«100 ألف سرنجة».. كلمة السر في ضبط تشكيل عصابي لسرقة السيارات بالمنيا

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اشترك لتصلك أهم الأخبار

ضبطت أجهزة الأمن بالمنيا، الخميس، 6 متهمين بينهم سيدة، متخصصين في سرقة السيارات بالإكراه أثناء مرورها بالطريق الصحراوي الغربي، أمام مركز العدوة، مستغلين وجود مناطق عمل لتطوير الطريق، وتبين أنهم سرقوا مستلزمات طبية عبارة عن 100 ألف سرنجة، من مندوب شركة أدوية، عن طريق الإكراه.

كان اللواء محمود خليل مدير أمن المنيا تلقي اخطارا من اللواء خالد عبدالسلام مدير مباحث المديرية، بتلقيه إشارة من الرائد محمد صلاح رئيس مباحث مركز العدوة، بضبط كل من: س.أ.م 43 عاما عاطل، ب. ي.ع 32 عاما عاطل، م .ح.أ 24 عاما حاصل على دبلوم، ر .ع.م 46 عاما فلاح، ع.ن.ب 35 عاما عاطل، ع. س 26 عاما ربة منزل، لارتكابهم واقعة سرقة مستلزمات طبية عبارة عن 100 ألف سرنجة من مندوب شركة أدوية.

كشفت التحريات الأولية عن قيام الأول والثاني والخامس بتكوين تشكيل عصابى متخصص في سرقة السيارات على الطريق الصحراوي الغربي عن طريق الإكراه والمغافلة، مستغلين أعمال الإصلاحات على الطريق الصحراوي الغربي وسير السيارات ببطء في بعض المناطق مسرحا لمزاولة أعمالهم الإجرامية.

أكدت التحريات أن الجناة سرقوا المجني عليه «تامر.م.غ» 37 عاما مقيم بالفيوم، أثناء توقفه بالسيارة قيادته للاستراحة من عناء الطريق وتأخر الوقت، وسرقوا 32 كرتونة مستلزمات طبية تحتوي على 100 ألف سرنجة طبية وقاموا بإعطائها إلى المتهمين الثالث والرابع للتصرف ببيعها في مركز مغاغة لكنهم فشلوا، حيث قام المتهم الأول بالاتفاق مع المتهمة السادسة وهي زوجته بإخفاء المسروقات بمنزل شقيقتها مستغلين سفرها دون علمها لحين التصرف بالبيع في المسروقات، ولعدم كشف أمرهم.

بتقيين الإجراءات الأمنية تم ضبط المتهمين وتمت استعادة المسروقات، وبمواجهتهم بما أسفر عنه الضبط والتحريات أقروا بالواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 1636 لسنة 2021 إداري العدوة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق