وإنّ محطّات البث والوسائل الإعلامية وشبكات المراهنة متحمّسة بالفعل لأنّها شهدت كيفيّة مساهمة المعلومات العالية الجودة بزيادة جاذبيّة الرياضة".

ومن جهتها، صرّحت ميكي لاولر، رئيسة "رابطة محترفات التنس"، قائلة: "تتمتّع ’ستاتس برفورم‘ بتاريخ في مجال خلق محتوى ومنتجات ابتكاريّة وموثوقة تحسّن مستويات الترفيه وتدفقات جديدة من الإيرادات في منظومة الرياضات المحترفة. وإنّنا نتطلّع قدماً إلى اكتشاف توصيفات جديدة وفريدة حول دورة ’رابطة محترفات التنس‘ ولاعباتنا وبطولاتنا المتوافرة بوسائل حماسيّة وشاملة جديدة".

وبالإضافة إلى خبرة "ستاتس برفورم" على صعيد الذكاء الاصطناعي والمحتوى في مجال الرياضة وإلى شبكة عملائها، ساعدت علامة البيانات "أوبتا" الشهيرة والموثوقة في العالم من الشركة على تحويل طريقة تفاعل المشجعين والمراهنين مع كرة قدم، والكريكيت، والرغبي، وكرة السلة، والدوري الوطني لكرة القدم الأمريكيّة، ودوري كرة القاعدة الرئيسي للنساء والرجال. وتتمتّع الشركة بتاريخ طويل في مجال تحدي كيفيّة قياس الرياضة، ومنح اللاعبات والفرق والنوادي ميزة تنافسيّة، وإعطاء محطات البث والوسائل الإعلاميّة ومكاتب الرهانات الرياضيّة والجهات الراعية آفاقاً جديدة. وستشهد رياضة تنس السيّدات حاليّاً ارتفاعاً في الشهرة والتفاعل مع الدوريّ ولاعبيه.

لمحة عن "ستاتس برفورم"

تعتبر "ستاتس برفورم" الشركة الرائدة في السوق في مجال التكنولوجيا الرياضيّة، وهي تقدّم البيانات الرياضيّة الأكثر موثوقيّة وأحدث التطوّرات في تطبيق الذكاء الاصطناعي والتعليم الآلي لتأمين توقعات أفضل للفرق، ومكاتب الرهانات الرياضيّة، وتجربة بثّ وإعلام وتشجيع أكثر تفاعلاً. وتجمع الشركة البيانات الرياضيّة الأكثر تفصيلاً لخلق تجارب جديدة في مجال الرياضة. وعبر الاستفادة من أغنى قاعدة بيانات رياضية، تقوم "ستاتس برفورم" بتحسين المنافسات الرياضيّة والترفيه من خلال التعلم الآلي والرؤية الحاسوبيّة للحصول على توقعات وتحليلات متقدمة – لوسائط الإعلام الرقمي والإذاعي مع تلاوة مختلفة للقصص، أو شركات التكنولوجيا مع بيانات موثوقة وسريعة لتفعيل ابتكاراتها الخاصّة، أو مكاتب الرهانات الرياضيّة من خلال المراهنة على اللعب، أو الفرق مع برمجيّة تحليل الذكاء الاصطناعي فريدة من نوعها. وتشكّل "سبورتس كونتانت كو" جهة البيع الثانية الحصريّة لمحتوى المراهنات الرياضيّة الممتازة من "ستاتس برفورم" إلى مكاتب الرهانات الرياضيّة المرخصة في الولايات المتحدة الأمريكيّة. للاطلاع على المزيد من المعلومات، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني StatsPerform.com أو SportsContentCo.com.

لمحة عن "رابطة محترفات التنس"

تأسّست "رابطة محترفات التنس" في عام 1973 من قبل بيلي جين كينغ على مبدأ الفرص المتساوية للنساء في مجال الرياضة، وهي الرائدة العالميّة على صعيد الرياضات المحترفة للسيدات مع أكثر من 1,650 لاعبة يمثلنَ 84 دولة تتنافس على جائزة نقديّة قياسيّة بقيمة 180 مليون دولار أمريكي. وفي عام 2019، شاهد "رابطة محترفات التنس" جمهور عالمي قياسي من 700 مليون شخص. وتتألّف دورة "رابطة محترفات التنس" لعام 2020 من 53 فعاليّة وأربع بطولات "جراند سلام" في ستّ قارّات و28 دولة ونطاق جغرافي. ويُتوّج الموسم بنهائيّات "رابطة محترفات التنس شيسيدو" في شنزن، حيث يتمّ تقديم جائزة إجماليّة بقيمة 14 مليون دولار أمريكي وتكريم أفضل اللاعبات الفرديّات وضمن ثنائيّات في الموسم. يمكنكم الاطلاع على معلومات إضافيّة حول "رابطة محترفات التنس" عبر الرابط الإلكتروني التالي: www.wtatennis.com.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20201124005368/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

 

0 تعليق