رئيس نادي أسوان: نسعي للبقاء في الدوري الممتاز

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أكد اللواء أحمد سليمان رئيس نادي أسوان، أن الهدف الذي يسعى له مجلس الإدارة، هو البقاء والاستمرار بالدورى الممتاز، واصفا الوصول للدور قبل النهائى لبطولة كأس مصر لكرة القدم، بالانجاز التاريخى، والذي يؤكد على نجاح منظومة كرة القدم بالنادي.
وأوضح رئيس نادي أسوان خلال بيان صحفي أن قرار عودة الفريق الأول لكرة القدم لأداء مبارياته مرة أخرى بأسوان، يحتاج من الجميع المساندة وتحمل المسئولية، موجهاً الشكر لمحافظ أسوان اللواء أشرف عطية، لما قدمه من مساندة ودعم للنادى طوال مسيرته في الدورى الممتاز.
وقال رئيس النادي، إن الكابتن علاء عبدالعال المدير الفنى لفريق الكرة، تولى المسئولية بشجاعة كبيرة، كما أنه صاحب خبرة كبيرة ومن مدربى الصف الأول بالدورى الممتاز، مشيرا إلى أن شخصية الفريق معه في تطور، كما أن جماهير النادي العريضة، تنشد من خلاله النجاح في مهمتة مع نادى أسوان.

وأضاف أن الأزمة المالية التي تواجه النادى، تجدد نفسها في ظل محدودية موارد النادى طوال العامين الماضيين، في ظل أزمة كورونا، مشيراً إلى أن النادي عانى أيضا من سياسات الشركة الراعية، وأن النادى سيحافظ على حقوقه قانونيا.
واختتم رئيس نادى أسوان تصريحاته قائلا، «إن لجنة الكرة بالنادى تدير ملف منظومة الكرة بالنادى إداريا وفنيا بالفريق الأول وقطاع الناشئين وأكاديمية البراعم والموهوبين وتضع كافة الحقائق والمعلومات أمام مجلس الإدارة لاتخاذ القرار السليم».

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق