أندرسن تعزز ترسيخ منصتها في منطقة الشرق الأوسط

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سان فرنسيسكو -الأربعاء 11 نوفمبر 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): تواصل شركة "أندرسن" تعزيز عرض خدماتها السلس للعملاء في جميع أنحاء العالم فيما تسير علامتها التجارية على خطاها حيث ستعمل الآن الشركات الأعضاء في "أندرسن جلوبال" بمنطقة الشرق الأوسط تحت العلامة التجارية "أندرسن". ويأتي هذا الإعلان في أعقاب اعتماد الشركات الأعضاء في أوروبا وأمريكا اللاتينية للعلامة التجارية "أندرسن" في وقت سابق من هذا العام.

وستنتقل الشركات الأعضاء في "أندرسن جلوبال" التي كانت تعمل سابقاً تحت العلامات التجارية "أندرسن تاكس" و "أندرسن تاكس آند ليجال" في مصر والأردن والكويت إلى العلامة التجارية المشتركة "أندرسن". وبالإضافة إلى ذلك، تُرحب "أندرسن" بشركة "الركاز" العضو في المملكة العربية السعودية التي ستعتمد أيضاً العلامة التجارية "أندرسن". ويعكس اعتماد علامة تجارية مشتركة في المنطقة مجموعة كاملة من الخدمات العالمية التي تقدمها الشركات الأعضاء في "أندرسن لعملائها" بشكل أفضل، بما في ذلك الخدمات القانونية في 16 دولة، اثنان منها في الشرق الأوسط.

وبالإضافة إلى الشركات الأعضاء في مصر والأردن والكويت والمملكة العربية السعودية، تتمتّع "أندرسن جلوبال" بحضور في الشرق الأوسط بكلٍ من البحرين ولبنان وسلطنة عمان وفلسطين وقطر والإمارات العربية المتحدة من خلال الشركات المتعاونة معها، إضافةً إلى خطط راسخة للتوسع في المستقبل.

وفي هذا السياق، قال مارك فورساتز، رئيس مجلس الإدارة العالمي لشركة "أندرسن جلوبال" والرئيس التنفيذي لشركة "أندرسن": "بصفتنا مؤسسة، يُعدّ اعتمادنا لعلامة تجارية مشتركة عالمياً دلالةً على مدى تقدمنا ووجهتنا. ونُعرب عن التزامنا ببناء مؤسسة قياسية تُحدد المعايير العالمية للخدمات المستقلة والتآزرية الأفضل ضمن فئتها. وترمز علامتنا التجارية المشتركة إلى خدمتنا السلسة والقيم الأساسية التي تتشاركها الشركات الأعضاء حول العالم".

وتعود جذور منصة "أندرسن" العالمية إلى عام 2002 عندما أنشأ 23 من الشركاء السابقين بشركة "آرثر أندرسن" شركة "دبليو تي إيه إس" المتخصصة في مجال للضرائب فقط، وتلاها تأسيس شركة "أندرسن جلوبال" (المعروفة سابقاً باسم " دبليو تي إيه إس جلوبال") عام 2014. وفي العام ذاته، باشرت الشركة الأمريكية المؤسسة العضو باعتماد العلامة التجارية "أندرسن تاكس" التي تتبعها الشركات الأعضاء في أمريكا اللاتينية وأوروبا وأفريقيا. وظهرت "أندرسن ناكس آند ليجال" لأول مرة في منطقة الشرق الأوسط عام 2017، وتوسعت في المنطقة منذ ذلك الحين لتشمل أكثر من 20 موقعاً و500 من المتخصص الضريبيين والقانونيين، ونحو 100 شريك حالياً.

ومن جانبه، قال فؤاد الحوراني، العضو المنتدب الإقليمي المشارك في منطقة الشرق الأوسط: "تُعدّ منطقة الشرق الأوسط من الأسواق الناشئة، وتُعتبر الضرائب قطاعاً آخذاً بالتوسع، خاصة في ظلّ تنامي التركيز على تنويع الاقتصادات. وأدى تقديم خدمات شاملة وسلسة، بما في ذلك الخدمات الضريبية والقانونية، إلى إرساء أسس متينة وإيجاد منصة تنافسية لمؤسستنا في المنطقة".

وعلّقت دينا حمدي، العضو المنتدب الإقليمي المشارك في منطقة الشرق الأوسط: " بفضل عروض خدمات الشركات الأعضاء، نتمتّع بمكانة تُتيح لنا تلبية احتياجات عملائنا بغض النظر عن الحدود. ويُمثل اعتماد علامة تجارية مشتركة نقطةً مرحلية لمؤسستنا، ونتطلع إلى هذه الخطوة التالية على مسار تطوير منطقتنا".

وعلى مدى العام المُقبل، ستعتمد الشركات الأعضاء في أفريقيا وكندا وإسرائيل العلامة التجارية المشتركة "أندرسن"، بالتزامن من التوسّع القوي لـ"أندسن جلوبال" في عددٍ من الأسواق الحيوية، بما في ذلك في منطقة الكاريبي وأمريكا اللاتينية وأفريقيا والشرق الأوسط.

وتُعتبر "أندرسن جلوبال" رابطة دولية من الشركات الأعضاء المستقلة والمنفصلة قانوناً، وتضمّ أخصائيين في الخدمات الضريبية والقانونية من جميع أنحاء العالم. تأسست الرابطة في العام 2013 من قبل الشركة العضو الأمريكية "أندرسن تاكس" المحدودة. وتضمّ "أندرسن جلوبال" حالياً أكثر من 6,000 أخصائي في جميع أنحاء العالم وتتمتع بحضور في أكثر من 214 موقعاً من خلال الشركات الأعضاء والشركات المتعاونة.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي:

https://www.businesswire.com/news/home/20201110006313/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

0 تعليق