بين السينما والتليفزيون.. أحمد عبد الحميد يعيش حالة نشاط فني

يعيش النجم الصاعد أحمد عبد الحميد نشاطاً فنياً ملحوظاً ليثبت حضوره بقوة في السينما والتلفزيون ويؤكد تمكنه من التلون بين الشخصيات المتنوعة ومختلفة الأبعاد، وتؤكد أعماله القادمة أنه مازال في جعبته المزيد من الشخصيات التي يقدمها سواء من خلال السينما أو التلفزيون.

أحمد عبد الحميد في مسلسل ديبو 

ستريو الشخصية المزدوجة في مسلسل ديبو وهي أحدث الشخصيات التي يجسدها أحمد عبد الحميد من خلال مسلسل الرعب الكوميدي ديبو، ليثير التساؤل حول طبيعة هذه الشخصية، وما إذا كان إنسان أم شبح، وذلك بعد تحوله من حارس مطيع ومسالم نهاراً إلى بلطجي عنيف ليلاً. 

1465b41fbd.jpg
أحمد عبد الحميد يعيش حالة نشاط فني 

رمضان  الصعيدي شريك القاتل المتسلسل في فيلم فرقة الموت

ويجسد أحمد عبد الحميد وفقا لما رصده موقع تحيا مصر  شخصية رمضان شقيق "الخط"، قاتل الصعيد الشهير، والذي يرافق شقيقه في كل خطوة يخطوها ويشاركه جرائمه، وذلك ضمن أحداث فيلم الإثارة والأكشن "فرقة الموت"، المنتظر عرضه قريباً، وبطولة أحمد عز ومنة شلبي ومجموعة كبيرة من النجوم.

f1a47aa54e.jpg
أحمد عبد الحميد في مسلسل ديبو

وليد  الشاب الانطوائي الحالم  في فيلم نجوم الساحل 

وبشخصية مختلفة يشارك أحمد عبد الحميد في فيلم نجوم الساحل، المنتظر عرضه قريباً، حيث يجسد شخصية "وليد" الشاب الانطوائي الحالم المنغلق على نفسه، يقضي معظم وقته في غرفته حيث ينغمس في عالمه الخاص وعشقه للمزيكا والعزف وخياله المكبوت.

c1111563b4.jpg
أحمد عبد الحميد 

شحاتة  تاجر المخدرات البلطجي في فيلم سيكو سيكو

ومن الأعمال المنتظر عرضها أيضاً لعبد الحميد فيلم سيكو سيكو، الذي يجسد فيه دور البلطجي وتاجر المخدرات الذي يطارد بطلي الفيلم عندما تتعارض مصالحه معهما. 

يُذكر أن أحمد عبد الحميد قد لفت إليه الأنظار في الموسم الرمضاني 2023 بشخصية الصياد الفقير خفيف الظل شنهابي الشهير بـ "شنّو"، وذلك ضمن أحداث مسلسل "تحت الوصاية" الذي حقق نجاحاً كبيراً وقت عرضه، بطولة النجمة منى زكي. 

كما شارك أحمد عبد الحميد في الموسم الرمضاني الأخير 2024 بشخصية حربي العدو اللدود لكوبرا الذي يجسده النجم محمد إمام، ضمن أحداث مسلسل "كوبرا"، وحقق من خلالها نجاحات ساحقة حيث لفت أنظار المشاهدين  رغم مشاهده القليلة وتفاعلوا معه على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اللواء أسامة كبير بـ صالون التنسيقية: الحرب طالت رغما عن إسرائيل.. وأمريكا تلهث وراء هدنة
التالى عاجل|الأردن يعلق الرحلات الجوية إلى بيروت حتى إشعار آخر