محافظ المنوفية يتفقد إدارة مرور قويسنا الجديدة ضمن احتفالات المحافظة بعيدها القومي

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أجرى اللواء إبراهيم أحمد أبوليمون، محافظ المنوفية، جولة ميدانية موسعة بمركز ومدينة قويسنا وذلك لمتابعة تنفيذ الأعمال بعدد من المشروعات التنموية والخدمية الجاري تنفيذها بنطاق المحافظة تزامناً مع احتفالات المحافظة بعيدها القومي واستكمالا لمسيرة التنمية الشاملة لتطوير كافة الخدمات ورفع كفاءتها بكافة القطاعات.

وبدأت الجولة بتفقد المحافظ إدارة مرور قويسنا النموذجية الجديدة بالمنطقة الصناعية بقويسنا والمقامة على مساحة 5 آلاف و200 متر وبتكلفة إجمالية 7 مليون جنية والمكونة من ثلاث طوابق، حيث تفقد إستقبال طلبات تراخيص السيارات وأماكن اجتياز القيادة، ووجه المحافظ رئيس المدينة بالتنسيق مع إدارة المرور لإعداد مقايسة لعمل مظلات لإستراحة المواطنين.

واستمع المحافظ لشرح تفصيلي من مدير إدارة مرور المنوفية عن اليات العمل بالوحدة والتي تتميز بتقديم الخدمات والفحص الفني بشكل مميكن ومجهز بأحدث الأجهزة التكنولوجية، مشيرًا إلى أنه تم إمداد الوحدة بجهاز الإستدعاء الرقمي وربطه بشبكة المعلومات المركزية للإدارة العامة للمرور، فضلا عن وجود ميزان بسكول لخدمة النقل الثقيل.

وأكد محافظ المنوفية على تقديم جميع أوجه الدعم للارتقاء وتحسين بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، وذلك من خلال إنشاء وحدة للمرور بكل مركز ومدينة تسهيلا على المواطنين في تلقى خدماتهم بشكل أفضل.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق