مافينير بصدد تقديم حلول للجيل الخامس قائمة على السحابة في إيه...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ريتشاردسون، تكساس-الثلاثاء 1 يونيو 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "مافينير"، وهي مزوّدة برمجيّات الشبكات التي تدعم مستقبل الشبكات ببرمجيّة ناشئة في السحابة تعمل عبر أيّ سحابة وتساهم بتحويل الطريقة التي يتّصل بها العالم، عن توفير الدعم لعمليات نشر ودمج وظائف شبكة الاتصالات الناشئة في السحابة مع حلول البنية التحتية للاتصالات في "أمازون ويب سرفيسز" ("إيه دبليو إس").

يتيح تعاون "مافينير" و"إيه دبليو إس" لمزودي خدمات الاتصالات نشر منتجات وتطبيقات "مافينير" للجيل الرابع والخامس الرائدة في السوق إلى جانب البنية التحتية للحوسبة من "إيه دبليو إس"، وتقنيات نشر وإدارة المستوعبات الحديثة، وخدمات تحليل البيانات الضخمة. تم تصميم هذا الحل لتوسيع نطاق الأدوات والتقنيات التي تقدمها "إيه دبليو إس" لتطبيقات المؤسسات اليوم والاستفادة منها. تشكّل هذه الأدوات العمود الفقري للرؤية والأتمتة في أي عرض من العروض القائمة على "إيه دبليو إس"، ويشار إليها عموماً بالمنصة كخدمة. يُترجم هذا الأمر من خلال إلغاء تحميل بعض أعمال تطبيقات الاتصالات لصالح وظائف السحابة، وتقليل التعقيدات ووضع مزودي الخدمات على قدم المساواة مع المؤسسات التي تتمتع بالوفورات على التكاليف من عمليات انتقال السحابية من دون فقدان الرؤية والأداء والتحكم في شبكاتهم.

ويتمثل العنصر الرئيسي الآخر من هذا التعاون في تمكين الشبكات الخاصة وعمليات النشر الطرفية في "إيه دبليو إس"، بدعم من منصة التمكين الرقمية الخاصة بشركة "مافينير". من خلال متجر التطبيقات الرقمية الخاص بمختلف تطبيقات المؤسسات والصناعة 4.0 مثل تحليلات الفيديو الذكية والواقع المعزز والواقع الإفتراضي وإنترنت الأشياء الصناعي والتحكم في الروبوتات، تعمل مجموعة تطبيقات الذكاء الاصطناعي الطرفية من "مافينير" على تمكين منظومة المطورين ومزودي الخدمات والشركاء والمؤسسات لإنشاء ونشر التطبيقات في "إيه دبليو إس" لتعزيز الرقمنة والصناعة 4.0 باستخدام شبكات الجيل الخامس.

يعمل هذا التعاون أيضاً على تقليل الوقت الذي يستغرقه نشر الشبكة والتكلفة التي يتكبدها مشغلو شبكات الجوّال والشركات التي تلبي متطلبات حالات الاستخدام إما عبر إضافة قدرات الجيل الخامس والقدرات الطرفية إلى شبكة قائمة أو عبر إطلاق شبكات الجيل الرابع والخامس في أنظمة جديدة تستفيد من السُحب العامة.

وقال سيد تشينومولو، نائب الرئيس لتطوير التكنولوجيا في "ديش": "يتيح لنا التعاون مع ’مافينير‘ و’إيه دبليو إس‘ بناء شبكة للجيل الخامس ومنصات المراسلة الخاصة بنا بطريقة فعلية ناشئة في السحابة، وتسخير السرعة والمرونة التي توفرها سحابة ’إيه دبليو إس‘ إلى جانب خبرة ’مافينير‘ في نشر وتشغيل وظائف الشبكة الناشئة في السحابة". وأضاف: "سنعمل معاً على تمكين عملائنا من الاستفادة من الإمكانات الكاملة لشبكات الجيل الجامس، وإعادة تصور الاتصالات اللاسلكية ومنح عملائنا القدرة على تخصيص تجربة الشبكة الخاصة بهم".

ومن جانبه، قال بيجوي بانكاجاكشان، الرئيس التنفيذي للشؤون الاستراتيجية في "مافينير": "يتيح لنا العمل مع ’إيه دبليو إس‘ تقديم حالات استخدام جديدة لشبكات الجيل الخامس تركّز على العملاء وعمليات نشر لشبكات الجيل الخامس في السوق بشكل أسرع وبقدرات فريدة لتحقيق الإمكانات الفعلية لشبكات الجيل الخامس". وأضاف: "تم تصميم حلول ’مافينير‘ لدعم السحابة العامة الكاملة بالإضافة إلى عمليات نشر السحابة الهجينة".

ومن جهته، قال أمير راو، المدير العام لحافظة حلول الاتصالات والتحالفات التقنية في شركة في "إيه دبليو إس": "يسرنا التعاون مع ’مافينير‘ لتقديم حلول صوتية وحلول المراسلة لعملاء الشبكة الرئيسية وشبكة النفاذ الراديوي إلى جانب حلول الذكاء الاصطناعي/التعلّم الآليّ للتنسيق وقابلية المراقبة". وأضاف: "نحن نقدم فوائد حقيقية ناشئة في السحابة للعملاء من مزودي خدمات الاتصالات، حيث نجمع خبرة ’مافينير‘ في سوق المحاكاة الافتراضية لوظائف الشبكات مع النطاق العالمي للبنية التحتية الخاصة بـ’إيه دبليو إس‘ لمواجهة تحديات القطاع المتمثلة في السرعة والتوسع والتقسيم والمرونة".

توفر عمليات نشر شبكات الجيل الرابع والخامس من "مافينير" في "إيه دبليو إس" قدرات فريدة من نوعها، بما في ذلك:

  1. دمج شبكات النفاذ الراديوي المفتوحة الناشئة في السحابة من "مافينير" (الوحدات الموزعة الافتراضيّة "في دي يو" والوحدات المركزيّة الافتراضيّة-مستوى التحكم "في سي يو-سي بيه"، والوحدات المركزيّة الافتراضيّة-مستوى المستخدم "في سي يو-يو بيه")، والحزمة الأساسية المتقاربة للجيل الرابع والخامس، وحلول الأنظمة الفرعية للوسائط المتعددة المستندة إلى بروتوكول الإنترنت "آي إم إس"، والمراسلة بواسطة خدمة "أمازون إلاستيك كوبرنيتس" ("أمازون إي كي إس") من أي موقع يدعم خدمة "إيه دبليو إس آوتبوستس".
  2. استخدام خدمات منصة "إيه دبليو إس" وأدواتها لنشر وإدارة وظائف الشبكة الناشئة في السحابة.
  3. خيارات لعمليات النشر الحالية لنقل حلول الأنظمة الفرعية للوسائط المتعددة المستندة إلى بروتوكول الإنترنت الأساسية والحلول الصوتية وحلول المراسلة من "مافينير" إلى خدمة "أمازون إي كي إس" والبنية التحتية لسحابة الحوسبة "أمازون إلاستيك" ("أمازون إي سي 2").
  4. حلول تنسيق وتقسيم الشبكة من "مافينير" لإدارة أعباء أعمال السحابة الهجينة التي تعمل على "إيه دبليو إس".
  5. الاعتماد على "إيه دبليو إس" في أعباء عمل الاتصالات المدارة مركزياً على الشبكات الطرفية البعيدة والشبكة الطرفية والشبكات الأساسية في الوقت نفسه.
  6. نشر إطار عمل قابلية المراقبة المتوافق مع معايير "مافينير" ونظام التحكّم الذكي لشبكة النفاذ الرايوي ("آر آي سي") ووظيفة تحليل بيانات الشبكة ("إن دبليو دي إيه إف") وحل العمليات المدعومة بالذكاء الاصطناعي ومنصة التحليلات في "إيه دبليو إس" لجمع البيانات من مختلف عقد "إيه دبليو إس" في بحيرة البيانات المُدارة مركزياً ومعالجة البيانات باستخدام الذكاء الاصطناعي/التعلّم الآليّ للحصول على رؤى واسعة حول الشبكة وتحسينها.
  7. دمج طبقة تكيف الاتصالات الخاصة بشركة "مافينير" (منصة الاتصالات كخدمة) كطبقة تكيف مشتركة لمنصة قائمة على المصدر المفتوح مصممة لأعباء الأعمال الخاصة بالاتصالات لدعم مختلف المتطلبات على مستوى شبكات الاتصال بالإضافة إلى وظائف خدمة "أمازون إي كي إس" والمنصة كخدمة الخاصة بـ"إيه دبليو إس".

لمحة عن شركة "مافينير":

تعمل "مافينير" على وضع الأُسس الكفيلة ببناء مستقبل الشبكات ودعم التكنولوجيا المتقدمة من خلال التركيز على تحقيق رؤيتها المتمثّلة في تطوير شبكة مؤتمتة واحدة قائمة على البرمجيات وتعمل على أي سحابة. وبصفتها المزود الوحيد لبرمجيات الشبكة السحابية المتكاملة في القطاع، تركز "مافينير" على تحويل الطريقة التي يتصل بها العالم، وتسريع تحول الشبكات البرمجية لأكثر من 250 من مزودي خدمات الاتصالات في أكثر من 120 دولة، الذين يقدمون خدماتهم إلى أكثر من 50 في المائة من المشتركين في العالم.

يمكنكم الاطلاع على المزيد من المعلومات عبر زيارة الرابط الإلكتروني التالي: www.mavenir.com.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: /https://www.businesswire.com/news/home/20210527005102/en

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق