كانبانيزي تمكن إنستانا من تسريع النمو وتحسين تقديم القيمة على...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

صوفيا، بلغاريا-الخميس 12 نوفمبر 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير)- أعلنت اليوم "كانبانيزي"، وهي أحد حلول منصات "كانبان" الرقمية لإدارة المشاريع الرشيقة، و"إنستانا"، المزود الرائد لحلول رصد أداء التطبيقات ("إيه بيه إم") والمراقبة لتطبيقات الخدمات الناشئة في السحابة والخدمات المتناهية الصغر، أن فريق الهندسة العالمي في "إنستانا" تمكن من تسريع النمو وتحقيق استقرار العمليات من خلال ممارسات "كانبان" التطبيقية المدعومة من "كانبانيزي".

وفي إطار بحثها عن طريقة لزيادة الرؤية على امتداد أكثر من 15 فريقاً هندسياً في "إنستانا" في الولايات المتحدة وأوروبا، جذب نهج "كانبان" المتطور لتحسين العمليات "إنستانا" سعياً لتحقيق الاستدامة التنظيمية. وساهم اعتماد "كانبان" و"كانبانيزي" في منح "إنستانا" رؤيةً فورية في العمليات الهندسية العالمية. كما سمح للفرق بتحقيق استقرار العمليات والتركيز على تقديم القيمة وإضفاء الطابع المؤسسي على جهود التحسين المستمر. وقامت "إنستانا" أيضاً بالخطوات التالية:

  • حولت العمليات إلى أنظمة سحب، ما سمح للفرق بالتحكم بدفق العمل، وساعدت في استقرار التقلبات في الطلب، ما أدى إلى تحسين القدرة على التنبؤ العملياتي.
  • تمكنت من التخفيف من عبء المهام اليدوية عن كاهل الفرق لتركيز مواردهم على تقديم القيمة للعملاء من خلال أتمتة العمليات.
  • مكّنت إدخال جهود التحسين المستمر القائم على البيانات وأنشأت حلقات التغذية الراجعة الضرورية مع قدرات "كانبانيزي" لإعداد التقارير والتحليل.

وفي هذا السياق، صرح نيلز ولوكا، مدير الشؤون الهندسية في "إنستانا": "إذا كان الأمر يتعلق فقط بالرؤية، فقد تتدبر أمرك مع أي أداة تعقب للمهام، ولكن إن كنت تريد أن تأخذ الأمر على محمل الجد وأن تغلق حلقة التغذية الراجعة وتساعد الفرق على اتخاذ قرارات مستنيرة قائمة على البيانات، فإن ’كانبانيز‘ هي بكل وضوح الأداة المناسبة لك".

هذا وتقوم "إنستانا" حالياً بتقييم خيار توسيع اعتماد ممارسات "كانبان" على امتداد سلسلة القيمة بأكملها بهدف تحقيق ملاءمة أفضل للهدف على المستوى التنظيمي.

يمكنكم قراءة دراسة حالة "كانبانيزي" و"إنستانا" الكاملة هنا.

لمحة عن "كانبانيزي"

تُعدّ "كانبانيزي" منصة "كانبان" الرائدة لإدارة وتسليم المشاريع بكفاءة. وتساعد المديرين على اكتساب رؤية واضحة على امتداد جميع المشاريع، وتربط التخطيط بالتنفيذ، وتوجه التحسين المستمر لتدفقات أعمال التسليم. صُمِّمت "كانبانيزي" مع أخذ الحجم في الحسبان، ويمكنها التوسع بسهولة من فريق تسليم واحد إلى حافظة إستراتيجية. يمكنكم الاطلاع على المزيد من المعلومات هنا.

حول "إنستانا"

تعدّ "إنستانا" المزود الرائد لحلول المراقبة وإدارة أداء التطبيقات لتطبيقات الخدمات الناشئة في السحابة والخدمات المتناهية الصغر. وتستوعب منصة المراقبة المؤسسية الخاصة بالشركة والمدعومة بحل رصد أداء التطبيقات المؤتمت جميع مقاييس المراقبة، وتتتبع كل طلب، وتوصّف جميع العمليات بشكل مستمر وآلي، وتقدم المعلومات القابلة للتنفيذ مع السياق الكامل لفرق التطوير والعمليات لمساعدتهم على تحسين أداء التطبيق وخطوط المنتجات قيد التطوير. يمكنكم الاطلاع على المزيد من المعلومات هنا.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20201112005671/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

0 تعليق