معرض كي-كوارنتين للشراء عبر الإنترنت سيعقد من 9 إلى 13 نوفمبر

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

دايجون، كوريا الجنوبية-الثلاثاء 3 نوفمبر 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): تستضيف دائرة المشتريات العامة ومعهد تطوير القطاع الصحي الكوري معرض "كي-كوارنتين للشراء عبر الإنترنت" الذي سيقام في الفضاء الافتراضي لمدة خمسة أيام من 9 إلى 13 نوفمبر.

وأُعدّ هذا الحدث لتقديم حالات الحجر الصحي الناجحة في كوريا أثناء أزمة تفشي جائحة "كوفيد-19" ولدعم الشركات المحلية وتمكينها من استكشاف الأسواق الخارجية.

وستشارك في هذا الحدث 112 شركة محلية مرتبطة بنظام "كي-كوارنتين"، وسيجري كل من المعرض الافتراضي والاستشارات حول التصدير والمؤتمر الإلكتروني للزوار عبر الإنترنت، وليس وجهاً لوجه، ويتيح للزائرين حضور معرض الشراء من جميع أنحاء العالم، بصرف النظر عن الوقت والمكان.

ويتكوّن المعرض الافتراضي من خمسة مواقع تشمل قاعة التقنيات الطبية، وقاعة تقنيات الإبتكار، وقاعة معدات السلامة، وقاعة تقنيات التشخيص، وقاعة المنتجات المطهرة. وسوف تُعرض أيضاً المنتجات والتقنيات التي تُستخدم في الحجر الصحي وتنتجها الشركات الكورية المتفوقة الصغيرة ومتوسطة الحجم.

وفي المشاورات حول التصدير حيث يشارك حوالى 70 مشترٍ من 20 دولة من بينها الولايات المتحدة الأمريكية وروسيا والهند، سيتاح للمشاركين إجراء تبادلات عملية مع بعضهم البعض في استشارات فردية.

أما المؤتمر الإلكتروني فسوف يقدّم معلومات عن التغييرات التي ستشهدها مرحلة ما بعد جائحة "كوفيد-19" في القطاع الصحي العالمي وأسواق الشراء الرئيسية.

هذا ويمكن للزوار المحليين والأجانب المهتمين، بالإضافة إلى الشركات والمشترين المشاركين، الانضمام إلى هذا الحدث من خلال التسجيل المسبق.

للمزيد من التفاصيل، يرجى زيارة الصفحة الرئيسية لمعرض "كي-كوارنتين للشراء عبر الإنترنت" (www.k-qurantine-procurement.kr) للتسجيل أو الاتصال بالأمانة العامة للحصول على التعليمات.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20201102005389/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

0 تعليق