تعز.. لقاء موسع برئاسة السامعي يناقش سبل توحيد العمل الجماعي بالمحافظة

صعدة برس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
صعدة برس - وكالات -
عُقد بمحافظة تعز اليوم لقاء موسع برئاسة عضو السياسي الأعلى سلطان السامعي، وضم رئيس محكمة استئناف المحافظة القاضي محمد منصور الشهاب ونائب وزير التربية والتعليم قاسم الحمران ووكيل أول المحافظة صلاح بجاش.

ناقش اللقاء بحضور قائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء عبداللطيف المهدي ومشرف المحافظة عبدالله النويرة، أعضاء المجلس المحلي والمكتبين التنفيذي والإشرافي، الجوانب المتصلة بتوحيد العمل الجماعي والانطلاق نحو التحرير والنهوض التنموي والخدمي.

وفي اللقاء حيا عضو السياسي الأعلى السامعي مسئولي ووجهاء ومشايخ تعز الصامدين في وجه العدوان منذ اللحظة الأولى وإفشال مؤامراته التي تستهدف اليمن أرضاً وإنساناً.

ودعا قيادة السلطة المحلية والمكتب الاشرافي وأبناء المحافظة إلى تعزيز التلاحم والاصطفاف والسير قدّما بالمشاريع الخدمية والتنموية وتعزيز الأداء وتحسين الخدمات .. لافتاً إلى أن محافظة تعز عانت كثيراً خلال الفترة الماضية، ما يتطلب تعاون الجميع مع قيادة المحافظة والسلطة المحلية والمكتب الإشراف والأجهزة الأمنية والجيش واللجان الشعبية.

وأكد السامعي أهمية تكثيف جهود التحشيد للجبهات بالمال والرجال والعتاد .. وقال” إن مدينة تعز ستعود قريباً إلى صف الوطن”.

وأشاد بما سطره أبطال الجيش واللجان الشعبية من انتصارات في عملية جيزان .. وأضاف” لقد شاهد الجميع انتصارات الأبطال في جيزان، والجيش السعودي والمرتزقة يتساقطون من أعالي الجبال، في خوف ورعب لا مثيل له”.

وطالب عضو السياسي الأعلى السامعي بالمشاركة الواسعة في الذكرى السنوية للصرخة في وجه المستكبرين يوم غد الجمعة .. مبيناً أن الصرخة تعني العزة والكرامة.

فيما أكد نائب وزير التربية والتعليم أهمية العمل الجماعي .. وقال” لا يمكن أن نحقق الأهداف إلا بالعمل الجماعي، ونجاح أي عمل قائم على التكاتف وتكامل الجهود”.

ودعا إلى الاهتمام بالمراكز والدورات الصيفية، والدفع بالطلاب والطالبات للالتحاق بها لما لها من فائدة في تنمية مهاراتهم وقدراتهم وتحصينهم من الأفكار الضالة والمنحرفة.

بدوره عبر وكيل أول المحافظة بجاش عن الفخر والاعتزاز بزيارة عضو السياسي الأعلى السامعي وعدد من المسئولين للمحافظة وتلمس هموم أبنائها وتطلعاتهم.

وثمن اهتمام السيد القائد بمحافظة تعز وأبنائها ورهانه عليهم في أن يكون لهم الدور الكبير لتحريرها من قوى العدوان والمرتزقة .. وقال” علينا مسئولية في العمل بروح جماعية وأن نتهم بمعالجة قضايا المحافظة وتطلعات أبنائها”.

وأكد الوكيل بجاش الحاجة الماسة للعمل بروح الفريق الواحد وأن يكون الجميع عند حسن ظن القيادة الثورية والسياسية في تعزيز وتلاحم الصفوف لمواجهة التحديات الراهنة.

واستعرض، الأنشطة والفعاليات التي سيتم تنفيذها بالمحافظة ومنها إحياء الذكرى السنوية للصرخة، والالتزام بموجهات السيد القائد ومنها الالتزام بوثيقة تخفيف غلاء المهور التي شُكلت من أجلها لجان متابعة وكذا الاهتمام بالقطاع الزراعي والتحشيد للجبهات.

وطالب وكيل أول محافظة تعز بالاهتمام بتوفير الدعم اللازمة لتنفيذ المشاريع الخدمية وتعزيز الدعم المركزي لها، سيما تقديم الدعم لمستشفى حكومي والدفاع المدني والإطفاء.

في حين أشار قائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء المهدي إلى أهمية اللقاء في تعزيز التلاحم والاصطفاف بين أبناء المحافظة لمواجهة المؤامرات التي تستهدف المحافظة، وأمنها واستقرارها والسلم الاجتماعي.

ودعا إلى مواصلة التحشيد والتعبئة للجبهات، بما يعزز من صمود المرابطين في مواجهة قوى العدوان والمرتزقة .. مشدداً على ضرورة التقيد بموجهات السيد القائد للحفاظ على النسيج الاجتماعي والانتصارات التي تحققت في مختلف الجبهات.

من جهته أكد مشرف محافظة تعز عبدالله النواري، على المسئولية الملقاة على عاتق الجميع في النهوض بأوضاع المحافظة خدمياً وتنموياً.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق