«للشك فى سلوكها».. السجن 10 أعوام لعامل وشقيقته قطعا جسد أختهما بالساطور بقنا

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قضت محكمة جنايات قنا برئاسة المستشار محمود عيسى سراج الدين وعضوية المستشارين شريف عفت وأحمد قورة، بأمانة سر صلاح فراج وعلاء سلوك، بالسجن 10 أعوام لعامل وشقيقته بتهمة قتل شقيقتهما الصغرى وتقطيع جسدها بالساطور، بقرية أبنود في قنا.

ترجع أحداث الواقعة إلى يوم 25 مارس من عام 2020، عندما عثرت الأجهزة الأمنية على جثة فتاة مقطعة بالساطور ونهشتها الكلاب ومجهولة الهوية، ملقاة بترعة الكلابية بقرية أبنود التابعة لدائرة المركز.

وكشفت التحريات برئاسة الرائد محمد المغربي، رئيس مباحث مركز شرطة قنا، في شهر أغسطس لغز واقعة العثور على الجثة بأنها لفتاة تُدعى «نادية.خ.إ»، 23 عامًا، وأن وراء ارتكاب الواقعة شقيقيها أمير وشقيقته صابرين وتم القبض عليهما، وأوضحت التحريات، أن الدافع وراء ارتكاب الواقعة شكهما في سلوكها، حيث خططا سويًا بقتلها وتقطيعها إلى أشلاء باستخدام الساطور، ووضعها في جوال، مربوط بالأحجار الثقيلة، وإلقائها بترعة الكلابية، ولم يكتشف أمرهما سوى بعد نهش الكلاب الضالة للجثة، التي كانت مشوهة المعالم لبقائها في المياه شهرين كاملين.

واعترف المتهمان أمام النيابة بارتكاب الواقعة، إضافة إلى أنه عقب قتل شقيقتهما هجرا منزلهما في أبنود، وانتقلا إلى الإقامة في مركز قوص جنوب المحافظة، تم إحالة القضية إلى محكمة الجنايات التي عاقبهما بالسجن، 10 أعوام.

إخترنا لك

0 تعليق