«بيتفرج عى أفلام إباحية».. اعترافات لفتاة تتهم والدها بمعاشرتها والحمل منه (التفاصيل)

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اشترك لتصلك أهم الأخبار

كشفت تحريات مباحث القاهرة، اليوم الخميس تفاصيل صادمة في ممارسة موظف بمنطقة المرج الفاحشة مع ابنته 18 سنة والإنجاب منها طفل سفاحًا.

واعترف الأب أمام جهات التحقيق، بممارسة الرذيلة مع أبنته منذ أكثر من عام، وانه عاشرها معاشرة الأزواج في غياب الأم بعد انفصاله عنها وعندما فوجئ بحملها وحاول اجهاضها أكثر من مرة.

وقالت الضحية ابن المتهم بان والدها قام باغتصابها جنسيا في المرة الأولي وأفقدها عذريتها، وبعدها قام بعاشرها عده مرات، مؤكده بان والدها كان بشاهد الأفلام الإباحية على مواقع الإنترنت وتليفونه المحمول وبدأ يقلد ما شاهده معها.

وأضافت الضحية امام جهات التحقيق بانها عندما شعرت بالإرهاق ذهبت إلي الطبيب واكتشفت بانها حامل في الشهر الثاني، وفشلت كل محاولات إجهاض، فاتفق مع والدي علي التخلص من الطفل بعد ولادته، فوافقت على ذلك، وأضافت بانه في الميعاد ذهبت إلى المستشفى، وعندما، سألني الطبيب عن والد الطفل لاستكمال الاجراءات لم أستطع أن أنكر كثيرا واعترفت بالواقعة.

كان قسم شرطة المرج تلقي بلاغا بممارسة أب الرذيلة مع أبنته وحملت منه سفاحا انتقل ضباط القسم إلى مكان البلاغ، وبمواجهة الأبنة اعترفت بأنها تقيم في منزل مع والدها، بعد انفصاله عن والدتها، وانه قام بعاشرها جنسيا عدة مرات وأفقدها عذريتها.

تم تحرير محضر بالواقعة وقررت النيابة العامة بعض الفتاة بعرض الفتاة علي الطب الشرعي لإجراء تحليل البصمة الوراثية بهدف التأكيد علي صحة ادعائها علي والدها، كما أمرت النيابة بحبس الأب 4 أيام على ذمة التحقيق، وطالبت ضباط القسم بسرعة جمع المعلومات حول الواقعة.

وقالت الفتاة إن والدها حاول أكثر من مرة إجهاضها، وفشلت كل محاولاته وأنها ذهبت إلى المستشفى بعد شعورها بألم شديدة في منطقة البطن.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق