القبض على مديرة شركة مقاولات أستولت على أموال المواطنين بزعم توظيفها فى الدقهلية

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اشترك لتصلك أهم الأخبار

ألقت مباحث الأموال العامة القبض على مدير شركة مقاولات بـ الدقهلية لقيامها بالإستيلاء على أموال المواطنين لتوظيفها مقابل الحصول على أرباح حرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة للتحقيق .

وكانت الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة تلقت بلاغا من سيدتين بقيام إحدى السيدات بتلقيها مبالغ مالية منهما لتوظيفها وإستثمارها لهما بالمخالفة للقانون.

أكدت تحريات فرع الإدارة بشرق الدلتا صحة الواقعة ، وتبين أن المتهمة مدير وشريك لإحدى شركات المقاولات مقيمة بدائرة مركز شرطة السنبلاوين بالدقهلية - لها معلومات جنائية وقيامها بممارسة نشاطاً إحتيالياً على المواطنين راغبى إستثمار أموالهم، والإستيلاء عليها بزعم إستثمارها لهم فى أحد المشروعات الخاصة بها بمحافظة الدقهلية مقابل أرباح والحصول من الشاكيتين على مبالغ مالية مختلفة تحت ذات الزعم مقابل حصولهما على أرباح سنوية من قيمة رأس المال وإلتزامها معهما فى سداد الأرباح لفترات زمنية مختلفة إلا أنها توقفت عن السداد ورفضت رد أصل المبالغ المالية المستولى عليها بالمخالفة للقـانــون كما تبين وجود ضحايا آخرين لم يتقدموا للإبلاغ أملاً فى الحصول على الأرباح أو إسترداد أموالهم عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط المتهمة المذكورة.. وبمواجهتها أقرت بإرتكابها للواقعة على النحو المشار إليه تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق