ناثنز فيمس تجلب صنفاً كلاسيكياً جديداً من نيويورك إلى الشرق...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نيويورك -الثلاثاء 10 نوفمبر 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) - تقدم شركة "ناثنز فيمس"، وهي شركة أمريكية تدير سلسلة من مطاعم الوجبات السريعة المتخصصة في الوجبات التقليدية الشهيرة وتخدم نيويورك منذ أكثر من 100 سنة، صنفاً كلاسيكياً آخر من نيويورك إلى الشرق الأوسط، وهو شرائح اللحم بالجبن "نيويورك تشيز ستيك" من "ناثنز" على طريقة اللحام الشهير بات لا فريدا، وذلك من خلال شراكتها مع مجموعة ميزان القابضة ش.م.ك. وستقوم مجموعة ميزان القابضة، ومن خلال إحدى شركاتها التابعة، بتصنيع وتوزيع شرائح اللحم بالجبن من خلال قسم خدمات الطعام. وستكون متاحةً للمستهلكين من خلال خدمة التوصيل من طرف ثالث في الأسابيع المقبلة، على أن يتوفر البيع بالتجزئة لاحقاً مع بداية العام القادم. وتعد مجموعة ميزان القابضة ش.م.ك. واحدة من أكبر مصنعي وموزعي الأغذية والمشروبات والسلع الاستهلاكية والمنتجات الدوائية في منطقة الخليج، وتعزز هذه الشراكة التزام "ناثنز فيمس" تجاه الشرق الأوسط من خلال تصنيع وتوزيع منتجات "ناثنز فيمس".

وقال جيمس ووكر، نائب الرئيس الأول للمطاعم: "نتطلع إلى مواصلة شراكتنا مع مجموعة ميزان من خلال إضافة صنف كلاسيكي آخر من قائمة ’ناثنز فيمس‘ إلى قنوات التوزيع خاصتها". وأضاف: "من خلال التعليقات الإيجابية التي تلقيناها بعد إطلاقنا مؤخراً لنقانق الهوت دوغ الحلال الشهيرة من ’ناثنز‘ بالشراكة مع ميزان، فإننا نتوقع أن يحب المجتمع المحلي شرائح اللحم بالجبن ’نيويورك تشيز ستيك‘ على طريقة بات لافريدا. وتظل مجموعة ميزان شريكاً رائعاً، ويسعدنا أن نتمكن من الاستمرار في تقديم أصناف جديدة من قائمتنا في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة".

وسيقوم مصنع خزّان للّحوم، وهي شركة تابعة لمجموعة ميزان القابضة ش.م.ك.، بإنتاج شرائح لحم ’أنجوس‘ ذات الحافة السميكة العالية الجودة على طريقة بات لافريدا، الحاصلة على شهادة حلال، والمغطّاة بالبصل المكرمل وصلصة "بوتشر ريزيرف ستيك" من لافريدا والجبن الأمريكي، والمقدمة على رغيف الخبز الفرنسي الباغيت المصنوع يدوياً، لإعداد اللحم بالجبن. وقدمت "ناثنز فيمس" شرائح اللحم بالجبن "نيويورك تشيز ستيك" على طريقة بات لافريدا في منطقة نيويورك لأول مرة في أكتوبر 2019 وتوسعت منذ ذلك الحين لتشمل مطاعمها في جميع أنحاء البلاد.

وقال بات لافريدا بهذه المناسبة: "نحن متحمسون جداً للشراكة مع مجموعة ميزان لتوزيع شرائح اللحم بالجبن ’نيويورك تشيز ستيك‘ من ’ناثنز‘ على طريقة بات لافريدا في جميع أنحاء الشرق الأوسط". وأضاف: "تظل شركة ’ناثنز فيمس‘ شريكاً رائعاً، ويسعدنا أن نكون جزءاً من علامتها التجارية ونحن نواصل تنمية قاعدة عملائنا في جميع أنحاء العالم".

من جانبه، أشار ليندسي ويكفيلد، المدير التجاري لمجموعة ميزان القابضة قائلاً: "مع اسم ’ناثنز‘ الذائع الصيت من الولايات المتحدة وإطلاق خدمة توزيع نقانق الهوت دوغ الحلال الجديدة مؤخراً، نحن واثقون من أن ’نيويورك تشيز ستيك’ على طريقة بات لافريدا ستلقى صدىً طيباً لدى المستهلكين في الإمارات العربية المتحدة".

ومن خلال شراكة منفصلة مع "كيتوبي"، وهي عبارة عن منصة مطبخ سحابية تتعاون مع المطاعم لتقديم خدمة التوصيل، ستقوم "ناثنز فيمس" أيضاً بتوزيع شرائح اللحم بالجبن على طريقة بات لافريدا عبر جميع منصات التوصيل التابعة لطرف ثالث في المنطقة.

للمزيد من المعلومات حول "ناثنز فيمس"، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.nathansfamous.com

لمحة عن "ناثنز فيمس"

تعدّ "ناثنز" شركة مدرجة على قائمة مؤشر "راسل 2000"، وهي توزع منتجاتها حالياً في 50 ولاية، إضافة إلى مقاطعة كولومبيا، وبورتوريكو، وجزر فيرجن الأمريكية، وغوام، و11 دولة أجنبية من خلال نظام المطاعم وبرامج بيع الخدمات الغذائية وأنشطة ترخيص المنتجات. وقد سجّلت الشركة العام الماضي بيع أكثر من 700 مليون سندويش هوت دوغ من "ناثنز فيمس". وقد احتلت "ناثنز فيمس" المرتبة الثانية والعشرين (22) على قائمة "فوربس" لأفضل الشركات الصغيرة في أمريكا لعام 2014، وتمّ تصنيفها كأفضل شركة صغيرة في ولاية نيويورك في أكتوبر من عام 2013. للمزيد من المعلومات عن شركة "ناثنز"، يُرجى زيارة موقعنا على الرابط الالكتروني التالي: www.nathansfamous.com.

لمحة عن مجموعة ميزان

  • تعمل في سبع دول من خلال 30 شركة تابعة لها ومع أكثر من 8,500 موظف
  • توزع أكثر من 34 ألف وحدة لحفظ المخزون ("إس كي يو") ، ما يجعلها واحدة من أكبر المشغلين من حيث عدد وحدات حفظ المخزون ومبيعات الوحدات وحصة السوق ومن حيث حصة الإيرادات من إجمالي الإنفاق الاستهلاكي في فئات المستهلكين التي تخدمها الشركة
  • تنشط في عدد من مكونات قطاع السلع الاستهلاكية الأساسية، مدعومةً بعلاقات طويلة الأمد مع شركات "جونسون آند جونسون" و"العليان كيمبرلي-كلارك" و"ريكيت بنيكزر" و"جنرال ميلز" و"آرلا فودز" و"ساره لي" والعديد من العلامات التجارية والشركات المصنعة الرائدة الأخرى
  • تقدم أكثر من 130 ألف وجبة يومياً في الكويت وقطر والإمارات العربية المتحدة من خلال أعمالها في مجال خدمات تقديم الطعام
  • تملك منشآت لتصنيع الأغذية والمشروبات والسلع الاستهلاكية بمساحة إجمالية تبلغ 140 ألف متر مربع في الكويت وقطر والإمارات العربية المتحدة وأفغانستان
  • تستفيد من علاقات طويلة الأمد مع محلات السوبرماركت الخاصة والتعاونية
  • تتكامل رأسياً مع عمليات تجارية تكميلية، بما في ذلك خدمات ولوجستيات التعبئة والتغليف وتقديم الطعام والخدمات التعاقدية.
  • يضم عملاء خدمات الطعام سلاسل متعددة الجنسيات للوجبات السريعة وخدمات تموين شركات الطيران وشركات خدمات الطعام الكبيرة.

وميزان القابضة هي شركة عمرها 70 عاماً تم إدراجها في سوق الكويت للأوراق المالية في الربع الثاني من عام 2015. يقع المقر الرئيسي للشركة في الكويت، ولها أنشطة تشغيلية مباشرة في الكويت والإمارات العربية المتحدة وقطر والمملكة العربية السعودية والعراق والأردن وأفغانستان .

باستثناء المعلومات التاريخية الواردة في هذا البيان الصحفي، تعدّ المسائل التي تمت مناقشتها في ما يلي بيانات تطلعية، بالمعنى المقصود في القسم "27 إيه" من قانون الأوراق المالية الصادر في العام 1933، بصيغته المعدّلة، والقسم "21 إي" من قانون تبادل الأوراق المالية الصادر في العام 1934؛ بصيغته المعدلة، والذي ينطوي على مخاطر وشكوك. ويمكن تحديد البيانات التطلّعية من خلال استخدلم كلمات مثل "نستبق"، و"نعتقد"، و"نقدّر"، و"نتوقع" و"نعتزم"، وعبارات أخرى مشابهة، تستند إلى الاعتقادات الحالية لإدارة الشركة، والافتراضات التي وضعتها والمعلومات المتاحة حالياً لإدارة الشركة. ومن العوامل التي قد تتسبب في اختلاف النتائج الفعلية مادياً، على سبيل المثال لا الحصر: وضع اتفاقات الترخيص والتوريد خاصتنا، بما في ذلك التأثير على اتفاقنا مع شركة "جون موريل وشركاه" لتوريد نقانق الهوت دوغ؛ وتأثير تفشي جائحة "كوفيد-19" الأخيرة؛ وتأثير مديونيتنا، بما في ذلك التأثير على قدرتنا على تأمين رأس المال العامل والعمليات والقيام باستثمارات جديدة؛ والتأثيرات الاقتصادية، والمناخية (بما في ذلك التأثير على الإمدادات من الماشية، والتأثير على المبيعات في مطاعمنا، خصوصاً خلال أشهر الصيف)، والتغير في أسعار لحم البقر ولحم البقر المفروم؛ وقدرتنا على تخطي تكلفة أي زيادات في أسعار لحم البقر ولحم البقر المفروم؛ والشروط التنظيمية والتجارية؛ وإمكانية تحصيل المستحقات؛ والتغيرات في أذواق المستهلكين؛ والقدرة على اجتذاب الامتيازات التجارية؛ وتأثير التشريع الذي يقضي بزيادة الحد الأدنى للأجور على تكاليف العمالة في ولاية نيويورك أو تغييرات أخرى في قوانين العمل، بما في ذلك القوانين التي قد تجعل من صاحب الامتياز التجاري "موظفاً مشتركاً"؛ أو تأثير عقود النقابات الجديدة؛ وقدرتنا على جذب الموظفين المختصين في عمل المطاعم والإداريين؛ إمكانية إنفاذ اتفاقيات الامتياز الدولية؛ والآثار المستقبلية لأي مرض ينتقل عن طريق الغذاء، مثل التهاب الدماغ الإسفنجي البقري (BSEأو ما يُعرف بـ"جنون البقر"، أو جرثومة الأمعاء الغليظة الإشريكية القولونية e coli))؛ وعوامل الخطر التي يتم الإبلاغ عنها من وقت لآخر في التقارير التي ترفعها الشركة إلى لجنة الأوراق المالية والبورصة. وتتنصّل الشركة من أي التزام بتحديث هذه البيانات التطلعية.

يتضمن هذا البيان الصحفي وسائط متعددة. يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على الرابط الإلكتروني التالي: /https://www.businesswire.com/news/home/20201109005999/en

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

0 تعليق