جييول و SCiLS توقعان اتفاقية توزيع برنامج SCiLS Lab MVS  

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

طوكيو -الخميس 10 يونيو 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) – أعلنت كلّ من شركة "جييول" المحدودة (المدرجة في بورصة طوكيو تحت الرمز: TOKYO:6951) (الرئيس والرئيس التنفيذي لشؤون العمليات إيزومي أوي) وشركة SCiLS المتفرعة من شركة بروكر دالتونيكس عن عقدهما اتفاقية توزيع عالمية غير حصرية لتوزيع برنامج SCiLS Lab MVS.

https://www.jeol.co.jp/en/products/detail/MS-Imaging.html

 SCiLS Lab هو حتى اليوم البرنامج المفضل للباحثين الراغبين في اكتساب معارف جديدة من خلال تصوير قياس الطيف الكتلي. وهذا البرنامج المستخدَم في مجال العلوم والصناعة يحدد معايير جديدة لناحية التحليل والتصوّر، ما يسهّل العمل اليومي ويطوّر البحث ويدفعه قدماً. يمكن استخدام برنامج  SCiLS Lab MVS(دعم متعدد التجّار) لتحليل مجموعات بيانات تصوير قياس الطيف الكتلي وفقاً لتنسيق البيانات المفتوح imzML. هذا ويقدم برنامج SCiLS Lab MVS كافة ميزات SCiLS Lab  ويسمح بالتحليل الإحصائي والتصور لبيانات تصوير قياس الطيف الكتلي لأحجام غير محدودة افتراضياً ضمن بعدين مكانيين وثلاثة أبعاد.

في تعليق له قال دينيس تريدي، الشريك المؤسس لشركة SCiLS والمدير في بروكر دالتونيكس: "نحن متحمسون جدًا للعمل مع "جييول" لنشر تقنية تصوير قياس الطيف الكتلي ودعم الشركة في تطوير حل التصوير "تأين امتصاص الليزر بمساعدة المصفوفة (MALDI). وتابع: "برنامج SCiLS Lab MVS لتحليل البيانات بشكل محايد يوفر أفضل توافق ممكن لبيانات تصوير قياس الطيف الكتلي لكافة البائعين. يتيح البرنامج تحويل البيانات بسهولة إلى معرفة بغض النظر عن مقاييس الطيف الكتلي التي تُستخرج منها البيانات."

وقال يوشيهيسا أويدا، المدير العام لوحدة أعمال قياس الطيف الكتلي في شركة جيول المحدودة: "نحن متحمسون لطرح برنامج SCiLS lab MVS عبر قنوات البيع الخاصة بنا. قدرة التحليل الإحصائي المتطورة للغاية لـبرنامج SCiLS Lab MVS ستفيد مستخدمي SpiralTOF ™ -plus بشكل كبير حيث يمكنهم الآن الاستفادة بشكل كامل من قدرة الفصل الفائقة لـ SpiralTOF ™ -plus في أبحاثهم التصويرية. "

لمحة عن SCiLS

تأسست SCiLS في العام ٢٠١٠ كفرع من جامعة بريمن لتطوير وتعزيز حلول البرمجيات الحسابية والحاسوبية للتصوير الطيفي الكتلي. وأصبحت منذ العام ٢٠١٧ جزءاً من ركة بروكر.

الرابط: www.scils.de

شركة "جييول" المحدودة

3-1-2، موساشينو، أكيشيما، طوكيو، 8558-196، اليابان

إيزومي أوي، الرئيس والرئيس التنفيذي لشؤون العمليات

(مدونة سوق الأوراق المالية: 6951، الفرع الأول من بورصة طوكيو)

www.jeol.com

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي:

https://www.businesswire.com/news/home/20210607005273/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق