سميثس ديتكشن تعزّز قدرات جهاز أيون سكان 600 للكشف عن مخدر سبايس

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

إيدجوود، ماريلاند -الخميس 12 نوفمبر 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) – أعلنت اليوم "سميثس ديتكشن"، الشركة الرائدة عالمياً في مجال تقنيات الكشف عن التهديدات والأمن، أنها قامت بتطوير القدرة على الكشف عن المواد المخدّرة الاصطناعية (القنّبيات) التي تشتهر عالمياً بإسم "سبايس" أو "كي 2"، بفضل حل "أيون سكان 600" الخاص بها للكشف عن آثار المخدرات.

يأتي هذا التطوّر في أعقاب جولة مكثّفة من جهود البحوث والتطوير والاختبارات مع مجموعة من أبرز المؤسسات الاصلاحية حول العالم، ويوسّع مكتبة الكشف عن المواد المتفجرة ومجموعة واسعة من المخدرات الخاصة بجهاز "أيون سكان 600"، بما في ذلك أشكال مختلفة من عقاقير "فنتانيل"، والكوكايين، والهيروين، والميثامفيتامين، ومادة "تي إتش سي" المخدرة (تتراهايدروكانابينول). يتميّز جهاز "أيون سكان 600" بفعاليته العالية في الكشف عن المخدرات المخبأة بشكل جيد، كتلك التي يتم تسييلها وتشريبها في الورق.

يشكّل مخدر "سبايس" تهديداً جديداً للمسؤولين في وكالات إنفاذ القانون في السجون والمؤسسات الإصلاحية وغيرها من المرافق الحكومية الآمنة. إذ يترتب على استهلاك هذه المواد القوية آثار صحية مهددة للحياة، ويصعب الكشف عنها أثناء دوريات التفتيش الأمني التقليدي.

يعدّ هذا التطور الأحدث من شركة " سميثس ديتكشن"، التي استثمرت بشكل مكثّف في سوق البنى التحتية الحرجة والحيوية – التي تضمّ جهات إنفاذ القانون، وجهات الاستجابة للطوارئ، وأجهزة الأمن – من أجل بناء حافظة شاملة من حلول الكشف عن المواد الكيميائية والبيولوجية والإشعاعية والنووية والمتفجّرة وتحديدها.

وقال فيلو دانيال، المدير العالمي للأمن الحضري في شركة "سميثس ديتكشن" في معرض تعليقه: "نحن سعداء للغاية بإطلاق قدرة الكشف الجديدة هذه. لقد تلقت هذه المكتبة الجديدة كماً كبيراً من الاستثمار في جهود البحث والتطوير وخضعت لاختبارات مكثفة بهدف ضمان حصول عملائنا على أفضل المعلومات المتاحة، والتي ستسمح لهم باتخاذ القرارات الحاسمة لحماية الصحة العامة والسلامة والأمن."

لمحة عن "أيون سكان 600"

يعدّ "أيون سكان 600" جهازاً محمولاً للكشف عن آثار المواد المخدرة يُستخدم على نطاق واسع في جميع أنحاء العالم في المطارات والموانئ والحدود والسجون ومرافق الدفاع، ويهدف للكشف بدقة عن مجموعة واسعة من التهديدات العسكرية والتجارية والمتفجرات محلية الصنع؛ والمخدرات الشائعة غير المشروعة / الخاضعة للرقابة.

لمحة عن "سميثس ديتكشن"

تُعتبر "سميثس ديتكشن"، وهي جزء من "سميثس جروب"، شركة رائدة عالمياً في مجال تقنيات الفحص والكشف عن التهديدات في قطاع الطيران، والموانئ، والحدود، والأمن الحضري والدفاع. يساهم كلّ من خبرتنا وتاريخنا الذي يمتد على أكثر من 40 عاماً في الخطوط الأمامية، بمنحنا القدرة على توفير الحلول اللازمة لحماية المجتمع من التهديدات، ومنع مرور المتفجرات والأسلحة المحظورة والبضائع المهربة والمواد الكيميائية السامة والمخدرات بشكل غير قانوني.

لدينا هدف بسيط – يتمثل في توفير ظروف الأمن والطمأنينة وحرية التنقّل التي يعتمد عليها العالم.

للمزيد من المعلومات حول حلول وخدمات "سميثس ديتكشن"، يرجى زيارة الرابط التالي: http://www.smithsdetection.com/

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20201112005173/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

0 تعليق