لجنة الشباب بمجلس النواب: مصر قادرة علي استضافة كبري البطولات

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

أشاد الدكتور محمود حسين رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب المصري، بقدرة الدولة المصرية بقيادة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، على التصدى لاستضافة الأحداث الرياضية العالمية، في فترة صعبة على العالم أجمع، ولكن المصريون يثبتون للعالم في كل وقت أنهم رجال كل المراحل.
وحضر الدكتور محمود حسين، حفل افتتاح بطولة كأس العالم للجمباز، والتي تقام لأول مرة في جمهورية مصر العربية، وقارة إفريقيا بشكل عام،، حضر الدكتور محمود حسين و السيد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والمستشار علاء فؤاد وزير شؤون المجالس النيابية، والدكتور إيهاب أمين رئيس الاتحاد المصري للجمباز، والياباني موري وتنابي رئيس الاتحاد الدولي للعبة.
ووجه الدكتور محمود حسين التهنئة إلى السيد وزير الشباب والرياضة، ورئيس الاتحاد المصري للجمباز، على نجاح حفل الافتتاح، الذي اكتسى بالصبغة المصرية الفرعونية، ونال إعجاب كافة الحضور من الوفود المشاركة في البطولة.
الجدير بالذكر أن البطولة يشارك فيها أكثر من ٣٠٠ لاعب ولاعبة يمثلون ١٦ دولة من مختلف دول العالم، وتحظي باهتمام كبير من قبل الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة واتحاد الجمباز برئاسة الدكتور إيهاب أمين.
كما تشهد البطولة إجراءات احترازية صارمة، لحماية الوفود المشاركة من فيروس كورونا المستجد كوفيد 19، وتم تطبيق نظام الفقاعة الطبية، وشدد الدكتور إيهاب أمين على ضرورة الالتزام بالتعليمات الوقائية من وزارة الصحة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق