ندوة جمعية النقل الذكيّ الأمريكية عبر الإنترنت تعرض كيف يمكن...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سان خوسيه، كاليفورنيا-الأحد 8 نوفمبر 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "فيلودين ليدار" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: Nasdaq: VLDR) عن تعاونها مع جمعية النقل الذكيّ الأمريكية ("آي تي إس أمريكا") لعقد ندوة عبر الإنترنت تستعرض كيف يمكن لتقنية "ليدار" أن تدفع عجلة التنقل الذكي في تطبيقات المدن الذكية. وتعمل "فيلودين" و"آي تي إس أمريكا" معاً لتعزيز التقدم في المركبات ذاتية القيادة وحلول المدن الذكية بهدف إنقاذ الأرواح وتحسين التنقل وتعزيز الاستدامة.

وستقام الندوة المجانية عبر الإنترنت، التي تحمل عنوان "النهج القائم على تقنية ’ليدار‘ لسلامة المشاة"، بتاريخ 12 نوفمبر 2020 في تمام الساعة الثانية بعد الظهر بتوقيت شرق الولايات المتحدة. للتسجيل، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني للندوة عبر الإنترنت هنا.

ووفقاً لمعهد التأمين للسلامة على الطرق السريعة، ارتفعت وفيات المشاة في الفترة ما بين عامي 2009 و2018 بنسبة 53 في المائة. وأشارت الإدارة الوطنية لسلامة حركة المرور على الطرق الرئيسية ("إن إتش تي إس إيه") إلى أن ما يزيد عن 6 آلاف شخص من المشاة سنوياً يلقون حتفهم في حوادث سير.

وفي إطار السعي لمعالجة هذه المشكلات، تُستخدم التقنيات القائمة على "ليدار" في مجموعة من القطاعات، بما في ذلك المركبات ذاتيّة القيادة وأنظمة مساعدة السائق المتطوّرة والبنية التحتية الذكية. وسيناقش القائمون على الندوة عبر الإنترنت كيفية نشر الحلول المجّهزة بتقنية "ليدار" بهدف إنقاذ الأرواح.

وستدير الجلسة إيمي فورد، نائب الرئيس لشؤون برامج السياسات والتنقل عند الطلب في جمعية النقل الذكيّ الأمريكية ("آي تي إس أمريكا"). ويضم الأعضاء القائمون على الندوة عبر الإنترنت كلاً من:

وقالت فورد في هذا الصدد: "يُمكن أن تساعد حلول المدينة الذكية القائمة على تقنية ’ليدار‘ وحلول سلامة المركبات الآلية في إنقاذ الأرواح وتحسين التنقل وتعزيز الاستدامة. وستشارك حلقة النقاش هذه معلومات معمّقة تتمحور حول كيفية استخدام الشركات والمؤسسات الحكومية لمستشعرات ’ليدار‘ لتمكين جيل جديد من البنية التحتية الذكية ونشر المركبات ذاتية القيادة".

ومن جهتها، قالت سالي فريكمان، الرئيس التنفيذي لشؤون الاتصالات في "فيلودين ليدار": "يمكن للمشاركين في الندوة عبر الإنترنت الاستماع إلى لجنة الخبراء التي تشرح كيف تُستخدم مستشعرات ’فيلودين ليدار‘ حالياً لتعزيز سلامة المشاة والمركبات على الطرق، وتحسين التنقل وكفاءته في مجتمعاتنا".

لمحة عن "فيلودين ليدار"

شرعت "فيلودين ليدار" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: NASDAQ: VLDR) الأبواب أمام حقبة جديدة من تكنولوجيا القيادة الذاتية مع اختراع مستشعرات ليدار للرؤية المحيطة بالوقت الفعلي. وتعد "فيلودين" أول شركة متخصصة في حلول "ليدار" متداولة في البورصة وهي معروفة في جميع أنحاء العالم بحافظتها الواسعة من تقنيات "ليدار" المتطورة. وتوفر حلول البرامج والمستشعرات الثورية من "فيلودين" المرونة والجودة والأداء لتلبية احتياجات مجموعة واسعة من القطاعات، بما في ذلك المركبات ذاتيّة القيادة وأنظمة مساعدة السائق المتطوّرة والروبوتات والمركبات الجوية بدون طيار والمدن الذكية والأمن. ومن خلال الابتكار المتواصل، تسعى "فيلودين" جاهدةً لتغيير الحياة والمجتمعات من خلال تعزيز التنقل الآمن للجميع. للاطلاع على المزيد من المعلومات، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: www.velodynelidar.com.

بيانات تطلعية

يحتوي هذا البيان الصحفي على "بيانات تطلعيّة" بالمعنى المقصود في أحكام "الملاذ الآمن" لقانون إصلاح التقاضي الأمريكي الخاص بالأوراق المالية للعام 1995، بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، جميع البيانات بخلاف الحقائق التاريخية وتشمل، على سبيل المثال لا الحصر، البيانات المتعلقة بـالأسواق المستهدفة من "فيلودين" والمنتجات الجديدة وجهود التنمية والمنافسة. وعند استخدامها في هذا البيان الصحفي، تتوخى الكلمات "نقدّر" و"المتوقع" و"نتوقع" و"نستبق" و"نتنبأ" و"نخطط" و"نعتزم" و"نعتقد" و"نسعى" و"قد" و"سوف" و"يجب" و"مستقبل" و"نقترح" والأشكال المختلفة لهذه الكلمات أو أية تعابير مماثلة أخرى (أو صيغ النفي من هذه الكلمات أو العبارات) الإشارة إلى بيانات تطلعية. ولا تعد هذه البيانات التطلعية ضمانات للأداء أو الظروف أو النتائج المستقبلية وتتضمن عدداً من المخاطر المعروفة وغير المعروفة والشكوك والافتراضات وعوامل هامة أخرى، الكثير منها خارج عن سيطرة "فيلودين"، والتي قد تؤدي إلى اختلاف النتائج أو النواتج الفعلية مادياً عن تلك الواردة في البيانات التطلعية. وتشمل العوامل الهامة، من بين أمور أخرى، التي قد تؤثر على النواتج أو النتائج الفعلية، قدرة "فيلودين" على إدارة النمو، وقدرة "فيلودين" على تنفيذ خطة أعمالها، والشكوك المتعلقة بقدرة عملاء "فيلودين" على تسويق منتجاتهم، وقبول السوق النهائي لهذه المنتجات، والتأثير غير المؤكد لجائحة كورونا المستجد "كوفيد-19" على أعمال "فيلودين" وأعمال عملائها، والشكوك المتعلقة بتقديرات "فيلودين" لحجم أسواق منتجاتها، ومعدل ودرجة قبول السوق لمنتجات "فيلودين"، ونجاح منتجات وخدمات "ليدار" الأخرى المتعلقة بأجهزة الاستشعار المنافسة المتوفرة حالياً أو التي قد تصبح متاحة، وقدرة "فيلودين" على تحديد عمليات الاستحواذ ودمجها؛ والشكوك المتعلقة بأي تقاضٍ حالي أو محتمل يشمل "فيلودين" أو صحة أو قابلية إنفاذ الملكية الفكرية العائدة لـ"فيلودين"، والظروف الاقتصادية وظروف السوق العامة التي تؤثر على الطلب على منتجات "فيلودين" وخدماتها. ولا تتحمل "فيلودين" أية مسؤولية لتحديث أو مراجعة أية بيانات تطلعيّة، سواء نتيجةً لمعلومات جديدة أو أحداث مستقبلية أو غير ذلك، باستثناء ما يقتضيه القانون.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20201106005084/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

0 تعليق